أخر الأخبار
شلح : أتفقنا مع حماس على هدنه لساعات محدوده
شلح : أتفقنا مع حماس على هدنه لساعات محدوده

غزة - الكاشف نيوز : هدد الامين العام لحركة الجهاد الإسلامي ،رمضان شلح، الاحتلال قائلاً :" إذا لم يوقف العدوان فبرميل البارود في غزة سيتحول إلى كتلة من اللهب، وأضاف، توافقنا مع حماس على هدنة لساعات محددة لا وقف لإطلاق النار دون تنفيذ شروط المقاومة .

وأكد شلح في لقاء تليفزيوني له على قناة الميادين اللبنانية، أنه من دون مصر لا يمكن لأي اتفاق ان يجد طريقه ، مشيراً إلي أن الكرة بشكل اساسي بالملعب المصري .

وأضاف الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رضامن عبد الله شلح أنه يمكن للساحة الفلسطينية أن تبلور موقفا موحدا عنوانه التعاطي مع الورقة المصرية لبلورة افكار جديدة، مشيرا الى أن الشعب الفلسطيني لا يطلب المستحيل، وأن كل ما يطلبه هو وقف الحصار وفتح المعابر، واعتبر ان تحرير الاسرى يجب ان يكون مطلب مصري بالدرجة الاولى.

وأضاف شلح نحن أمام مشكلتين الاولى هي العدو "الاسرائيلي" والثانية موقف القاهرة من حماس، لافتا الى أن مشكلة المقاومة الفلسطينية ليست مع القاهرة، ولكن مع العدو "الاسرائيلي"، مؤكدا ان المقاومة الفلسطينة تخوض معركة غير مسبوقة في تاريخ هذا الصراع.

وأعلن أن الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إتصل به، وانه ألتقاه اثناء العدوان وتم بحث ما يجري في غزة، وأكد الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي إن دمشق عندما احتضنت الجهاد وحماس فهي تعلم انها تحتضن فلسطين.