أخر الأخبار
برج القوس والجنس
برج القوس والجنس

عمان - الكاشف نيوز

مولود برج القوس هو البرج التاسع من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج ، أي قوس من دائرة مسار الشمس، برج من الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، تكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الخريف.
الجنس مع رجل القوس هو عادة متعة، فهو لا يعاني من انعدام الثقة المعتاد وكما هو الحال في كل شيء في الحياة، رجل برج القوس والجنس يريد أن يحظى بوقت جيد في علاقاته الجنسية. يمكن أن يكون مشوشًا تمامًا ويغير الكثير من الشركاء الجنسيين ، ولكن هذا يمكن أن يجعله عشيقًا ممتازًا يفهم كيفية إرضاء شريكه.
صفات رجل القوس في العلاقة الحميمة
تؤثر الطبيعة الحماسية لرجل برج القوس على طبيعة علاقته بالجنس فهو يبحث عن المتعة والأثارة دائماً في حياته كما أنه شخص مندفع في الحب ويمتلك جاذبية كبيرة ولا يتردد في التعبير عن مشاعره وهو ما يعرضه للأستغلال أحياناً من قبل البعض كما أنه شخص طيب وحنون ويمتلك فيض هائل من المشاعر ويبحث دائماً عن المرأة المثيرة التي تمتلك أنوثة كبيرة ويجد في كل إمرأة ميزة وصفة جديدة تجذبه إليها، ويمثل الجنس شيء أساسي في حياة رجل برج القوس فهو يستطيع من خلاله التعبير عن أنفعالاته وتفريغ الطاقة التي بداخله وعندما يقع رجل القوس في الحب يحب دائماً من شريكته أن تبادله الأثارة وأن تحافظ على سخونة المشاعر بينهما فهو رجل سريع الملل ويبحث دائماً عن المثير والجديد، ولا يشترط الحب كشيء أساسي من أجل أن يمارس الجنس وكذلك لا تقف القيود المجتمعية حائلاً أمام دخوله في علاقة جنسية.
برج القوس والجنس للنساء
من مواصفات امراة برج القوس والجنس أنها تمتلك إمرأة برج القوس شخصية أجتماعية تهوى الظهور والبروز كما أنها إمرأة طموحة تصر دائماً على تحقيق أهدافها وتتمتع بأنوثة طاغية فهي إمرأة جميلة تستطيع جذب أى رجل إليها وتتميز بالذكاء ودقة الملاحظة، ويميز إمرأة برج القوس شخصيتها الشجاعة والجريئة التي تعترف بأخطائها ولا تتردد في الأعتذار عنها كما أنها صديقة جيدة تمتلك شبكة كبيرة من العلاقات وتستطيع حل مشاكل أصدقائها وتشاركهم همومهم، وعاطفياً تحب إمرأة برج القوس أن تتمتع بقدر من الحرية والأستقلال في العلاقة وهو ما يسبب لها المشاكل مع الشريك أحياناً.
أكثر الأبراج توافقًا مع برج القوس في العلاقة الحميمة
أكثر الاشخاص توافقاً مع مولود برج القوس هم مواليد ابراج الحمل، الاسد، الميزان والدلو، اما الاقل توافقاً فهما برجي العذراء والحوت.
برج القوس والحب والجنس
تمتلك إمرأة برج القوس شخصية مندفعة في عواطفها لا تتردد في الأفصاح عن مشاعرها ولا تنتظر رد فعل الشريك كما أنها إمرأة مثيرة وجميلة وتبحث عن الرجل المرح والمخلص الذي يبادلها حبها ومشاعرها العاطفية والجسدية حيث يمثل الجنس شيء أساسي في حياة إمرأة برج القوس كما أنها تتمتع بطاقة جنسية عالية، ويشترط الحب كشيء أساسي من أجل أن تمارس إمرأة برج القوس الجنس وعندما تجد الشريك المناسب توهبه حب وسعادة ومتعة غير محدودة وتنتظر منه أن يبادلها نفس مشاعرها.