أخر الأخبار
بالفيديو ... عملية تسلل لمقاتلي المقاومة وقتل جنود اسرائيليين
بالفيديو ... عملية تسلل لمقاتلي المقاومة وقتل جنود اسرائيليين

غزة - الكاشف نيوز : بث المكتب الإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام فيديو لعملية نحل عوز التي أعلنت المقاومة قتل جنود إسرائيليين فيها، وقد جاء ذلك عقب كلمة لقائدها العام محمد الضيف شدد فيها على أنه لا وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان الإسرائيلي، ورفع الحصار كاملا عن قطاع غزة.

ويظهر الفيديو عناصر من مقاتلي القسام وهم يخرجون من نفق ويتجهون صوب منشأة عسكرية في نحل عوز ويقتحمون المنشأة ويقتلون أحد الجنود ويغنمون سلاحه الذي ظهر في الفيديو موضحا عليه رقمه وجهة تصنيعه.

وقال الضيف في بيان مسجل بثته الجزيرة استعرض فيه التطورات في اليوم الـ23 للعدوان الإسرائيلي على غزة، "إن موازين المعركة باتت مختلفة، فجنودنا يتسابقون للشهادة كما تفرون أنتم من القتل والموت".

وأكد استمرارَ عمليات الإنزال التي تقوم بها كتائب القسام خلف خطوط العدو، وآخرها عملية حي الشجاعية أمس، مشيرا إلى أن العدو يرسل جنوده إلى محرقة محققة.

وأضاف "لقد آثرنا مهاجمة جنود العدو خلافا للعدو الذي يستهدف المدنيين كلما استعر القتل بجنوده، ولن ينعم هذا العدو بالأمن ما لم يأمن شعبنا، ولن يكون هناك وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار كاملا".

وأكد الضيف الجاهزية التامة لكتائب القسام لخوض المعركة ضد العدو.