أخر الأخبار
عبابنة رئيسا لجمعية اطباء الحساسية والمناعة
×
عمان-الكاشف نيوز:فاز الدكتور هاني عبابنة برئاسة جمعية أطباء الحساسية والمناعة في نقابة الأطباء بالتزكية للدورة 2022-2025.
وقالت الجمعية، في بيان اليوم السبت، إن الهيئة العامة للجمعية اختارت في اجتماعها الذي عقد في مقر النقابة هيئة إدارية جديدة بالتزكية ضمت كل من الدكتور نبيل العكش والدكتور باسل بعارة والدكتور وائل ذنيبات والدكتور محمد المحيسن والدكتور رائد الزيود والدكتور خير المبيضين.
وأضافت، انه تم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين المالي والإداري وإقرارهما.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- الجزائر تخطف فوزا مثيرا أمام الأردن
[المشاهدات: 1]
- نتنياهو: نمتلك “الحرية الكاملة” للتحرك في جنوب لبنان
[المشاهدات: 3]
- الأمم المتحدة: سوريا لم تحرز تقدماً في إعادة دمج السويداء
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك