أخر الأخبار
بدء فعاليات نادي البحث عن عمل في شباب العاصمة
×
عمان-الكاشف نيوز:بدأت اليوم الخميس، في مركز شباب وشابات العاصمة فعاليات "نادي البحث عن عمل" ضمن برنامج " اسعى " الذي تنفذه وزارة الشباب، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية واليونيسيف، وبمشاركة 20 شابا وشابة.
وقالت مديرية شباب العاصمة في بيان، إن المشاركين في الفعالية التي تستمر 13 يوما، سيتلقون العديد من المهارات والأنشطة الهادفة إلى رفع قدرات الشباب للحصول على وظيفة مستقبلا.
وقال المدربان مؤيد الرمانة وفاطمة غليلات، إن الهدف من هذه الفعالية، هو رفع قدرات ومهارات المشاركين وتدريبهم على العديد من المهارات كتسويق الذات وآليات البحث عن وظائف والمقابلات الوظيفية، والوظائف الخضراء وكتابة السيرة الذاتية، لدخولهم سوق العمل بكفاءة.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- نتنياهو: نمتلك “الحرية الكاملة” للتحرك في جنوب لبنان
[المشاهدات: 1]
- الشرع يوضح موقفه من تصريحات ترامب بشأن لبنان
[المشاهدات: 3]
- أرقام تاريخية تزين أول انتصار لمصر في كأس العالم
[المشاهدات: 3]
- رغم تلوث مياهه.. البحر ملاذ الغزيين من حر الخيام
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك