أخر الأخبار
أوقاف الأغوار الشمالية تطلق مبادرة نسمات رمضانية للأسر المحتاجة
×
عمان-الكاشف نيوز:أطلقت مديرية أوقاف لواء الأغوار الشمالية مبادرة بعنوان "نسمات رمضانية " والموجهة للأسر المعوزة والمحتاجة .
وقال مدير الأوقاف خالد القضاة، في تصريح له، اليوم الجمعة، إن المبادرة التي ستتواصل على مدى أيام شهر رمضان المبارك، تأتي انسجاماً مع التوجيهات الملكية ووزارة الأوقاف في تلمس احتياجات المواطنين .
وبين، أن المبادرة التي ستنفذ بالتعاون مع لجان الزكاة التابعة للمديرية، تتضمن مبادرات فرعية تشمل، تنظيم إفطار الصائم، وإفطار الأيتام، وتوزيع طرود الخير وتوزيع المساعدات النقدية، وزيارة المرضى من أصحاب الحاجة، إضافة إلى تقديم كسوة العيد للأسر المحتاجة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- أرقام تاريخية تزين أول انتصار لمصر في كأس العالم
[المشاهدات: 1]
- الشرع يوضح موقفه من تصريحات ترامب بشأن لبنان
[المشاهدات: 2]
- عون يتلقى اتصالا أميركيا قطريا بشأن وقف إطلاق النار
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك