أخر الأخبار
مذكرة تفاهم بين بلدية إربد والمركز الريادي الأردني
×
عمان-الكاشف نيوز:وقعت بلدية إربد الكبرى، والمركز الريادي الأردني، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع تنموية داخل مدينة إربد.
وتنص المذكرة التي وقعها عن البلدية رئيسها الدكتور نبيل الكوفحي، وعن المركز مستشار التنمية الاقتصادية بهاء الزيات، على تعزيز فرص التنمية الاقتصادية على المستوى المحلي، والمساهمة في تطوير السلوك الحضاري والاجتماعي للمدينة، ومواكبة التطور التكنولوجي والتحول الرقمي في جميع قطاعات العمل البلدي.
وبموجب المذكرة سيعمل الطرفان على تحليل واقع الحال من حيث التحديات والفرص المتاحة، ووضع خطة عمل فعالة وقابلة للتنفيذ وقياس الأثر المستدام من خلالها.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- أرقام تاريخية تزين أول انتصار لمصر في كأس العالم
[المشاهدات: 1]
- الشرع يوضح موقفه من تصريحات ترامب بشأن لبنان
[المشاهدات: 2]
- عون يتلقى اتصالا أميركيا قطريا بشأن وقف إطلاق النار
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك