أخر الأخبار
النشامى يطوي صفحة أوزبكستان و يستعد للصين
النشامى يطوي صفحة أوزبكستان و يستعد للصين

عمان - الكاشف نيوز

من المنتظر أن يكون المنتخب الوطني لكرة القدم قد خاض اولى تدريباته في الصين بعد رحلة سفر طويلة من أوزبكستان للصين استغرقت نحو عشر ساعات.
ويسعى المنتخب الوطني الى طي صفحة الخسارة التي مني بها أمام مضيفه الاوزبكي «0-2» وتحقيق نتيجة ايجابية أمام الصين في المباراة التي تجمعهما في الثانية ظهر بعد غد الثلاثاء.
وستحظى المباراة بحضور الإنجليزي ويكلينز الذي سيرافق البعثة إلى الصين لرصد لاعبي المنتخب الوطني بعدما تم تعيينه مديرا فنيا لمنتخب النشامى .
وكان المدرب أحمد عبد القادر أكد في تصريحات سابقة بان الهدف من اقامة المباريات الودية هو كشف السلبيات ومعالجتها لافتا بأن تشكيلة المنتخب قد تشهد في المرحلة المقبلة تغييرات على هوية اللاعبين.
وحمل عبد القادر نفسه مسؤولية الخسارة أمام اوزبكستان حيث قال:»  لن احاول ايجاد مبررات للخسارة واعلن تحملي الكامل للمسؤولية ولكن اجتهدنا طيلة الايام الماضية لتذليل الفوارق وتخطي المعيقات قدر الامكان وركزنا على اهمية تعزيز كافة النواحي من خلال التدريبات التي خضناها في الفترة القصيرة ولا زلنا نركز على الامر ذاته ونبحث ايضا على ايجاد التناغم بين العناصر الحاضرة لدينا خصوصا ان التشكيلة ضمت خليطا من الاسماء منهم من ظهر مع المنتخب في عدد كبير من المباريات الاخيرة واخرين عادوا مجددا بعد غياب وكل هذا يحتاج الى مزيد من الوقت والتدريب والمباريات».
وتأتي استعدادات منتخبنا الوطني للظهور للمرة الثالثة بتاريخ الكرة الأردنية في نهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا بداية العام المقبل.
وكان احمد عبد القادر قد اختار «25» لاعبا لخوض مباراتي اوزبكستان والصين وهم:عامر شفيع ومعتز ياسين وأحمد عبدالستار ومحمد منير وأنس بني ياسين ومحمد مصطفى وسعيد مرجان وسليمان السلمان وعدي زهران ومحمد الدميري وشريف عدنان وشادي ابو هشهش وبهاء عبد الرحمن ورجائي عايد وعصام مبيضين وخليل بني عطية وعبدالله ذيب وعدي الصيفي وصالح الجوهري ومنذر أبو عمارة ورائد النواطير ويوسف الرواشدة وأحمد هايل ومحمود زعترة وحمزة الدردور لخط الهجوم.