أخر الأخبار
ذبح زوجته وبناته الخمسة لأنها لم تنجب له ذكرًا
ذبح زوجته وبناته الخمسة لأنها لم تنجب له ذكرًا

القاهرة - الكاشف نيوز

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من ضبط مرتكب المجزرة العائلية التي ذبح خلالها زوجته وبناته الخمسة بإحدى القرى قرب أهرامات الجيزة جنوبي القاهرة.
وكشف مصدر أمني أن المتهم أقر بارتكاب الجريمة بعد وقوع مشاجرة مع زوجته بسبب "تذمره من إنجابها البنات فقط ولم تنجب له ذكرا، بحسب سكاي نيوز.
قصة الجريمة
تعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي قسم شرطة الهرم، الثلاثاء، بلاغا من أهالي قرية كفر غطاطي على ترعة المنصورية بقيام عامل بذبح أسرته بالكامل وفر هاربا.
بانتقال رجال الشرطة والنيابة والإسعاف تبين وفاة الزوجة وإحدى البنات الخمس، فيما لا تزال الأخريات يصارعن الموت وهن مصابات بجروح في الرقبة.
تم نقل المصابات الأربعة للمستشفى في حالة خطرة، وتحفظت النيابة على جثتي الزوجة وابنتها المتوفية بالمشرحة.
حسب ما حصل عليه موقع "سكاي نيوز عربية" في وقت سابق فالمتهم يدعى عبد المولى بكري، 40 سنة، عامل خردة، وكان خارجا لتوه من السجن قبل ارتكاب الجريمة بأيام حيث كان يقضي عقوبة في قضية جنائية.
الضحايا هن الزوجة رانيا محمد عبد المقصود (39 عاما) ربة منزل، توفيت، وابنتها جنا عبد المولى بكري (9 أعوام) توفيت، والمصابات المحتجزات بالمستشفى في حالة حرجة هن ملك عبد المولى بكري (16 عاما) ومنة عبد المولى بكري (15 عاما) ومي عبد المولى بكري (8 أعوام) وساجدة عبد المولى بكري (5 أعوام).
تفاصيل ضبط المتهم
وكشف مصدر أمني أن قطاع مباحث غرب الجيزة أعد الكمائن اللازمة وتم القبض على المتهم مختبئا لدى صديق له بدائرة قسم شرطة الطالبية، حيث كان يخطط للهرب إلى مسقط رأسه في محافظة بني سويف جنوبي البلاد.
ونوه إلى أن المتهم خلال الاستجواب اعترف بارتكاب الجريمة "لتشاجر زوجته معه وإهانته لأنه كان دائم التعدي على بناته لتذمره من إنجاب زوجته للإناث فقط دون الذكور".
ووفق المصدر فإن المتهم له سجل جنائي وسبق اتهامه في عدة قضايا كما أنه يتعاطى مواد مخدرة وفق ما توصلت التحريات التي رصدت كذلك وقوع مشاجرات عديدة من قبل بين المتهم وزوجته وبناته حيث لم تتوقف تلك المشاجرات سوى فترة سجنه.
وأشار المصدر إلى أن اثنين من بنات المتهم المصابات أكدتا للشرطة أن والدهما كان مدمن على تعاطي المواد المخدرة وأنه كان يتشاجر دائما مع والدتهما ويعتدي على جميع أفراد الأسرة بالضرب، وأنه بعد قتل والدتهم ومحاولة قتلهم جميعا شرع في إشعال النيران بالمنزل.
وتمت إحالة المتهم إلى نيابة الهرم بقطاع نيابات حوادث الجيزة، وبدأت النيابة تحقيقاتها معه واستعلمت من المستشفى عن حالة بناته المصابات لسماع أقوالهن في التحقيقات وكذلك أمرت بتشريح جثتي الزوجة والابنة المتوفية.
ونوه المصدر الأمني إلى ضبط الشخص الذي اختبأ عنده المتهم لثبوت علمه بالجريمة دون الإبلاغ عنه.