أخر الأخبار
أسرار إبقاء شعلة الحب والسعادة بعد الزواج
أسرار إبقاء شعلة الحب والسعادة بعد الزواج

عمان - الكاشف نيوز

الحب هو أجمل وأفضل وأسعد التجارب التي يمر بها الفرد في حياته، خاصة عند حسن الاختيار، وكل إنسان يسعى دائما لإبقاء شعلة الحب بينه وبين حبيبه متوهجة، كما كانت في بداية الحب، لكن مع ضغوط الحياة والانشغال قد يتناسى الشريكان الحب وسط دوامة الحياة والمشاكل.

ولكن يقدم لكِ عبد العليم حمزة، خبير العلاقات الزوجية والأسرية، بعض النصائح والأسرار التي تجعل شعلة الحب بينكِ وبين زوجك أو حبيبك متوهجة، وكأنكما في بداية قصة حبكما.

الهدايا والزهور

فالعبرة من الهدايا هو تجديد الحب والتأكيد عليه، لذا يمكنك جلب الهدايا لشريكك دون الحاجة لمناسبة لتعبر له عن مشاعرك، وأنك سعيد لوجوده في حياتك ولتعبر كذلك عن تقديرك وفخرك به وبالحب الذي يربطكما معا.

المواعيد الغرامية

فالمواعيد الغرامية المفاجئة تشعر الطرفين بالحميمية والحب المتبادل، كما أنها دليل على الحب والاهتمام، وتكسر روتين الحياة وتجدد المشاعر.

الرحلات

الرحلات والسفر من الأمور التي تجدد الحب وتجعل لك ذكريات جميلة لا تنسى مع حبيبك، لذا يمكنك اختيار أحد البلدان السياحية لتقضي فيها أنت وشريكك رحلة رومانسية مليئة بالحب.

رسائل الحب

هي من الأمور التي لا تبدو مهمة، ولكنها من أهم الأمور التي تجدد الحب بين الزوجين أو الشريكين، فهي لا تكلفك سوى التعبير عن مشاعرك فقط.

الاهتمام

الشعور بالاهتمام هو من أهم المشاعر التي تجعل شريكك يشعر بالحب معك، فهو أساس الحب.