أخر الأخبار
من أمام منزل المناضل سمير المشهراوي.. فتح تبدأ أولى فعاليات احياء ذكرى استشهاد أبو عمار
من أمام منزل المناضل سمير المشهراوي.. فتح تبدأ أولى فعاليات احياء ذكرى استشهاد أبو عمار

غزة - الكاشف نيوز : بمشاركة الالاف من أعضاء وأنصار حركة فتح، انطلقت فعاليات احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات من أمام منزل القيادي الفتحاوي سمير المشهراوي بحي التفاح شرق مدينة غزة.
ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، وصور الشهيد ياسر عرفات مرددين هتافات تنادي بضرورة وحدة الحركة، وانهاء حالة الاستقطاب فيها، داعين إلى السير على خطى الشهيد أبو عمار.
يذكر أن هذه الاحتفالية الليلية التي أحيتها حركة فتح بمنطقة شهداء العاصفة والتي تمثلت في ايقاد الشموع بجانب صورة جدارية ومجسم لضريح الشهيد عرفات أمام منزل المشهراوي تعتبر بداية انطلاق الفعاليات الفتحاوية في قطاع غزة، وقد وضعت الزهرة الفتحاوية جميلة الهباش إحدى جرحى العدوان الاخير على القطاع الشمعة الأولى في هذه الفعالية.
وتأتي هذه المشاركة الفتحاوية الواسعة كتحدي واضح لمحاولات ارهاب أبناء حركة فتح في قطاع غزة، بعد سيل من التهديدات والاعتقالات التي طالب عددا كبيرا من كوادر الحركة، وتأكيد على اصرار الفتحاويين على الوفاء للزعيم الخالد ياسر عرفات مهما كلفهم من ثمن.
ويشار إلى أن انطلاق أولى الفعاليات من أمام منزل المناضل سمير المشهراوي تحمل رسائل وحدة إلى قيادة حركة فتح، بضرورة انهاء كل أشكال الاقصاء واعادة الاعتبار والهيبة للحركة من خلال وحدتها والالتزام بنهجها ومبادئها.