أخر الأخبار
أيها الزوج.. سر احتفاظ زوجتك بشبابها بين يديك
أيها الزوج.. سر احتفاظ زوجتك بشبابها بين يديك

عمان - الكاشف نيوز

كثيرا ما يشكو الرجال من إهمال زوجاتهم لهم ولأنفسهن، خاصة بعد مرور العديد من السنوات على الزواج، وعندما يكبر الأبناء، تهمل الزوجة جمالها وتألقها خاصة أمام زوجها، مما يؤدي إلى اختراق الملل الزوجي للحياة الزوجية. 

وتشير خبيرة العلاقات العاطفية شيرين عاطف إلى أن الزوجة تفقد اهتمامها بنفسها وبجمالها عندما تفقد حبها للحياة، أو عندما تشعر بالإهمال والتجاهل، أو عندما يدب الشعور باليأس والعجز إلى أحاسيسها. 

تضيف شيرين أنه يمكن للرجل أن يملك بين يديه السر في استعادة الزوجة لاهتمامها بجمالها وشبابها، حتى أنه يمكن أن يجعلها لا تفقد شبابها يوما واحدا طوال حياتهما الزوجية، من خلال اتباع النصائح التالية: 

إياك وتجاهل زوجتك في يوم من الأيام، فكن حريصا دائما على ملاحظة أي تجديد في مظهرها كتغيير لون شعرها أو تسريحته. 

من آن لآخر حاول أن تقدم لزوجتك هدية بسيطة، فالنساء تعشق المفاجآت، وتجعلها في قمة سعادتها مما سينعكس على اهتمامها بك وبنفسها من أجلك. 

الكلمة الحلوة تأسر قلب وعقل المرأة، فكن حلو اللسان معها دائما، وأرفق دائما اسمها بكلمة حبيبتي، فهذا سيجعلها ملكة متوجة في عينيك دائما. 

إياك أن تخبر زوجتك إن كبرت، أو أنها أصبحت ممتلئة، فلا تنتقضها بشكل مباشر، حاول دائما أن يكون نقدك مستترا وبشكل غير مباشر. 

حاول من آن لآخر أن تصطحبها لمكان يحمل ذكريات جميلة بينكما، على ألا تصطحبا الأبناء معكما، لتجددا عهود الحب القديمة، فهذا سيجعل زوجتك شابة متجددة طوال حياتكما.