أخر الأخبار
الوحدات ينتظر تتويجه بـ اللقب 14 في عمان
الوحدات ينتظر تتويجه بـ اللقب 14 في عمان

عمان - الكاشف نيوز

أنهى أمس الوحدات حوار اللقب بتعادله مع الجزيرة 2/2 واعتلى قمة دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم للمرة الثانية على التوالي وأضاء قناديل الفرح للمرة 14 في تاريخه.
وبات الوحدات ينتظر تتويجه الرسمي بطلاً في ختام مباراته مع الرمثا التي تجمعه 8 الشهر المقبل على ستاد الحسن وقبلها سيكون على موعد مع ذات راس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في الثاني من الشهر المقبل.
وفي هذا السياق خاطب الوحدات اتحاد كرة القدم لنقل المباراتين إلى ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بانتظار الرد الرسمي.. وفهم أن إشارات إيجابية تلقاها النادي بهذا الشأن بحيث يقام حفل التتويج في عمان.
الوحدات الذي ضمن اللقب أطلق العنان لاحتفالاته التي تتزامن مع انتخابات النادي، وتحدث القائمون عن الفريق بصورة سريعة مع ختام مباراته مع الجزيرة ليصل الوحدات الى النقطة 44.

خوري: اللقب لمن يستحق
قال رئيس نادي الوحدات طارق خوري ان لقب دوري المناصير لكرة القدم الموسم الحالي ذهب لمن يستحق.
وأضاف في حديثه الى «الرأي»: الاستقرار هو الاساس والثقة باللاعبين والجهاز الفني وتوزيع الأدوار الإدارية والفنية كان له الأثر الكبير، ولا ننسى «اللاعب رقم 12» هو الجمهور الوفي التي وقفت مع الفريق في كل الظروف.. صحيح اننا تعرضنا لمواقف ولحظات صعبة لكننا خرجنا منها أقوى من ذي قبل بفضل الجهد الجماعي والألفة والمحبة التي جمعت اللاعبين والجهاز الفني والثقة العالية التي منحها مجلس الإدارة رغم بعض المنغصات.
وتابع خوري: الوحدات فريق بطولات وهذا أمر واقع وليس ضرباً من الخيال ولدينا جيل قادر على المضي قدما لأبعد الحدود.. هدفنا الحالي البطولة الآسيوية وسنواصل دعمنا للفريق، والمدرب الوطني أثبت بأنه يملك كفاءة عالية.
وختم رئيس النادي الذي انتهت ولايته رسمياً أمس « نفتخر بوجود لاعبينا في المنتخبات الوطنية.. ورغم ما واجهناه من ظروف إلا أننا اتفقنا على أهمية نجاح الفريق وهو ما حدث دون أن يعكر صفونا أحد والادارة كعادتها لم ولن تقصر مع ابنائها اللاعبين وسيكون هناك مكافاة خاصة ونتطلع الان نحو لقب بطولة الكاس وكأس الاتحاد الآسيوي».

ابو زمع: زرعنا وحصدنا
بدوره اعتبر المدير الفني عبدالله ابوزمع أن اللقب كان نتيجة طبيعية في ظل ما قدمه الفريق رغم تباين المستوى «زرعنا وحصدنا وقدمنا لاعبين قادرين على خدمة النادي لسنوات وأشكر جميع من وقف معنا وساندنا وبالتأكيد الجمهور الوفي هو الأساس وله منا كل الحب والامتنان».
وتابع المديرالفني الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي «لعبنا تحت الضغظ النفسي في كثير من المباريات خاصة في آخر المشوار لكن نجحنا في العودة وأثبت اللاعبون أنهم رجال ويلعبون لاسم النادي سواء من كان أساسيا أو من جلس على مقاعد البدلاء فالجميع تكاتفوا بهدف إحراز اللقب».
وختم أبو زمع: إدارة النادي وفرت لنا الاستقرار الذي هو أساس النجاح ولم تقصر في شيء والأهم من ذلك بأنها منحتنا كجهاز فني الاستقلالية والعمل بارتياح ونحن نسعى حالياً نحو الفوز بكأس الأردن وتحقيق لقب آسيوي لإسعاد الجماهير.

شلباية: فريق بطولات
من جهته اكد مدير نشاط كرة القدم بالنادي زياد شلباية أن الوحدات فريق بطولات ولايرضى بأقل من ذلك.
وقال : الجميع يدرك حالة الاستقرار التي يعيشها النادي الأمر الذي انعكس على الفريق واللاعبين.. ونحن لم نقصر في تقديم ما أمكن وضمن نظام ثابت سواء من حيث عقود اللاعبين المحليين أو من تم استقطابهم مما وفر مناخاً ملائماً للاعبين للتفرغ فقط للفريق .
وتابع شلباية: الشكر للجميع وجمهورنا له طابع خاص ولايمكن انن ننسى دوره المساند في كافة الظروف، و كنا على ثقة بقدرة اللاعبين على احراز اللقب، وهنا كسنبا الرهان كما كسبنا وجوهاً شابة من شأنها ان تمنح الوحدات العديد من البطولات.