أخر الأخبار
انشيلوتي: بنزيمة أفضل من يجاور بيل ورونالدو
انشيلوتي: بنزيمة أفضل من يجاور بيل ورونالدو

الكاشف نيوز - وكالات

تحدث المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الاسباني عن مباراة النادي الملكي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الاربعاء على ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية باريس.

المدرب الايطالي الذي سبق له تدريب أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي وميلان، أكد أنه سيشاهد المباراة بنظرة محايدة دون الانحياز لطرف معين، خاصة وأنه يحمل ذكريات رائعة مع الفريقين.

وقال انشيلوتي في تصريحات لإذاعة (آر تي إل): "انا منقسم الولاء، سأشاهد المباراة كمحايد، انها مباراة هامة جدا للفريقين، الفريق الفرنسي يهمه كثيرا تحقيق الفوز على ملعبه أمام ريال مدريد".

وعند سؤاله عن الفوارق بين الأندية التي أشرف على تدريبها، قال كارلو: "من الناحية الفنية يعد ريال مدريد هو الأفضل، أما من ناحية العقلية فأظن أن ميلان كان الأفضل".

كما تطرق إلى الحديث عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد قائلا: "بنزيمة هو أفضل من يجاور الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، لديه قدرات تهديفية خاصة".

وأشار أنشيلوتي إلى قدرة باريس سان جيرمان في المنافسة على لقب دوري الأبطال، حيث قال: "الفريق الباريسي يمتلك مقومات المنافسة، ابراهيموفيتش نجح في تغيير الكثير في صفوف هذا الفريق، وصار أكثر صلابة".