أخر الأخبار
كريستيانو رونالدو:أنا أفضل من ميسي
كريستيانو رونالدو:أنا أفضل من ميسي

الكاشف نيوز - وكالات

يقتنع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في قراره نفسه بأنه أفضل لاعب في العالم، ولا ينافسه أحد.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة (بي بي سي) البريطانية: "نعم لدي قناعة داخلية بأنني الأفضل، قد يرى البعض أن ميسي أفضل لاعب في العالم، لا أهتم بما يقوله الآخرون أو تنشره وسائل الإعلام، بل أنا مقتنع بأنني أفضل منه ليس هذا العام فقط، بل دائماً".

وعن المنافسة بينه وبين النجم الأرجنتيني، رد الدون: "بالنسبة لي لا يوجد أعداء في كرة القدم، فهذا المصطلح لا يجوز استخدامه في الرياضة بل الحروب فقط".

وواصل رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العامين الأخيرين: "لن أقول أنني وزير كرة القدم، أو أسطورة، بل أن أرقامي تتحدث عني، لذا أشعر بارتياح وثقة كبيرة".

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد: "لدي أسلوبي الخاص وله أسلوبه الخاص"، وذلك في إشارة لغريمه ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة ولدوري الدرجة الأولى الاسباني.

وأضاف: "يجب أن نحترم سعي الناس لعقد مقارنات طوال الوقت، هذا أمر طبيعي، يقارنون بيننا منذ كنا أطفالا، لا أعني أنا وميسي فقط ولكن المقارنة تحدث للجميع منذ فترة المدرسة، من الأكثر ذكاء ومن الأسرع، هذا أمر طبيعي ويشكل جزءا من الحياة".

وتابع قائد منتخب البرتغال: "لم يعد هذا يدهشني ولكنه يتسبب في شعوري بالضجر في بعض الأحيان لأن الأمر يدور حول نفس الشيء ويتكرر كثيرا في كل عام".

ولا يخجل رونالدو من إظهار عضلاته أو القيام بإشارات تنطوي على التحدي عند الاحتفال بتسجيله الأهداف.

كما فاجأ رونالدو الجميع بصيحته عبر مكبر الصوت والتي حملت كلمة "نعم" في حفل تسلم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مطلع العام الجاري.