أخر الأخبار
رئيس ريال مدريد يضع خطة بديلة في حال رحيل رونالدو وبنزيمة
رئيس ريال مدريد يضع خطة بديلة في حال رحيل رونالدو وبنزيمة

الكاشف نيوز - وكالات

يضع الاسباني فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، خطة بديلة في حالة رضوخ النادي الملكي لضغوط من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يلهث وراء ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الميرينغي وأفضل لاعب في العالم، بأي ثمن في صفقة قياسية قد تتجاوز حاجز الـ150 مليون يورو، وكذلك احتمالية رحيل الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الفريق ايضا.
واكدت وسائل الاعلام الاسبانية والفرنسية ان بيريز يرصد التعاقد مع الثنائي الهجومي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، والبلجيكي ادين هازارد، نجم تشيلسي الانجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة او الميركاتو الصيفيى على اقصى تقدير.
وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، ان بيريز يضع ايضا الويلزي غاريث بيل كبديل محتمل لرحيل زميله كريستيانو رونالدو بمعنى منحه نفس حرية ومهام رونالدو كتجربة اخيرة للاعب توتنهام السابق قبل الموافقة على ضغوط الجماهير المدريدية واغراءات مانشستر بونايتد الانجليزي المادية والذي لضم اللاعب الويلزي.
وكشفت صحيفتا "ماركا" و"سبورت" من اسبانيا، ان بيريز يسعى للتعاقد ايضا مع مواطنه الاسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، علاوة على ليفاندوفسكي وهازارد.