أخر الأخبار
دي ماريا يؤكد اقتراب رحيل رونالدو عن ريال مدريد
دي ماريا يؤكد اقتراب رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الكاشف نيوز - وكالات

يبدو ان الشائعات التي ربطت انتقال النجم الدولي البرتعالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الى قلعة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قريبة الحدوث.

وكان رونالدو قد دخل في صدام مع مدرب النادي الملكي الحالي، رافا بينيتيز، بعد الخسارة القاسية برباعية نظيفة من الغريم الازلي برشلونة، على ملعب "سنتياغو بييرنابيو" السبت الماضي، حيث اعلنها الدون صريحا، ان على رئيس الريال بيريز ان يختار بين بقائه في الفريق او بقاء المدرب.

ونشر لاعب النادي الباريسي، الارجنتيني انخيل دي ماريا، صورة له مع رونالدو عندما كانا معا في صفوف الملكي، وذلك عبر موقعه الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب جملة موجهة للدون تحت الصورة: "قريبا يا صديقي"، مشيرا في ذلك من اقتراب صديقه القديم في النادي الملكي رونالدو من صفوف سان جيرمان، حيث سيجتمعان مجددا في نادٍ جديد.

يذكر ان رئيس الريال بيريز خرج الاثنين في اجتماع صحفي طارئ، مؤكدا دعمه الكامل وابقائه على المدرب بينيتيز ليقود الملكي، واكد ايضا عدم تواجد مشاكل بين اللاعبين والمدرب، وكما اشار الى ان رونالدو لم يطلب منه او من اي احد ان يتم الاستغناء عن بينيتيز.