أخر الأخبار
خلال مشادة بينهما.. أب يقتل ابنه بالرصاص
خلال مشادة بينهما.. أب يقتل ابنه بالرصاص

القاهرة - الكاشف نيوز

قتل عجوز نجله رميًا بالرصاص، فى مركز البلينا بسوهاج، إثر مشادة نشبت بسبب خلاف على «توك توك»، قبل أن تلقى الشرطة القبض عليه، وتسلمه للنيابة التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وبحسب إخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البلينا من مستشفى «برديس»، فإن المجنى عليه ويدعى «أحمد.إ. م» ١٨ عاما، سائق، وصل جثة هامدة من جراء إصابته بطلقات نارية، فتم تشكيل قوة من مباحث المركز للانتقال إلى مكان الواقعة، حيث أجرت التحريات اللازمة واستمعت لأقوال شهود العيان.

ودلت التحريات على أن المجنى عليه يوم الواقعة نشبت بينه وبين والده مشادة كلامية بسبب خلافات على الـ «توك توك» وأراد والده أن يأخذه منه، إلا أن المجنى عليه رفض وهدده بأخذه ويذهب بعيدا عنه، فهدده والده بالقتل إذا فعل ذلك فلم يصغ نجله له، فأخرج والده فرد روسي.. من طيات ملابسه وأطلق الرصاص تجاه نجله أمام جميع المارة حتى سقط غارقا فى دمائه، وحاول الأهالى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

تمكنت الشرطة من تحديد هوية المتهم لملاحقته، وبإعداد الأكمنة، نجحت فى القبض على «إ.م.م» ٦٠ عاما، سائق، مقيم ببرديس، كما نجحت فى ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بالواقعة، وقال خلال التحقيقات: «اشتريت لابنى توك توك حتى يعمل عليه ويجنى المال ونتقاسمه معا، حتى نستطيع الإنفاق علي أنفسنا، إلا أن الطمع ملأ قلبه وأراد أن يأخذ المال لنفسه، وعندما هددته بأخذ التوك توك منه، قال إنه سيأخذه عنوة ويذهب بمفرده ولا أحد سيعلم عنه شيئا، فهددته بالقتل فلم يصغ لى، فجن جنونى وأحضرت السلاح من المنزل وأطلقت طلقة فى الهواء فلم يقف، فأطلقت الثانية على رأسه».

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.