أخر الأخبار
فلاح مصري يقتل زوجته رميًا بالرصاص
فلاح مصري يقتل زوجته رميًا بالرصاص

القاهرة - الكاشف نيوز

قتل فلاح بقرية كفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، زوجته رميًا بالرصاص على إثر خلافات بينهما.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة شربين من أهالي قرية كفر الترعة القديم بإطلاق مواطن النار صوب زوجته ووفاتها في الحال.

انتقل الرائد أحمد حسين، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى (فاطمة ع م م ا)، 17 سنة - ربة منزل مقيمة بكفر الترعة، مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة نومها، ترتدى ملابسها كاملة، فيما تبين وجود إصابة بها عبارة عن طلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال والدها "عصام- 55 سنة- فلاح"، مقيم عزبة اللوزى، دائرة المركز، اتهم زوجها (أحمد ا م ا)- 30 سنة- فلاح، بإطلاق النار عليها من سلاح ناري، على إثر خلافات زوجية بينهما. وأشار والد القتيلة إلى أن زوجها كان دائم التعدي عليها.

حرر المحضر رقم 13386 لسنة 2016 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة تقرر نقل الجثة إلى مستشفى شربين العام، وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، كما طالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها.