أخر الأخبار
رجل عمره 100 عام اغتصب أطفالاً قبل 40 سنة
رجل عمره 100 عام اغتصب أطفالاً قبل 40 سنة

الكاشف نيوز - وكالات

ادانت محكمة برمنغهام الجنائية (وسط انكلترا) رجلا يبلغ 101 عام بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية يعود بعضها الى اكثر من اربعين عاما.
وكان رالف كلارك وهو سائق شاحنة متقاعد، يحاكم بتهمة اغتصاب ثلاثة قصر من بينهم طفلة في السابعة بين عامي 1974 و1985 في منزله فضلا عن كوخ في حديقته وفي شاحنته. 
ورغم سنه المتقدمة، قررت النيابة العامة ملاحقته بسبب "خطورة" الافعال المتهم بها على ما اوضحت المحكمة في بيان.
وسيصدر الحكم في حقه الاثنين الا ان القاضي ريتشارد بوند اكد انه يريد حكما يزيد عن عشر سنوات بسبب الاذى النفسي الذي الحقه بالضحايا.
واضاف القاضي "ينبغي ان آخذ في الاعتبار السن المتقدمة جدا للمتهم لكن يجب الا ننسى انه تمكن من العيش بحرية على مدى عقود فيما كان يجب ان يكون قابعا في السجن طوال تلك السنوات".
وطلب دارون وايتهيد محامي كلارك من هيئة المحلفين ان تأخذ في الاعتبار ان موكله سيبلغ الثانية بعد المئة في اذار/مارس وهو يعاني من مشاكل صحية. واوضح "في الواقع هذا يعني اننا سنحكم عليه بالسجن مدى الحياة".
ورفضت مفتشة الشرطة ايما فينون من الوحدة المتخصصة بالجرائم الجنسية في شرطة منطقة ميدلاندز في بيان حجة السن المتقدمة. وكتبت "البعض قد يتساءل حول صحة محاكمة رجل مسن يبلغ 101 عاما الا ان السن وحدها لا تشكل حجة في وجه اقامة ملاحقات". والقوانين في بريطانيا لا تنص على مرور الزمن خصوصا على صعيد الجرائم الجنسية.
ولم تظهر اي ردة فعل على رالف كلارك طوال محاكمته وهو روى ان الكثير من الاطفال كانوا يتواجدون دائما في جوار مرآبه "لاني كنت اصلح دراجاتهم الهوائية".