أخر الأخبار
صاحب محل عصير يقتل طالبا ظن أنه ينظر له بسخرية
صاحب محل عصير يقتل طالبا ظن أنه ينظر له بسخرية

القاهرة - الكاشف نيوز

أنهى صاحب محل عصير بمنطقة المرج حياة طالب عقب نشوب مشاجرة وقعت بينهما لـ«سبب تافه»، أثناء مرور القتيل أمام المحل ظن صاحبه أن الطالب ينظر إليه بسخرية.

وكشفت تحقيقات محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أنه أثناء مرورالمجنى عليه برفقة أصدقائه يمزحون من أمام محل عصير قصب، ظن المتهم أن المجنى عليه ينظر له بسخرية،

وأضافت التحقيقات أن المتهم غلى الدم فى عروقه وعاتب المجنى عليه بعد أن أكد للمتهم أنه لم يكن يقصد وتطورالأمر بينهما إلى حد الاشتباك بالأيدى .

وذكرت التحقيقات أن المتهم أحضرسلاح أبيض من بين طيات ملابسه وصوبها فى جسد المجنى سقط على إثرها وسط بركة من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

وبدورها أمرت النيابة بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح بدفن الجثة عقب تشريحها وإعداد التقارير الفنية اللازمة .

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التى أشارت بعدم وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم كما استمعت النيابة إلى شهود العيان الذين أكدوا أن الجانى خرج من المحل مسرعًا وطعن الطالب فأراده قتيلًا ،وبمواجهة المتهم أكد أنه لم يكن يقصد قتل المجنى عليه حيث وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد بوصول شاب فى العقد الثانى من العمر مصابًا بطعن فى البطن توفى إثر تلقيه العلاج، وتبين من تحريات المباحث بنشوب مشاجرة بينه وبين الجانى لاعتقاده أنه نظر إليه بسخريه وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم،وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.