أخر الأخبار
موظف يقتل طليق شقيقته ويضرم النار في الجثة
موظف يقتل طليق شقيقته ويضرم النار في الجثة

القاهرة - الكاشف نيوز

أقدم موظف بمساعدة شقيقه على قتل طليق شقيقتهما وإضرام النار في الجثة لإخفاء معالم الجريمة، لرغبة المجني عليه في العودة إليها مرة أخرى وانتزاع حضانة نجلتهما.
تلقى اللواء علاء سليم مدير المباحث الجنائية إخطارا بورود معلومات إلى ضباط مباحث قليوب  بشأن العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر نحيف الجسم، وبمناظرتها تبين وجود 8 طعنات بالظهر و٣ طعنات بالبطن وطعنة بالكتف اليسرى وطعنه أسفل البطن وحروق بالوجه واليدين ملقاة وسط الزراعات المتاخمة لمساكن قرية كوم أشفين دائرة المركز.
بإجراء التحريات تمكن التوصل إلى المجني عليه وتبين أنه "محمد.ح"، ومن خلال فحص علاقات وخلافات المجني عليه تم التوصل لمعلومات مفادها وجود خلافات بينه وبين مطلقته "مني.ع" لأهليتها لقيامه بتشويه سمعتها ورغبته في الزواج منها مرة أخرى وانتزاع حضانة نجله.
وبإجراء التحريات حول تلك المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكبي الحادث كل من "محمد.ع" 36 عاما عامل نظافة ومقيم ميت حلفا دائرة المركز"شقيق طليقته"، أحمد ع 277 عاما موظف بشركة إل جي للإلكترونيات ومقيم ميت حلفا – دائرة المركز شقيق طليقته.
وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف المتهمين في أماكن تواجدهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأقرا أنهما اتفقا جميعًا وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه بقتله بسبب محاولته الاعتداء على طليقته جنسيًا والتشهير بها وتهديدها بحرمانها من نجلتهما وفي سبيل تنفيذ مخططهما أوهماه بالموافقة على الزواج من طليقته وقام الأول والثاني بتجهيز سلاحين أبيضين وزجاجة بنزين ويوم الحادث قاما باستدراجه بحجة توصيله لمسكنه بالدراجة النارية خاصتهما. 
وحال سيرهم وبمكان العثور بادره الأول بعدة طعنات حتى سقط على الأرض وقام الثاني بطعنه بعنقه للتأكد من إزهاق روحه واستوليا على متعلقاته ثم قاما بسكب البنزين عليه وإشعال النيران به وفرا هاربين وعقب عودتهما قامت الثالثة بغسل ملابسهما لإزالة آثار الدماء وقام الثاني بالتخلص من الأسلحة البيضاء المستخدمة ومتعلقات المجني عليه بإلقائها بترعة الإسماعيلية وأمكن ضبط الملابس والدراجة النارية بإرشادهما.