أخر الأخبار
الجريمة الثالثة خلال أيام ..مقتل مسن في غزة فجر اليوم والبطنيجي يوضح ..
الجريمة الثالثة خلال أيام ..مقتل مسن في غزة فجر اليوم والبطنيجي يوضح ..

قطاع غزة-الكاشف نيوز:قتل مسن، فجر اليوم الأحد، على يد لصوص في منطقة تل الهوى غرب مدينة غزة.


وأفادت مصادر صحفية أن المسن إسماعيل ديب غباين 70 عاما وجد مقتولا فجر اليوم أمام سوبر ماركت بالقرب من مستشفى القدس غرب في منطقة تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة.

وأضافت المصادر ان المسن غباين القي من منزله في الطابق الثاني عى الارض مما أدى لوفاته .

وأكد الناطق باسم شرطة حماس أيمن البطنيجي أن المسن لقي مصرعه جراء سقوطه من الطابق الثاني، بعد أن اقتحم لص شقته السكنية.


وأوضح البطنيجي في تصريح صحفي أن "اللص دخل منزل المسن بغرض السرقة، وكان ملثماً، ويحمل سكينة، وقام بترهيب العائلة من النساء، إذ لا يوجد شباب داخل المنزل، وصاحب المنزل ذهب الى الشرفة لطلب لاستغاثة من الجيران".

وأفاد البطنيجي "سقط المسن من الطابق الثاني، و-حتى اللحظة- لم نتأكد إن كان اللص هو من القى بالمسن من الطابق الثاني وارتكب جريمته النكراء، أم ان المسن سقط بطريقة (لا إرادية) أثناء دفاعه عن نفسه في مواجهة اللص، مشيراً إلى ان حيثيات الجريمة الأولية تفيد ان الهدف من وراء الجريمة وملابساته السرقة.

وذكر أن أنه لم يتم القاء القبض على اللص الذي اقتحم الشقة -حتى اللحظة- الذي قد يكون ارتكب جريمة السرقة والقتل.

وأشار إلى أن الجهات المختصة تنتشر في محيط مسرح الجريمة، وانها تعكف على تحليل الجثة وجمع الادلة والبيانات للوقوف على ملابسات وتفاصيل الجريمة.


وتأتي الجريمة وسط غياب كامل لسلطة شرعية قانونية تحكم قطاع غزة، أيضاً وسط مطالبات للرأي العام الفلسطيني في قطاع غزة، بضرورة ردع المجرمين، منعاً لإنتشار الجريمة والثأر.

وكان مواطن قد أقدم صباح امس على قتل زوجته بعد وضعها مولودا بأيام ، وسبقها بأيام جريمة قتل المواطنة نسرين حسنين وسط القطاع على يد جارها مصعب هنية .