أخر الأخبار
5 جرائم أفسدت فرحة المصريين فى عيد الفطر
5 جرائم أفسدت فرحة المصريين فى عيد الفطر

القاهرة - الكاشف نيوز

بينما يحتفل غالبية المصريين بعيد الفطر المبارك، خيم الحزن والألم على أسر أخرى بسبب حوادث القتل، وتنوعت معدلات الجريمة خلال يومي العيد بين ذبح الأب وقتل الطفل والتحرش أمام أعين الأب في ظاهرة تهدد بانهيار المجتمع.

لم تمنع قدسية احتفالات المصريين بعيد الفطر مبارك شقيقين تحجرت مشاعرهما عندما أقدما على ذبح والدهما مع أول أيام العيد للدفاع عن والدتها بالإسماعيلية.

الزواج الثاني هى تهمة أثارت حفيظة الزوجة الأولى، التى سرعان ما دخلت فى مشاجرة مع المجنى عليه وأثارت غضبه، وهو ما دفعه إلى الاعتداء عليها بسلاح أبيض ما أثار حفيظة ابنيه اللذين قررا الانتقام لوالدتهما وذبحا الأب.

وبحسب بيان مديرية أمن الإسماعيلية، أفادت الخدمات الأمنية المعينة بمستشفى الإسماعيلية العام بوصول "ص.خ.م"، سائق مقيم بعرايشية مصر، جثة هامدة، إثر التعدي عليه من آخرين.

تسكب البنزين على نجلها وتشعل النيران به بالجيزة

لم تستطع آية.ش، أن تتحمل معايرة المواطنين لطفلها السفاح، وتهرب من خطيئتها بسبب تعدد علاقتها مع الرجال بالجيزة، فاستعارت اللعوب حيل الشيطان، وأقدمت على سكب البنزين على فلذة كبدها وإشعال النيران به، للتخلص من عذاب ضميرها فى ثاني أيام عيد الفطر.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أبو النمرس، بلاغًا من غرفة النجدة بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأبوالنمرس، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التى تمكنت من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق، الذي أسفر عن وفاة أحمد.ع 3 سنوات.

وبسؤال والدته آية شعبان، 23 سنة، أفادت بأنها تركت طفلها بالمنزل، وذهبت للعمل ورجحت أن سبب الحريق ماس كهربي ولا شبهة جنائية، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفل والمعروف عنها تعدد علاقاتها بالرجال، وأن الطفل نتاج حمل سفاح، وتمكنت المتهمة من قيده في سجل المواليد باسم طليقها عبد العزيز.ع، 34 سنة، سائق، وأن المترددين على موقف المنيب يعايرونها بالطفل، فقامت بسكب البنزين عليه، وإشعال النيران في الشقة، وألقى القبض على المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لم يتحمل تحرش طفلته أمام أعينه.. فمات بالإسكندرية

وفى ثاني أيام العيد لم يتحمل مسن أن يكون شاهد عيان على التحرش بابنته داخل مول تجاري بالإسكندية، ولقي مصرعه متأثرًا بإصابته بغيبوبة سكر عقب الواقعة، بسبب حالة الغضب التى انتابته.

كان قسم شرطة محرم بك قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بضبط شخص حال تحرشه بإحدى الفتيات داخل مول تجارى.

انتقل فريق من ضباط القسم لموقع البلاغ، وبسؤال المجنى عليها "ر.ع"، 37 عامًا، موظفة، أشارت إلى أن "م.ر" 31 عاملاً، تحرش بها من خلال ملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وأثناء ذلك حضر والدها "ع ا"، 64 عاما، بالمعاش، ولدى علمه بالواقعة أصيب بغيبوبة سكر وسقط مغشيا عليه، وتم نقله لمستشفى الشرطة، حيث تبين وفاته.

كٌلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

طفل يشنق نفسه بعد أن أجبره والده على التسول بالهرم

وفي ثانى أيام عيد الفطر، أقدم طفل على الانتحار بشنق نفسه، لقيام والده الكفيف بإجباره على التسول "بمنطقة الهرم"، وتم إخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من مصطفى ع، 60 سنة، كفيف، بانتحار ابنه محمد مصطفى، 12 سنة، عن طريق وضع منضدة خلف الباب ولف سلك حديدى حول رقبته، وبالانتقال والفحص عثر على جثة الطفل بأرضية غرفة نومة ويرتدى ملابسه كاملة ووجود سحجات حول رقبته، وبعمل التحريات دلت أن والد الطفل متسول وكان يجبره على التسول بصحبته، والطفل كان دائم الاعتراض على ذلك وأقدم على الانتحار.

الشذوذ يقتل عاملًا بعين شمس

أقدم عامل على التخلص من صاحب مطبعة بعين شمس فى ثاني أيام عيد الفطر.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص داخل مطبعة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص؛ عثر على جثة مالك المطبعة "محمد أ"، 54 سنة، ومقيم محل البلاغ، مسجاة على وجهها بأرضية المطبعة، يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن "جرح ذبحي بالعنق، 3 جروح سطحية في الظهر من الناحية اليسرى، 4 طعنات بالوجه من الناحية اليسرى، إصابة طعنيه بالرقبة من الجهة اليسري".. وتبين وجود كسر في درج المكتب الخاص به، وعثر على سلاح أبيض "سكين" وعصا خشبية عليهما آثار دماء.

وبسؤال نجله "محمود.م.أ" 21 سنة، طالب، ومقيم بذات العنوان؛ قرر اكتشافه مقتل والده حال تواجده بمحل عمله، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات؛ دلت أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.م"، 24 سنة- عامل سابق بالمطبعة والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 17900 لسنة 2014م عين شمس "ضرب".

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها؛ أسفر أحدها عن ضبطه، وتبين وجود إصابات قطعية بكف يديه، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 1740 جنيهًا، ودولارين أمريكيين، هاتف محمول ماركة سامسونج الخاص بالمجني عليه، وأقر بأنه قتله بعد أن عرض عليه الشذوذ.