أخر الأخبار
عامل يقتل حماته حرقاً قبل ذهابها لأداء فريضة الحج
عامل يقتل حماته حرقاً قبل ذهابها لأداء فريضة الحج

القاهرة - الكاشف نيوز

انتشرت الكثير من حوادث القتل، ولكن حينما يكون القاتل هو زوج ابنة المجني عليها، والدافع وراء ارتكاب الجريمة هي السرقة، فهنا يجب الوقوف للحظة بسبب تلك الجريمة، خاصةً أن المجني عليها والدة زوجة المتهم.

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جريمة بشعة راح ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 66 عاماً، بعدما أقدم زوج ابنتها على قتلها حرقاً، وذلك قبل أيام قلية من استعدادها للسفر للمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام، بعد عناءها في ادخار المبلغ حتى تستطيع السفر للحج هذا العام.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الغربية، اللواء طارق حسونة، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مفاده إلقاء القبض على عاطل المتهم بقتل السيدة “م هـ” تبلغ من العمر 66 عاماً.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن المتهم إبراهيم ش، يبلغ من العمر 28 عاماً، عاطل عن العمل، قد ذهب للمجني عليها قبل أيام وطلب منها مبلغ مالي، فرفضت المجني عليها أعطاءه المبلغ فقام بحرقها.

وأضاف خلال التحقيقات، أنه ذهب ليطالبها بمبلغ مالي، فرفضت، وأكد خلال التحقيقات التي باشرتها معه النيابة أن سكب عليها السولار وقام بحرقها إلى أن فارقت المجني عليها الحياه.

وكانت النيابة كشفت في التحقيقات أنه تم العثور على جثة السيدة المسنة داخل منزلها، متفحمة، وكانت المحكمة برئاسة المستشار تامر كشك قد قامت بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة القضية، بتهمة قتل وحرق حماته المسنة