أخر الأخبار
أين أذهب ؟
أين أذهب ؟

السلام عليكم

ساروي لكم قصتي كلها ماساه التي تنفع عمل مسسلسل حتى لا اطول عليكم. سابدا فيها وارجوا منكم حسن الاستماع ..

ومن يوم ما انولدت على الدنيا توفيت والدتي واخذ ابي يبحث من يقوم بالعنايه بالطفله لم يجد الا جدتي من ابي رحمها الله تقوم فيي . وفعلا برغم كبرها في السن وعدم مقدرتها على العنايه بي لم تقصر معي . واعتبرتني مثل بنتها واعز واصبحت في الصف الرابع واصبحت جدتي امراه عاجزه طريحه الفراش وكان علي ان اسد لها معروفها. وقمت برغم صغر سني احضر لها الطعام واغسل لها جميع ملابسها وكل اعمال البيت حتى الجارات كان يستغربوا كيف لطفله تقوم بكل هذا الشغل. . وبرغم كل التعب والجهد الذي ابذله .بس كنت مبسوطه باعتنائي بجدتي التي كنت اناديها امي .طبعا بهذا الوقت ابي تزوج بامراه ثانيه وانجب منها طفلين .

واصبحت بالاول اعدادي وتوفيت جدتي جاء ابي واخذني عنده وزوجه ابي لم تطيقني وتعاملني معامله قاسيه .اذا اصبحت خادمه عندها لا اقدر بفتح فمي بكلمه وكنت اشتكي لابي وابي يدافع عني وتعلقت بابي كثيرا لانه الوحيد الذي بقى لي في الدنيا بعد الله . ولكن حالتي ساءت كثيرا اذ مرض ابي واصبح طريح الفراش وتذهب زوجه ابي بحجه شراء الخضار . وانا اقوم بالاعتناء بابي واخوتي اطفال لحين رجوعها .

وزادت حالة ابي وتدهورت صحته ونادي عليها . وقال لها انا سوف اموت . بس بدي اوصكي على بنتي لانها مقطوعه لا احد لها غير الله اعتبريها بنتك واذا تقدم لها عريس ساعديها بالزواج .وتوفى ابي رحمه الله طبعا زوجه ابي لا تطيقني بوجود ابي ..كيف بعدم وجوده . فكرت وقالت اذا طردتها من البيت الناس تاكل لحمي وبقولي لما مات ابوها رمتها للشارع . احسن شيء اعملها كخادمه بدل ما اجلب خادمه وادفع مصاري ومنه نفذت وصية ابوها انها بقيت عندي .

وانا طبعا لم يتغير علي الوضع عايشه بعذاب وبقيت بعذاب. .وفي يوم قالت لي زوجه ابي انا ما زلت صغيره في العمر واريد الزواج .قلت لها اين اذهب عند.زواجك ؟ قالت. لا تخافي انا ليست قليلة اصل لن اطردك للشارع ستبقي عندي وتنفيذي لوصيه ابوكي. اي عريس يتقدم لكي ساوفق عليه لتعيشي حياتك .وتزوجت زوجة ابي اصبحت عايشه عند زوجه ابي وزوج زوجه ابي. اصبحت عايشه في جحيم. لا زوجه ابي قابله عيش عندها ولا زوج زوجته قابل العيش عنده . ومره سمعته يقول لها اطرديها من البيت انت لا صله قرابه بينكما . انا اريد الخروج من البيت باسرع وقت للخلاص من الجحيم اللي طول عمره عايشه فيه فكرت في الانتحار. وتراجعت قلت اغضب ربنا.. لا اكسب لا دنيا ولا اخره . وبالاضافه عند.قدوم زوجها اصبحت مقيده باللباس كونه غريب علي .انا اصبحت خايفه في حالة طردي من المنزل اين اذهب ؟ هاي قصتي عذرا. لاني اطلت عليكم واريد رايكم فيها نسيت اقول لك ان عمري ١٦ سنه..