أخر الأخبار
جريمة مروعة..مغربي يقتل آخر في إيطاليا بسبب 50 درهماً
جريمة مروعة..مغربي يقتل آخر في إيطاليا بسبب 50 درهماً

الكاشف نيوز - وكالات

ألقت الشرطة الإيطالية، صباح أمس الخميس، القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 40 سنة، وذلك بسبب اعتدائه، المفضي إلى الموت، على شخص يحمل الجنسية المغربية بدوره، بعد نزاع حول مبلغ مالي بسيط، بحسب ما أوردته وسائل إعلام محلية.

وهاجم المعتدي الضحية بمركز مدينة تورينو، شمال البلد، ووجه له عدة طعنات بواسطة بقايا قنينة زجاجية بعد خلاف حول مبلغ 5 أورو، حسب ما رواه شهود لأفراد الشرطة.

وتوفي الضحية، في الساعات الأولى من صباح أمس، متأثرا بجراحه، ولم يفلح الأطباء في مستشفى “ماريا فيتوريا” بتورينو في إنقاذه، بعد أن فقد كمية كبيرة من الدم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تقع جريمة قتل بهذه الطريقة البشعة، إذ سبق أن حدث نفس الشيء في شهر مارس، حيث تم ذبح شاب إيطالي دون أدنى سبب، وفي شهر غشت الماضي ذبح شاب مغربي شاب آخر من نفس جنسيته ببقايا زجاج بمدينة ساسولو.

وفي كل هذه الحالات كان الفاعل مغربيا، وجرى القتل بواسطة الذبح بالزجاج, ولهذا السبب نبهت وسائل اعلام إيطالية إلى خطورة الوضع بسبب ارتفاع نسبة الإجرام، وإلى “أن المدن الإيطالية، خاصة تورينو، أصبحت كالمدن المغربية مثل مراكش والدار البيضاء”. وفق ما أوردته جريدة “إل سيكولو ديطاليا”.