أخر الأخبار
صاحب محل يقتل مدير مدرسة لمروره بضائقة مالية
صاحب محل يقتل مدير مدرسة لمروره بضائقة مالية

القاهرة - الكاشف نيوز

قتل صاحب محل مدير مدرسة، لمروره بضائقة مالية بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية. 

وأكد المتهم "ع. س. م. ص" حاصل على معهد حاسبات وعلوم كمبيوتر وصاحب سوبر ماركت ومقيم مدينة الباجور خلال اعترافاته أمام ضباط مركز شرطة الباجور، قائلا: "كنت على علم بأن المجنى عليه يعمل بتغيير النقد الأجنبى، فقمت باستدراجه بحجة تغيير عملة وطلبت منه إحضار ما لديه من أموال مصريه لتغييرها بالنقد الأجنبى واصطحبته وحال سيرنا  بطريق الباجور – كوم الضبع، على أساس أن هناك شخصًا آخر سوف يحضر لنا  بالنقد الأجنبى قمت بأطلق عيار نارى أصابه برأسه من الخلف، والذى  أودى بحياته واستوليت  على حقيبة كانت بالمقعد الخلفى بداخلها 290 ألف جنيه، ولم أدرك مرة واحد أن  أحد سوف يعرف تلك الجريمة ولكن ظهرت جريمتى، وأنا ندمان على كل حاجة بس الأزمة المالية اللى كنت فيها هى اللى خلتنى أعمل كده والشيطان غاونى لما شوف الفلوس كمان وقالى خلص عليها ولا من شاف ولامن درى وأنا السلاح اللى قتلت بيه المجنى عليه معايا من أيام الثورة. 

 وبالعرض على نيابة الباجور، تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات . 

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من أنه بشأن وفاة "ع.  ع. م." مدرس ومقيم دائرة مركز الباجور داخل سيارة بطريق ( الباجور – كوم الضبع ) دائرة المركز بالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة وسبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك يستمر التحفظ على السياره لحين صدور قرار آخر بشأنها ونظرًا لما شكلته الواقعة من خطورة إجرامية بالغة  تمثلت فى التعدى على النفس التى حرم الله قتلها. 

 وتم تشكيل فريق بحث"تحت إشراف اللواء أحمد عتمان  مدير أمن المنوفية "برئاسة  العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى ومشاركة العميد  صبرى العزب مفتش الأمن العام بالمنوفية ضم ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث مركز شرطة الباجور برئاسة المقدم خالد عبد الحليم مفتش المباحث ،والرائد محمد طارق رئيس مباحث مركز الباجور ،والنقيب محمد موسى معاون المباحث وتم وضع خطة بحث  توصلت إلى أن وراء إرتكاب الواقعة  " ع. س. م. ص. "  حاصل على معهد حاسبات وعلوم كمبيوتر وصاحب سوبر ماركت ومقيم مدينة الباجور شوهد فى وقت معاصر لارتكاب الجريمة بمرافقة المجنى عليه بسيارته عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية، وأنه على علم بأن المجنى عليه يعمل بتغيير النقد الأجنبى، فقام باستدراجه بحجة تغيير نقد أجنبى للمجنى عليه وطلب منه إحضار ما لديه من أموال مصريه لتغييرها بالنقد الأجنبى واصطحبه وحال سيرهما بطريق [الباجور – كوم الضبع ] بحجة أن هناك شخصًا آخر سوف يحضر بالنقد الأجنبى غافله وأطلق عيارًا ناريًا أصابه برأسه من الخلف أودى بحياته واستولى على حقيبة كانت بالمقعد الخلفى بداخلها مبلغ مالى290ألف جنيه وبإرشاد المتهم تم ضبط المبلغ المالى كاملا والسلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش عيار12وبداخله فارغ من ذات العيار وتم التحفظ على المضبوطات.