أخر الأخبار
جريمة الـ6 سنوات.. ماذا فعل الجاني بجثة زوجته خلال 4 ساعات ؟
جريمة الـ6 سنوات.. ماذا فعل الجاني بجثة زوجته خلال 4 ساعات ؟

القاهرة - الكاشف نيوز 

كشفت مصادر رفيعة المستوى بمديرية أمن الجيزة عن ملابسات جديدة بواقعة مقتل سيدة على يد زوجها بمنطقة الوراق منذ 6 سنوات.

وقالت المصادر لمصراوي، إن المتهم "محمود أ."، 41 سنة، سائق توك توك، خنق زوجته "هبة"، 27 سنة، في حضور طفلهما "يوسف"، 6 سنوات، الذي كان نائمًا، وحمله إلى غرفة شقيقه "حسام"، ثم لف الجثة ووضعها أسفل السرير.

وأوضحت المصادر -التي رفضت ذكر اسمها- أن الأب عاد إلى الغرفة، وأمسك بمنشار، وقطع جثة الضحية إلى 5 أجزاء "من الساعة 11 مساءً للساعة 3 صباحا"، ووضعها داخل كيسي قمامة مستغلا نوم طفليه.

أشارت المصادر إلى أنه في صباح اليوم التالي، استيقظ نجلاه، وبادرا بسؤاله عن والدتهما فأخبرهما أنها تركت المنزل بسبب خلافات قديمة، فلاحظ أحدهما وجود بقع من الدماء على سجادة الصالة، والثاني اشتم رائحة كريهة فتهرب الأب من الرد، وتخلص من الكيسين بمصرف يقع بطريق (بشتيل - الكوم الأحمر).

المصادر أكدت أن الأب تزوج مرتين خلال السنوات الست الماضية، توجه الطفلان "يوسف" و"حسام" للإقامة لدى أشقاء والدهما بمحافظة المنيا، لكنهما حضرا لزيارة خالهما محمد مجدي، بمنطقة المعتمدية بمركز كرداسة منذ يومين.

وحسب المصادر، دار حديث بين الطفلين وخالهما حول والدتهما، فباردهما بسالؤال "امتى آخر مرة شوفتوها"، فأخبراه بما رآه منذ 6 سنوات "بابا هو اللي قتل ماما"، وقصا عليه ما لاحظاه صباح يوم اختفاء الأم من المنزل، فانطلق لإبلاغ الشرطة.

لفتت المصادر إلى أنه في البلاغ المقدم باختفاء "هبة" المُحرر بتاريخ 5 مايو 2011، اتهم شقيقها الزوج بالوقوف وراء اختفائها، وتم حجزه 24 ساعة، وأمرت النيابة العامة آنذاك بإخلاء سبيله لعدم كفاية الأدلة.

وأضافت المصادر، أنه باستدعاء المتهم، تم مواجهته بأقوال شقيق زوجته وتحريات المصادر السرية، مؤكدين أن الجاني لم يستطع إنكار جريمته التي مرَّ عليها 6 سنوات عقب مناقشته بأقوال طفليه بحضور العميد أيمن الحمزاوي، القائم بأعمال رئيس قطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان، مفتش المباحث.

وأرشد المتهم عن مكان التخلص من أجزاء جثة المجني عليها، وتوجهت قوة بقيادة العميد محمد فوزي، مأمور قسم الوراق، لكن تعذر العثور عليها؛ لمرور فترة طويلة على وقوعها، علاوة على إنشاء محور الضبعة على جزء من المصرف.

"ساعة شيطان.. ماكنش قصدي أقتلها" بهذه الكلمات أبدى المتهم ندمه على ما اقترفته يداه، خاصة "هبص في وش ولادي إزاي بعد كده".

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.