أخر الأخبار
قائد حماس بغزة السنوار:أنا شخصياً سأسهر على سلامة وراحة الرئيس عباس حال زيارته لغزة
قائد حماس بغزة السنوار:أنا شخصياً سأسهر على سلامة وراحة الرئيس عباس حال زيارته لغزة

قطاع غزة-الكاشف نيوز:دعا رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار اليوم الخميس، اللجنة المركزية لحركة فتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بعقد جلساتهم القادمة في قطاع غزة برئاسة الرئيس محمود عباس.


وقال السنوار خلال لقائه بوفد من الشباب في قطاع غزة، "أنا شخصياً سأسهر على سلامة وراحة الرئيس عباس حال زيارته لغزة".


وأضاف السنوار: "الحركة أخذت قراراً لا رجعة عنه أنها لن تعود كطرف في الانقسام الفلسطيني، ومن غير المسموح لمشروع المصالحة أن يفشل حتى نحافظ على مشروعنا الوطني ، وأن المنتصر الوحيد في المصالحة هو شعبنا وقضيتنا وجاهزون للتنازل في العلاقات الوطنية من أجل مصلحة شعبنا ، وتعهد لكافة الأسرى في سجون الاحتلال أن الإفراج عنهم مسؤوليتنا .


وأعرب السنوار عن تقديره للدور المصري وقال "كل يوم نكتشف شيء جميل في مصر".

وكشف السنوار، تحدث لي "محمد الضيف" قائد القسام، أنه إذا فكر العدو بارتكاب حماقة ضد شعبنا ومقدساتنا، فإننا سنكسر جيشه كسراً لا تقوم له بعده قائمة، وإذا قال الضيف فقد صدق.

ومن الجدير ذكره أن السنوار عقد لقاءاً موسعاً مع وفداً من الشباب في قطاع غزة بتاريخ (29/9/2017) قال فيه: سأكسر عنق كل من لا يريد المصالحة سواء كان من حماس او غيرها"، وأضاف في حينه: لا فرصة لدينا لتضييع مزيد من الوقت وقرار المصالحة من قبل حماس جاد، وسنقدم تنازلات صاعقة من اجل ذلك (..) قرار المصالحة وإنهاء الانقسام قرار استراتيجي لا رجعة فيه ودونه قطع رقاب.


وكانت حركة حماس أعلنت من القاهرة بتاريخ (17/9/2017) حل اللجنة الإدارية لقطاع غزة، لترك إدارة ومسؤولية القطاع لحكومة الوفاق الوطني.