أخر الأخبار
ممرض ألماني يقتل 106 مريضا حباً بالظهور
ممرض ألماني يقتل 106 مريضا حباً بالظهور

الكاشف نيوز  وكالات

كشفت النيابة العامة الألمانية في مدينة أولدنبورغ، في بيان صحفي، أن الممرض السابق نيلس هيوغيل قام بتسميم 106 مرضى، بحسب المعطيات الأخيرة، حيث اعترف في وقت سابق بقتله 90 مريضا فقط.

وكان القضاء الألماني قد حكم على الممرض هيوغيل في فبراير من العام 2015 بالسجن مدى الحياة، وذلك بعد اعترافه بقتل مريضين، وبعد أيام من سجنه اعترف الممرض المذكور بقتله 90 مريضا وليس اثنين كما جاء في المحكمة، شارحا للنيابة العامة طريقة تصفية مرضاه، إذ صرح بأنه كان يدخل خلال فترة مناوبته في المستشفيين اللذين يعمل فيهما في مدينتي أولدنبورغ و دلمنهورست الألمانيتين إلى غرف الإنعاش ويحقن المرضى بكمية قاتلة من العلاج.

وجاء في بيان النيابة العامة الألمانية حول هذه القضية :" حصل فريق البحث الجنائي الذي يتابع هذه الجرائم على نتائج جميع الحالات التي تعرضت للتسميم، واتضح أنها 106 حالات".

ولاحظ أحد الممرضين لأول مرة تصرفات هيوغيل في 2005 وقام على الفور بإبلاغ إدارة المستشفى بالحادثة وتمكن الطاقم الطبي المناوب من إنقاذ المريض المستهدف، وحكم القضاء حينئذ على هيوغيل بالسجن 7 سنوات ونصف السنة بتهمة الشروع بالقتل.

واعترف المتهم في بداية الأسبوع الجاري للنيابة العامة بعد إطلاعه على المعطيات الأخيرة لفريق البحث الجنائي أنه قام بحقن المرضى بجرعات زائدة من الدواء من أجل أن يقوم بإنعاشهم  ليظهر أمام زملائه بالممرض البارع الذي يتقن عمله ويستطيع دون غيره إنقاذ المرضى وإعادتهم للحياة.