أخر الأخبار
يقتل صديقه ويلقي بجثته في مصرف زفتى
يقتل صديقه ويلقي بجثته في مصرف زفتى

القاهرة - الكاشف نيوز

كشفت مباحث الغربية غموض العثور على جثة شاب ملقاه على أحد المصارف بدائرة قسم شرطة زفتى وبها عدة طعنات، تبين أن شقيق خطيبته وابن خالته قاما بطعنه للتخلص منه لإنهاء علاقته بخطيبته ورغبة الثاني في الزواج منها.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بالغربية بالعثور على جثة وبها عدة طعنات على مصرف قرية كفر عنان التابعة لقسم شرطة زفتى على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى وضباط البحث الجنائي وكشفت التحريات أن الجثة لشاب يدعى "أحمد . ن" 19 عامًا ومصاب بعدة طعنات بالبطن والصدر ومقيم قرية كفر عنان تم نقل الجثة إلى المستشفى العام بزفتى.
وكشفت تحريات العقيد محمود الجيار وكيل فرع البحث والرائدان محمد الجمل ومحمود خالد العرنوسي بإشراف العميد إيهاب طلعت رئيس مباحث المديرية أن مرتكب الواقعة كل من هشام 20 عامًا لحام أكسجين وابن خالته محمد 20 عامًا كهربائي وذلك بسبب عدم رغبة الأول في ارتباط المجني عليه بشقيقته ورغبة الثاني في الزواج منها، وعندما تقدم المجني عليه لخطبتها رغم اعتراض المتهمين بيتا النية على التخلص منه بقتله وإلقاء جثتة في المصرف.
وألقى القبض على المتهمين واعترفا تفصيلًا بجريمتهما وأحيلا للنيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.