أخر الأخبار
محام يقتل صديقه بشارع الهرم بسبب خلافات مالية
محام يقتل صديقه بشارع الهرم بسبب خلافات مالية

القاهرة - الكاشف نيوز

لم تشفع لهما صداقتهما التى تخطت السنوات، ولم تزل ما بينهما من خلافات مالية، لم تشفع لهما الذكريات الطيبة، وانتهى بهما الحال إلى قاتل ومقتول، أحدهما خلف القضبان والآخر تحت التراب، جريمة قتل بشعة شهدها شارع الهرم بطلها محامً دفعته حميته وعصبيته للتشاجر مع صديق عمره، نتيجة خلافات مالية بينهما، لم يستطيع حلها بالطرق الودية وانتهت به إلى قتل صديقه.

فى إحدى المقاهى بشارع الهرم تقابل "س.ع" 36 عاماً مع صديق عمره "محمد.ع" 34 عاماً، بعد اتصالاً هاتفياً دار بينهما، اتفقا خلاله على حل بعض الخلافات المالية التى بينهما، بدأ اللقاء ودياً فى بداية الأمر، إلا أنه تطور شيئاً فشيئاً، زادت حدته، حتى تشاجر الطرفان، تدخل الأهالى للحول بينهما، وهدأت الأمور نسبياً، إلا أنها لم تلبث أن اشتعلت مجدداً، ولم يستطع أحد إيقافها.

حدثت مشاجرة عنيفة بين "س" وصديقه "محمد"، اعتدى كل منهما فيها على الآخر، مما دفعت الأول لأن يهرول إلى قطعة معدنية وجدها أمامه، والتقطها مسرعاً، حاول عدد من الأهالى جذبها من بين يديه، إلى أنه أفلتها منهم، وتوجه مسرعاً صوب صديقه، وضربه ضربتين متتاليتين أعلى رأسه، أسقطت أرضاً على الفور وجعلته ينزف الدماء، وما أن شاهد "س" ذلك المشهد، حتى فر هارباً.

تجمع الأهالى حول المجنى عليه "محمد"، حاولوا إسعافه بشتى الطرق، ولكن كافة محاولاتهم بأت بالفشل، حتى حضرت سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى القريبة، وهناك كان قد نزف آخر قطرات دمه، وفارق الحياة، لم تمر سوى ساعات قليلة حتى أبلغت إدارة المستشفى قسم الشرطة بالواقعة، وتمكن رجال الأمن من ضبط "س" قبل هربه إلى أحدى محافظات الوجه البحرى.

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة التى أجريت تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول للنيابات، أن خلافات مالية نشبت بين محام وصديقه، دفعتهما للتقابل على أحدى المقاهى بدائرة قسم شرطة الهرم لحل خلافاتهم، إلا أنه حدثت مشاجرة بينهما، دفعت الأول لضرب الثانى بأداة حادة أعلى رأسه أسفرت عن إصابته بجرح قطعى أدى إلى وفاته.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجنى عليها أنه شاب فى العقد الثالث من عمره، يرتدى ملابسه كاملة ومصاب بضربة نافذة أعلى مؤخرة رأسه أودت بوفاته، فصرحت النيابة بتشريح الجثمان وطلبت تقرير الطب الشرعى حول الوفاة للوقوف على ظروفها وملابساتها كاملة، كما صرحت بالدفن عقب ذلك.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما اتهمته بقتل صديقه بعد مشاجرة نشبت بينهما بالهرم، بسبب خلافات مالية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتحفظت على أداة الجريمة.