أخر الأخبار
غارات على غزة والجيش الإسرائيلي يدعي تدمير مخازن للأسلحة
غارات على غزة والجيش الإسرائيلي يدعي تدمير مخازن للأسلحة

غزة -الكاشف نيوز: أفاد شهود عيان، أنّ أكثر من 12 غارة من طائرات الاحتلال الإسرائيلي على أراض فارغة في المنطقة الشرقية لحي الزيتون شرق مدينة غزة دون وقوع إصابات
وتصاعدت ألسنة الدخان في المنطقة المستهدفة بالغارات الاسرائيلية شرق مدينة غزة، ولا حديث عن إصابات.
وأوضحت المصادر المحلية، أنّ أضراراً جسيمة وقعت في منازل المواطنين بالقرب من مصنع السودة شرق مدينة غزة نتيجة الانفجارات الضخمة الناجمة عن استهدافات طائرات الاحتلال الأسرائيلي.
وقال موقع 0404 العبري المقرب من الجيش الإسرائيلي، إنّ الهجوم الذي وقع في قطاع غزة يأتي في أعقاب تنفيذ عبوة ناسفة قرب السياج الحدودي في شمال قطاع غزة - وهو الحدث الذي أثار ردود فعل ونيران دبابات الجيش الإسرائيلي حيثُ دمرت مركز مراقبة تابعة لحركة حماس ومخزن للأسلحة.
وذكرت صحيفة الجيش الإسرائيلي، أن طائرات حربية هاجمت مواقع لحماس في وسط قطاع غزة. ووقع الهجوم ردا على زراعة عبوات ناسفة قرب السياج الحدودي.
وتابع، أنّ الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل من أجل أمن المواطنين الإسرائيليين بكل الوسائل المتاحة، متهماً حماس مسئولة عن كل ما يحدث في قطاع غزة وحريتها.
موقع "مفزاك لايف" العبري أشار إلى، أنّ طائرات الجيش الإسرائيلي استهدفت البنية التحتية للجهاد الإسلامي وحماس ولجان المقاومة في قطاع غزة.
ووفق مصادر طبية فلسطينية لم يتسبب القصف الإسرائيلي في وقوع أية إصابات.