أخر الأخبار
ارتفاع على درجات الحرارة
ارتفاع على درجات الحرارة

عمان - الكاشف نيوز : يطرأ نهار الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة،وتكون الاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء السبت حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ الأحد انخفاض على درجات الحرارة، والأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور سحب متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الاثنين صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور سحب متفرقة على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 22 الى 35 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 21 الى 34، وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32، وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 38، وفي مدينة العقبة من 30 الى 42 درجة مئوية.