أخر الأخبار
موراتي: والد ميسي جاري.. والتوقيع أسهل الآن
موراتي: والد ميسي جاري.. والتوقيع أسهل الآن

الكاشف نيوز - وكالات

تحدث ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لإنتر ميلان، عن إمكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة إلى الدوري الإيطالي، للعب بقميص النيراتزوري.
وقال موراتي في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء: "لا بد من القول أن تشانج (رئيس إنتر الحالي) يعمل من أجل جعل المدرب في حالة جيدة جدًا، وسيكونون أفضل في العام المقبل".
وحول إمكانية انتقال ميسي إلى إنتر، قال: "والد ميسي عاد إلى منزله في ميلانو، وهو بجوار مقر إنتر ميلان، لذلك ربما يكون من الأسهل الآن الذهاب وتوقيع العقد، ربما سيأتي، وفي بعض الأحيان تتحقق الأحلام".

وتابع موراتي: "في كرة القدم، كل شيء ممكن، حتى أن نابولي يمكنه الفوز في برشلونة، الفريق الإيطالي يلعب بشكل جيد للغاية، ولكن يبدو لي أن البلوجرانا يمر بفترة خاصة".
وعن تتويج يوفنتوس باللقب التاسع على التوالي بالدوري الإيطالي، علق قائلا: "إنهم يقومون بعمل جيد للغاية، والفرق الآخرى تحاول الاقتراب، لكن الآن لا يمكن للمنافسين أن يكونوا راضين عن المركز الثاني".
وأتم موراتي: "كان على يوفنتوس أن يكتبوا عند مدخل أليانز ستاديوم 36 بدلًا من 38، أندريا آنييلي (رئيس يوفنتوس) صديقي في الحقيقة، لكن لو كنت مكانه لما شعرت بالفخر تجاه ذلك الشيء".