أخر الأخبار
برشلونة يتمسك بحظوظه أمام بايرن ميونخ القوي
برشلونة يتمسك بحظوظه أمام بايرن ميونخ القوي

الكاشف نيوز - وكالات

يؤكد برشلونة أنه سيكون ندا قويا لبايرن ميونخ في مواجهتهما في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم فوزه غير المقنع على نابولي 3-1 أمس السبت.
وبفضل أهداف في الشوط الأول حملت توقيع كليمونت لينجليت وليونيل ميسي ولويس سواريز تقدم برشلونة إلى دور الثمانية الذي ستقام مبارياته في لشبونة حيث سيواجه بطل ألمانيا الذي سحق تشيلسي 4-1 إيابا و7-1 إجمالا في دور 16.
وربما تبدو نتيجة فوز برشلونة الإجمالية على نابولي في دور 16 وهي 4-1 كبيرة على لوحة الإعلانات لكنها في الواقع لم تكن كذلك تماما إذ سيطر الفريق الإيطالي الذي يقوده جينارو جاتوزو على اللعب في شوط المباراة الثاني بعد أن هز لاعبه لورينزو إنسيني الشباك في نهاية الشوط الأول.
لكن رغم ذلك فإن مدرب برشلونة كيكي سيتين يؤكد أنه لا ينبغي التقليل من فرص فريقه في المواجهة مع بايرن الذي حصد الثنائية المحلية بعكس النادي الكتالوني الذي فشل في الدفاع عن لقب الدوري ولم يحصل على أي لقب آخر أيضا.
وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي "ستكون مهمة صعبة بالنسبة لنا لأنهم قدموا موسما ممتازا وهيمنوا على مواجهاتهم. سيكون الأمر صعبا علينا وسيكون كذلك عليهم أيضا. إنهم فريق ممتاز لكننا كذلك أيضا".