أخر الأخبار
هيئة الاستثمار تتيح خدمة الدفع الإلكتروني عبر فواتيركم
هيئة الاستثمار تتيح خدمة الدفع الإلكتروني عبر فواتيركم
عمان-الكاشف نيوز:اتاحت هيئة الاستثمار خدماتها الإلكترونية أمام المستثمرين عبر موقعها مقابل بدل مالي عبر بوابة الدفع الإلكتروني (إي فواتيركم eFawateerCom).
وقال رئيس الهيئة بالوكالة فريدون حرتوقة إن بإمكان المستثمرين الحصول على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني مقابل بدل مالي يدفع من خلال بوابة الدفع الإلكتروني eFawateerCom.
واضاف في بيان صحفي اليوم الأحد أن خدمة الدفع الإلكتروني جعلت بمقدور المستثمر أو المفوض السداد مالياً بشكل سريع وآمن، ما يوفر الوقت والجهد على المستثمر وعدم تأخير أية خدمة يتقدم لها.
وأوضح أن التوجهات الحكومية نحو التوقف عن التعامل النقدي والتحول إلى الدفع الإلكتروني من اجل تحفيز وتعزيز استخدام المدفوعات الإلكترونية القادرة على مواكبة التطورات الحاصلة في العالم، ولاسيما في مجال استخدام الشبكة العنكبوتية العالمية بهدف إيجاد حالة شفافة تتصف بالسرعة والدقة وترتقي بجودة الأداء والخدمات.
وبين أن الهيئة اطلقت العديد من الخدمات الإلكترونية لإيجاد بيئة استثمارية منافسة وجاذبة، بالإضافة إلى تحسين الخدمات وتبسيط الإجراءات لتعزيز بيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، وتحسين مرتبة الأردن في التقارير الدولية.