أخر الأخبار
لبنان: خطف 9 سوريين بعد عبورهم الحدود إلى الشمال
لبنان: خطف 9 سوريين بعد عبورهم الحدود إلى الشمال

 

بيروت - الكاشف نيوز :
خطف مسلحون مجهولون 9 سوريين علويين بينهم 5 من عائلة واحدة، وذلك بعد عبورهم على متن حافلة صغيرة الحدود إلى منطقة ذات غالبية سنية في شمال لبنان، بحسب ما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.
وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين خطفوا 9 أشخاص بينهم 5 من عائلة واحدة، هم رجل وزوجته وأولادهما ال3، بعد وقت قصير من عبورهم الحدود السورية اللبنانية عبر معبر جسر قمار في منطقة وادي خالد في شمال لبنان".
وأضاف المصدر إن "ال9 هم من الطائفة العلوية التي ينتمي إليها الرئيس السوري بشار الأسد، في حين بقيت هوية المسلحين الخاطفين مجهولة".
وعلى الحدود اللبنانية - السورية معابر عدة غير شرعية، يسلكها لاجئون سوريون هاربون من العنف الناتج من النزاع السوري، والذين يقارب عددهم في لبنان 400 ألف شخص.
بيروت - الكاشف نيوز :

خطف مسلحون مجهولون 9 سوريين علويين بينهم 5 من عائلة واحدة، وذلك بعد عبورهم على متن حافلة صغيرة الحدود إلى منطقة ذات غالبية سنية في شمال لبنان، بحسب ما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين خطفوا 9 أشخاص بينهم 5 من عائلة واحدة، هم رجل وزوجته وأولادهما ال3، بعد وقت قصير من عبورهم الحدود السورية اللبنانية عبر معبر جسر قمار في منطقة وادي خالد في شمال لبنان".وأضاف المصدر إن "ال9 هم من الطائفة العلوية التي ينتمي إليها الرئيس السوري بشار الأسد، في حين بقيت هوية المسلحين الخاطفين مجهولة".وعلى الحدود اللبنانية - السورية معابر عدة غير شرعية، يسلكها لاجئون سوريون هاربون من العنف الناتج من النزاع السوري، والذين يقارب عددهم في لبنان 400 ألف شخص.