أخر الأخبار
أسرار الكاشف
مدير المخابرات الخارجية الروسية يكشف خفايا مشروع جماعة الإخوان وتحالفهم مع الغرب
وكان المسؤول الروسي يتحدث في ندوة مغلقة مع السفراء الروس في العالم العربي والإسلامي، وقال إن بريطانيا دعمت جماعة الإخوان منذ البدء لمواجهة تنامي التيار القومي العربي.
“إرم نيوز” تكشف حقيقة تجسس “الإمارات” على أمير قطر تميم والأمير متعب عبر برنامج إسرائيلي
لكن تقرير "نيويورك تايمز"، يسجل أنه لم يثبُت بأن هاتف أمير قطر تميم بن حمد جرى تجنيده وتوظيفه، حتى الآن، في الجهد الاستخباري المتقدم لمكافحة الإرهاب وفي المقاطعة العربية لقطر؛ على خلفية محاولاتها اختراق أمن الدول العربية الأخرى.
فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي ترامب: ابن غير شرعي من خادمة
ونقلت الشبكة عن محامي الحارس دينو ساجودين، مارك هيلد، إن موكله سبق أن أبرم اتفاقا مع شركة "أميريكان ميديا إنك" الإعلامية، يقضي بعدم التحدث عن الموضوع لمصدر صحافي آخر.
ليبرمان التقى وزير خارجية قطر سرًا في قبرص
التقى وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي سرًا بوزير الخارجية القطري في قبرص لبحث الأوضاع في غزة...
المخابرات الأمريكية تكشف عن وثيقة سرية خطيرة حول الإخوان في مصر - صور
الوثيقة تحمل عنوان "الإخوان المسلمون في مصر: بناء قواعد الدعم"، وتكشف فيها عن أسرار جديدة وخطيرة حول مخططات جذرية للجماعة منذ إنشائها، ومن خلال التطرف الأيديولوجي المتعصب للكاتب سيد قطب
خطاب لرئيس وزراء كندا يفيد بانهيار المستشفيات بخروج أطباء السعودية
وأكد رئيس الكلية في خطابه، أن المغادرة المفاجئة لهذا العدد من أفراد الطواقم الطبية الكندية السعوديين سيخلق إشكالات في القوى العاملة بالمستشفيات الكندية مما يؤثر على جدوى برامج الإقامة وفاعليتها.
القضاء الفرنسي يرفض مجدداً طلب الإفراج عن حفيد مؤسس الجماعة الإخوانية في تهم “الإغتصاب”!
وبعدما رفض القضاء في مايو الماضي الطلب الأول بإخلاء سبيل رمضان، تقدم الدفاع بطلب جديد مماثل في 19 يوليو إثر إدلاء المرأة الأولى التي تتهم المفكر الإسلامي باغتصابها بشهادتها.
فضيحة كبرى يفجرها بلاتر حول فوز قطر بتنظيم كأس العالم..وبرلمان بريطانيا يطالب بالتحقيق!
وقال بلاتر في تغريدته: "أخبار سيئة: قطر متهمة باللجوء إلى حملات تشويه ملفات الدول المنافسة! الحقيقة هي أن قطر فازت بعد تدخل سياسي من الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ونائب رئيس الفيفا بلاتيني".
قيادي إخواني يحاول اغتيال “رئيس بيت العائلة المصري” بسبب قطر
وقال مصدر من داخل "بيت العائلة" في تصريحات صحفية، إن الإخواني محمد جميل، اعتدى على مصطفى رجب، بينما كان يشارك في تظاهرة ضد النظام القطري في لندن.
رويترز: كواليس الحملة القطرية لاستمالة واشنطن وإستخدام “الجماعة الصهيونية”!
فقد قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر في يونيو حزيران 2017 بعد تأكدها بأنها تقوم بإذكاء نيران الاضطرابات الإقليمية ودعم الإرهاب والتقارب مع إيران. ونفت الدوحة هذه الاتهامات كلها.
الإعلام الجديد مرآة التخبط القطري.. تويتر وإنستجرام يفضحان “تميم”
واحترفت المنظمة الإعلامية القطرية ببث الشائعات وترويج الأكاذيب من خلال أذرعها عبر السوشيال ميديا، وبالأخص موقع التدوينات القصيرة، تويتر. وعن فكرة اللجان الإليكترونية فقد كان النظام القطري بمساندة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية السبق في استغلال وتوظيف تلك الفكرة.
وثيقة تكشف: قائد في الحركة الإسلامية يبيع ويُسرب عقارات بالقدس للمستوطنين
يُشار إلى أن فريد حاج يحيى كان يعمل في إدارة جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية‏ التابعة للحركة الإسلامية ومقرب من الإخواني كمال الخطيب .
بنود المبادرة الفرنسية لحل الأزمة الليبية
أن التوقيع سيتم في باريس يوم 29 مايو وبحضور ممثلين من الجزائر،تشاد، الصين، مصر، ألمانيا، إيطاليا، المغرب النيجر، قطر، روسيا، السودان، تونس، تركيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، الإمارات، الاتحاد الأفريقي، الاتحاد الأوروبي، وجامعة الدول العربية.
“نيويورك تايمز”: عقد صفقة بين قطر وعائلة “كوشنر”
ومن المرجح أن تثير الصفقة مزيدا من المخاوف حول دور جاريد كوشنر المزدوج كمستشار البيت الابيض لشؤون الشرق الأوسط وعلاقاته المالية، الأمر الذي قد يعتبر تضارب للمصالح.
رسائل مسربة: قطر تتمادى في ودها للإرهاب.. وواشنطن تغضب
وتبين تفاصيل الحوارات بين المسؤولين القطريين وزعماء المجموعات الإرهابية المدعومة من إيران أن الدوحة قد دفعت مئات الملايين من الدولارات – بل أن أحد التقارير ذهب للقول أن مجموع المبالغ وصل إلى مليار دولار.
< 1   2   3   4   > الأخير