أخر الأخبار
أسرار الكاشف
اليونيسيف: 4% من مياه غزة صالحة للاستعمال الأدمي
وأشارت إلى، الأخطار الناتجة عن تلوث المياه بسبب ضخ المياه العادمة إلى البحر، خاصة أن البحر هو المرفق الوحيد المتوفر لذهاب الأطفال وعائلاتهم إليه، لأن الوضع في غزة صعب.
معركة ترامب التجارية مع الصين
إن الدول ذات الموروث الحضارى الضخم يصعب إخضاعها أو كسر إرادة شعوبها، هذه الحقيقة تتمثل دائما أمام أى باحث سياسى، والأسباب كثيرة، فخذ مثلا النموذج المصرى أو حتى النموذج السورى أو العراقى.
دقائق كافية لمحو بريطانيا.. روسيا تُحاكي شنّ ضربات نووية على أعدائها
وفي كلمته، اتهم الأميرال غاري هاريس روسيا، بتمثيل توجيه الضربات النووية إلى أميركا، مشيراً الى أنّ القوات النووية الاستراتيجية الروسية تقوم خلال تدريباتها المنتظمة بتمثيل توجيه الضربات النووية للجزء القاري من الولايات المتحدة الأميركية.
نتن ياهو إلى واشنطن و«الإيباك» في مأزق بسبب فساده
وأضاف التقرير، أنه على الرغم من كل ما فعله ترامب لإرضاء المجتمع المؤيد لإسرائيل، إلا أن هناك علامات على أن "الصفقة النهائية" للسلام في الشرق الأوسط قد لاتكون مريحة لإسرائيل، فيما توقع الإيباك أن من هتف لترامب من قبل.
بالوثائق:خارطة جماعة الإخوان المسلمين الأرهابين في السودان
وذكر مصدر عسكري سوداني، أن معسكرات وأماكن تدريب الإخوان المصريين تختلف وتنقل من مكان لآخر حتى لا يتم إستهدافها من مصر أو رصد تحركاتها، وحاليًا تحدث التدريبات ببعض المزارع الخاصة بالولايات السودانية .
خطة سرية اسرائيلية تحث عدد من الدول على نقل سفارتها للقدس
وقالت القناة نقلاً عن "حتوبولي"، إنّ "الخطوة الأهم من الاعلان التاريخي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، كونها الخطوة العملية الأولى على الأرض".
صحفى روسى يفضح “الجزيرة” ويغادر البث المباشر
وأكد الصحفى الروسى لصحيفة "كومسولسكايا برافدا" الروسية، أن قناة الجزيرة حاولت استغلاله ونصب "فخ" له، مشيرا إلى أنه فى البداية طاردته القناة لعدة أسابيع فى محاولة منها للمشاركة فى أحد برامجها الحوارية عن روسيا.
عميلة للموساد الاسرائيلي جندت موظفين كبارا في وزارة الدفاع الفرنسية
وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول الموساد الإسرائيلي اختراق أجهزة سيادية فرنسية، ففي عام 2010 اكتشفت باريس محاولة للموساد لتجنيد عملاء فرنسيين موجودين في سوريا للكشف عن امتلاك الحكومة السورية لأسلحة كيميائية.
“الشاباك”يدعي إعتقال خلية من بيت لحم خططت لاغتيال ليبرمان
وجاء في البيان أن اعتقال أفراد خلية الجهاد الإسلامي جاء في مرحلة مبكرة من التخطيط لتنفيذ مخطط اغتيال ليبرمان، لكن اعتقال الخلية يعكس نوايا الجهاد الإسلامي وتنظيمات أخرى لتصعيد العمليات في الآونة الاخيرة من خلال نشطاء في الضفة الغربية.
فرانس برس: قضية الفساد تسلط الأضواء على عائلة نتن ياهو
وفي حين توصي الشرطة باتهام نتن ياهو بتلقي رشى والاحتيال وخيانة الامانة، فإنها لا تذكر بالاسم زوجته سارة وابنه يائير اللذين يعيشان في مقر الإقامة الرسمي شديد الحراسة في وسط القدس.
سي أن أن تكشف تفاصيل “هاتف بوتين” لنتن ياهو الذي منع اندلاع حرباً جديدة..
الكاتب والباحث الإسرائيلي أفاد بأن بوتين اتصل وهو غاضب بنتن ياهو بسبب سقوط قذائف إسرائيلية قرب مراكز لقوات روسية " ما دفع نتن ياهو إلى توجيه الأوامر للجيش من أجل وقف الهجوم وإلغاء خطة توجيه الضربات القاسية لسوريا " .
تونس: دعوات لمساءلة وزير الدفاع حول تمويل الإرهاب بأموال قطرية
وفي هذا الشأن، قال الصحبي بن فرج، القيادي في حركة مشروع تونس، إن المساءلة ستتمحور حول هوية الجمعيات المستفيدة من هذه الأموال وتاريخ التحويلات المالية، مؤكدا أن الحساب البنكي يحوي أموالا جاءت من حساب مفتوح باسم القوات المسلحة القطرية
مباحثات سرية لاختيار خليفة الملكة إليزابيث الثانية
وأوضحت الصحيفة أنه رغم أن الأمير تشارلز سيصبح ملكا عقب وفاة والدته، إلا أن رئاسة الكومنولث ليست منصبا وراثيا ينتقل تلقائيا للأمير تشارلز أمير ويلز الذي سيكون رئيس 15 دولة فقط في الكومنولث من بين 53 دولة.
تورط أمير قطري.. أسرار جديدة في شبكة التجسس بتونس والداخلية تعلق
وبدأت الصحيفة قبل أيام نشر تفاصيل "فضيحة تجسس"، تورط فيها وزراء ورؤساء أحزاب ومديرو بنوك ومدير عام ديوانة سابق مع شبكة استخباراتية يقودها رجل أعمال فرنسي، كانت تنقل كل أسرار البلاد السياسية والأمنية إلى هذه الشبكة.
موقع أمريكي يتساءل: ما سر صمت ترامب إزاء المواجهة الإيرانية الإسرائيلية في سوريا؟
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية أصدرت بيانًا، وصفه موقع "ديلي بيست" بالغريب، أكد أن الولايات المتحدة "لم تشارك في العمل العسكري الإسرائيلي في سوريا، بينما تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد التهديدات التي تتعرّض لها أراضيها وشعبها".
< 1   2   3   4   > الأخير