أخر الأخبار
أسرار الكاشف
“وثائقي أوروبي” يكشف دعم قطر للتطرف في أوروبا
ويشكل التحقيق التلفزيوني الفرنسي البلجيكي المشترك إدانة جديدة تضاف إلى أخرى قديمة سلطت الأضواء على وجه التحديد على خفايا "مؤسسة قطر الخيرية"، وهو الاسم البراق، الذي سخرته الدوحة لتمويه مساعيها المتطرفة في أوروبا.
التحقيقات تكشف اتصالات بين خلية الكويت وإخوان اليمن
واعترف قائد الخلية بتخطيطه للسفر إلى تركيا لمقابلة عناصر من الإخوان فيها، وأن مهمة هذه العناصر وظيفتها كانت تتمثل في جمع معلومات وتجسس على الجاليتين المصرية والتونسية في الكويت، من أجل استغلالها لاحقاً عند محاولة تجنيد عناصر جديدة من البلدين.
“قطيعة نهائية” بين أردوغان ورفاق دربه الكبار واتهامات بـ “الخيانة”!
أما ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، فقد تطرق إلى الرفاق الثلاثة الذين انفضوا عن الحزب في مقالة بالمناسبة، وألمح إليهم بالإشارة إلى وجود "من يحاول التسلق عبر الخروج عن العدالة والتنمية نحو تشكيل آخر".
لماذا يتجاهل الإعلام القطري جريمة القتل التي أمر بها الأمير خالد بن خليفة ؟!
وتتفاعل وسائل الإعلام الأميركية مع اهتمام الرأي العام بما تم نشره حول جرائم متعددة ارتكبها خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، أخ غير شقيق لأمير قطر، والمتهم حاليا في قضية فيدرالية في كاليفورنيا، وكشفت صحف أميركية استهتار خالد بن حمد بحياة الآخرين .
مطار إسطنبول الجديد.. عيوب في التصاميم وافتقار لأدنى معايير السلامة
وفتح المطار الجديد في مدينة إسطنبول التركية أبوابه للمسافرين في شهر أبريل الماضي، إلا أن جودة بنائه وموقعه وتصميمه ما يزال مثار جدل ونقاش بين خبراء الطيران المدني.
كيف خططت حكومة أردوغان لاغتيال أديب “نوبل” باموق؟
وفي 19 يناير(كانون الثاني) 2007، وفي وضح نهار إسطنبول، لقي الصحافي التركي من أصول أرمنية، هرانت دينك، مصرعه بالرصاص، على يد مراهق ذي نزعة قومية متطرفة، وذلك بعد رفض بلدية إسطنبول طلب دينك بتعيين حماية شخصية له.
صواريخ غريان الليبية تفضح علاقة قطر وحكومة فايز السراج
وقدم موقع "أفريكا إنتليجنس" والذي يتخذ من باريس مقرا له، والمقرّب من أجهزة المخابرات الغربية، دليلًا جديدًا على تورط قطر وحكومة فايز السراج في واقعة العثور على صواريخ "جافلين" الأميركية في مدينة غريان جنوب العاصمة الليبية.
فشل استثمارات الدوحة فى اسطنبول.. وهروب جماعى للأموال القطرية من تركيا
وأضاف الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن قطر تنصلت من تعهدها باستثمار 15 مليار دولار في تركيا، والذي تم في ذروة أزمة العملة التركية العام الماضي، وتسبب في خيبة أمل كبيرة لدى أنقرة، وما عمق جراح الاقتصاد التركي هو انسحاب المستثمرين القطريين من تركيا.
إتحاد الكتّاب العدل الأتراك القضية يفتح قضية شهادة أردوغان الجامعية المزيفة
ونقل عدد من المواقع التركية عادت قضية تزوير إردوغان شهادته الجامعية لقبوله بين المرشحين في انتخابات الرئاسة التركية في عام 2014 إلى النور من جديد، رغم محاولات النظام التستر عليها طوال السنوات الماضية بكل السبل.
الإخوان والجماعات الإرهابية أداة في يد إيران وقطر لاستهداف الدول العربية
قال الكاتب السعودى يحيى الأمير، أن الدول العربية تعرضت خلال الآونة الأخيرة إلى مشروعين كلاهما أخطر من الثانى، الأول يتمثل فى الإسلام السياسى المتمثل فى جماعة الإخوان الإرهابية، والثانى يتعلق بإيران ومطامعها وتصدير الثورة الإسلامية الإيرانية للمنطقة،.
هذه أهداف إردوغان السرية من عمليته العسكرية فى العراق
عندما أعلنت تركيا انطلاق عملية عسكرية تستهدف مسلحي حزب العمال الكردستاني، الذي تتخذ من المناطق الجبلية في كردستان العراق قواعد له، على لسان وزارة الدفاع التركية، فإن العلمية البرية بدأت بعد تمهيد ناري بقصف مدفعي وآخر جوي.
قذاف الدم يكشف منفذ السلاح والمسلحين إلى ليبيا ويسمي دولا تمولهم
وأضاف: " نتواصل مع القطريين حتى أشخاص من داخل العائلة الحاكمة، وهم مستاءون من السياسة القطرية الحالية التي قادت إلى عزلهم عن محيطهم وجيرانهم الخليجيين، وجلبت لهم عداوات في كل أقطار العالم العربي كانوا في غني عنها، وسيترتب عليها الأسوأ فيما هو قادم".
المعارضة القطرية تكشف كيف فشل “تميم” فى تشويه تحرير الجيش الليبى لطرابلس
وأشار موقع "قطريليكس"إلى أن تنظيم الحمدين سعى إلى تحريك أذنابه في مجلس النواب الليبي، لعقد جلسة بهدف إدانة العملية العسكرية التي أطلقها المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطني الليبي، لتطهير العاصمة طرابلس من التنظيمات والمليشيات الإرهابية التي تمولها قطر وتركيا.
زوج شقيقة الفلسطيني”زكي مبارك” يكشف خبايا تصفيته على يد الأمن التركي
وقتل المحتجز الفلسطيني، الأحد الماضي، في سجون المخابرات التركية في ظروف غامضة، وسط ادعاءات السلطات بانتحاره، بينما اتهمت أسرته نظام أردوغان بتصفيته بعد فشلها في انتزاع اعترافات بجريمة التجسس التي لم يرتكبها.
كشف عينة من فساد بلدية تركية خسرها العدالة والتنمية بعد الانتخابات
وبعد فوز حزب الشعب الجمهوري ببلدية بولو، في شمال غرب تركيا، بدأت القيادة الجديدة تكتشف حجم الفساد المتغلغل في البلدية التي سيطر عليها العدالة والتنمية 15 عاماً.
< 1   2   3   4   > الأخير