أخر الأخبار
أسرار الكاشف
ما هو الهدف الذي تعرض للهجوم في سوريا؟
وفي الوقت نفسه قال الصحيفة العبرية: إن الحديث لا يدور عن تجهيز إيراني للانتقام بعد ضرب مطار التيفور العسكري ومقتل الخبراء الإيرانيين، ولكن يبدو أن الأمر يتعلق بتمركز استراتيجي لحدث كبير مثل اندلاع حرب.
“أبو الغيط” يكشف كواليس استرداد مصر لأراضي سيناء بعد حرب أكتوبر
وحول الإرهاب وسيناء.. قال أبوالغيط: "سوف تنجحون بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة"، معرباً عن ثقته في أن إرادة القتال والتصميم سوف تفرض الهزيمة على خوارج العصر، وسوف يعاد بناء سيناء وتنميتها".
خبير أمريكي: لا أمان لقطر وعلى الولايات المتحدة التهديد بنقل قاعدتها
وأضاف بارد، أنه كان هناك ادعاء آخر بأن الأمير أو قناة الجزيرة، قد أرسلت جاسوسا للتسلل إلى المنظمات الموالية لإسرائيل، وعلى الرغم من كل الأنشطة المشبوهة في قطر، لا يعتقد الخبير الأمريكي، أن الاحتفاظ بالقاعدة العسكرية في البلاد سيعرض أمنها للخطر.
إسرائيل تهدد باغتيال الأسد
وجهت دولة الاحتلال الإسرائيلي اليوم رسالة تهديد إلى الرئيس السوري بشار الأسد...
مجلة أمريكية: الموساد استهدف علماء ساعدوا مصر على تطوير صواريخها
وبحسب تقرير لمجلة "نيوزيوك" الأمريكية، فإنه في عام 1962 أضحت إسرائيل على كابوس مرعب عند إعلان مصر عن نجاح برنامجها الصاروخي وعلم الإسرائيليون أن "كلمة السر" في ذلك هو بعض العلماء الألمان الصفوة في عهد هتلر.
الكاتب الأمريكي” مقدسي” يكشف “طرق انحياز الصحف الأجنبية” لإسرائيل بالحرب مع غزة
وانتقد الكاتب اسلوب الصحيفة التي نشرت مقاله ايضا، حيث قال أن لوس انجليس تايمز عندما نشرت عنوان الحدث في اليوم التالي للاشتباكات، قالت: "يوم من الاشتباكات بين الجنود الإسرائيليين والمتظاهرين أسفر عن 16 قتيلاً فلسطينيًا".
زاخاروفا: بريطانيا تملك “دليل العار” الخاص بها
وكانت وزارة الخارجية البريطانية قد اعترفت في وقت سابق بأنها أزالت التغريدة، التي تشير إلى أن البلد المنشأ للمادة في سالزبوري، قد تكون روسيا. وردت زاخاروفا على ذلك خلال مؤتمرها الصحفي.
اليونيسيف: 4% من مياه غزة صالحة للاستعمال الأدمي
وأشارت إلى، الأخطار الناتجة عن تلوث المياه بسبب ضخ المياه العادمة إلى البحر، خاصة أن البحر هو المرفق الوحيد المتوفر لذهاب الأطفال وعائلاتهم إليه، لأن الوضع في غزة صعب.
معركة ترامب التجارية مع الصين
إن الدول ذات الموروث الحضارى الضخم يصعب إخضاعها أو كسر إرادة شعوبها، هذه الحقيقة تتمثل دائما أمام أى باحث سياسى، والأسباب كثيرة، فخذ مثلا النموذج المصرى أو حتى النموذج السورى أو العراقى.
دقائق كافية لمحو بريطانيا.. روسيا تُحاكي شنّ ضربات نووية على أعدائها
وفي كلمته، اتهم الأميرال غاري هاريس روسيا، بتمثيل توجيه الضربات النووية إلى أميركا، مشيراً الى أنّ القوات النووية الاستراتيجية الروسية تقوم خلال تدريباتها المنتظمة بتمثيل توجيه الضربات النووية للجزء القاري من الولايات المتحدة الأميركية.
نتن ياهو إلى واشنطن و«الإيباك» في مأزق بسبب فساده
وأضاف التقرير، أنه على الرغم من كل ما فعله ترامب لإرضاء المجتمع المؤيد لإسرائيل، إلا أن هناك علامات على أن "الصفقة النهائية" للسلام في الشرق الأوسط قد لاتكون مريحة لإسرائيل، فيما توقع الإيباك أن من هتف لترامب من قبل.
بالوثائق:خارطة جماعة الإخوان المسلمين الأرهابين في السودان
وذكر مصدر عسكري سوداني، أن معسكرات وأماكن تدريب الإخوان المصريين تختلف وتنقل من مكان لآخر حتى لا يتم إستهدافها من مصر أو رصد تحركاتها، وحاليًا تحدث التدريبات ببعض المزارع الخاصة بالولايات السودانية .
خطة سرية اسرائيلية تحث عدد من الدول على نقل سفارتها للقدس
وقالت القناة نقلاً عن "حتوبولي"، إنّ "الخطوة الأهم من الاعلان التاريخي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، كونها الخطوة العملية الأولى على الأرض".
صحفى روسى يفضح “الجزيرة” ويغادر البث المباشر
وأكد الصحفى الروسى لصحيفة "كومسولسكايا برافدا" الروسية، أن قناة الجزيرة حاولت استغلاله ونصب "فخ" له، مشيرا إلى أنه فى البداية طاردته القناة لعدة أسابيع فى محاولة منها للمشاركة فى أحد برامجها الحوارية عن روسيا.
عميلة للموساد الاسرائيلي جندت موظفين كبارا في وزارة الدفاع الفرنسية
وهذه ليست المرة الأولى التي يحاول الموساد الإسرائيلي اختراق أجهزة سيادية فرنسية، ففي عام 2010 اكتشفت باريس محاولة للموساد لتجنيد عملاء فرنسيين موجودين في سوريا للكشف عن امتلاك الحكومة السورية لأسلحة كيميائية.
< 1   2   3   4   > الأخير