أخر الأخبار
أسرار الكاشف
«تميم» يتودد إلى إسرائيل بأموال القطريين.. تفاصيل فضيحة تبرع «الحمدين» لجيش الاحتلال
فى هذا الإطار، كشف تقرير إعلامى لقناة "مباشر قطر"، تاريخ العلاقات التى تربط بين تنظيم الحمدين، وبين إسرائيل، مؤكدًا أن اللقاءات التى تتم حاليا بين كبار المسؤوليين القطريين والوزراء الإسرائيليين ليست جديدة بل العلاقات بينهما تعود لسنوات عديدة.
مسؤولون أمريكيون يضغطون على قطر لتكشف أسرار دعمها لخرق اتفاقية السماوات المفتوحة
واتهم السيناتورات الأمريكيون الأعضاء في لجنة القوات المسلحة، دولة قطر باستخدام شركة إيطالية كواجهة لنقل المسافرين، بعد شرائها من قبل الطيران القطري بأموال حكومية، وفق مجموعات ضغط أمريكية.
قناة عبرية تكشف مفاجأة الدفعة الأولى من الأموال القطرية لحماس
ووفقا للقناة، فإن الآلية القطرية لدفع الرواتب مقبولة لدى الإسرائيليين، حيث أن كل موظف أو فقير مستفيد يبصم على ورقة استلام، ويضع اسمه كاملا، ورقم هاتفه، وهويته، ويتم نقل نسخة من تلك الأوراق إلى إسرائيل.
قيادي سابق يكشف دور التيار القطري في اختراق الإخوان الإرهابية
وأضاف القيادي الإخواني السابق، في تصريحات صحفية في قت سابق من يوم الأربعاء، أن جماعة الإخوان تمر بأصعب مراحلها، والانشقاقات من الإخوان لا تقتصر فقط على الكوادر الموجودة خارج مصر، لافتا إلى أن جماعة الإخوان شهدت الفترة الماضية أكبر عملية انشقاق.
تحقيق سري يضع “حفيد مؤسس الإخوان” في قلب فضيحة جديدة
وقال موقع "أو بي إس" الفرنسي إن مجلس الدولة السويسري توصل يوم 31 أكتوبر الماضي بنتائج تحقيق سري، يكشف تورط رمضان في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات لا تتجاوز أعمارهن 18 عاما.
بعد فضحية “الشنط”.. مصدر إسرائيلي: البحث في ادخال “أموال قطرية” الى حماس من معبر رفح
يذكر أن قطر تبرعت بمبلغ 90 مليون دولار لدفع الرواتب لموظفي "حماس" تُدفع على 6 دفعات شهرية.
اللغز الغامض.. من أين حصلت تركيا على تسجيلات القنصلية
وحول التساؤلات بشأن تنصت السلطات التركية على القنصلية السعودية، قال وزير الدفاع التركي، خلوصي آكار: "لا يوجد شيء مثل هذا بالتأكيد، لكننا لن نصرح الآن عن مصدر هذه التسجيلات. هذا تعليقكم أنتم".
صحيفة سعودية تكشف المخطط التركي لتنحية بن سلمان بذريعة خاشقجي
ولفتت الافتتاحية إلى أن "الهجمة الشرسة التي تتعرض لها السعودية، والتي صرح عنها مباشرة وزير الخارجية عادل الجبير، قد لا تتوقف على المدى القريب.
“زوجة سرية” للخاشقجي تخرج من الظل والتركية خديجة تعلق!
وأكدت "واشنطن بوست" التي كانت تنشر مقالات للفقيد خاشقجي أن هذه المرأة سلمتها رسائل خطية كانت قد تبادلتها مع جمال وصورا شخصية تظهرهما معا، وخاصة تلك التي التقطت أثناء حفل الزفاف الذي أقيم بضواحي واشنطن في شهر يونيو الماضي.
الأقنعة تتساقط كأوراق التوت.. قطر تتأمر على فلسطين بـ«ممر ملاحي»
وأوضحت الصحيفة العبرية أن نظام الحمدين وحكومة رئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي:بنيامين نتن ياهو وافقا على إنشاء ميناء بحري في قبرص، لخدمة السفن القادمة من غزة، وسيتم مراقبته من قبل قوات دولية وإسرائيل.
موقع فرنسي يكشف عن صفقة بين ساركوزي وأمير قطر مقابل تنظيم الدوحة كأس العالم 2022
وذكرت صحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، أن ساركوزي عرض على أمير قطر تنظيم كأس العالم 2022 في الدوحة مقابل شراء أمير قطر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنشاء قناة تليفزيونية في باريس.
دراسة امريكية جديدة تكشف ما وراء أهداف ودوافع إيران في حروب اليمن وسوريا والعراق
لقد استغل الإيرانيون "محور المقاومة" لتحقيق شراكات طويلة الأمد مع جهات غير حكومية في بلدان مختلفة، الأمر الذي منح طهران موطئ قدم عسكرية خارجية، وحلفاء غير حكوميين، ملتزمين بتوسيع النفوذ الإيراني في كل مسرح.
أردوغان من قمع الأتراك إلى سرقة الآثار السورية.. ماذا تفعل أنقرة في عفرين؟
وذكرت صحيفة «أحوال تركية»، أنه بعد تهجير مئات الآلاف من أهالي منطقة عفرين شمال سوريا وتعزيز خطوات التغيير الديموغرافي، تطورت الانتهاكات التركية، لتصل إلى محو تاريخ المنطقة كاملا، وذلك عبر عمليات نهب مع سابق إصرار وترصد، كما جرى في مناطق سورية مختلفة.
شُبه فساد تلاحق جمعيات خيرية بغزّة بعد كشف استقطاع أموال من كفالات الأيتام
وحسب آخر إحصاءات وزارة الشؤون الاجتماعية في بداية عام 2017، فإن عدد الأيتام الإجمالي بقطاع غزّة يبلغ أكثر من 20 ألف يتيم بفعل حروب (إسرائيل) أو الوفاة الطبيعية، وأن 34,2% من إجمالي هؤلاء هم ضمن الفئة العمرية من 5-11 عاماً.
الكشف عن صفقة التهدئة المزعومة التي تقدمت بها قطر لإسرائيل
وتقضي الورقة القطرية بموافقة جميع الفصائل الفلسطينية على وقف العنف، مقابل تحسين الأحوال الاقتصادية في القطاع، وتحسين البنية التحتية من كهرباء وماء وصرف صحي، وإقامة ميناء أو مطار في القطاع.
< 1   2   3   4   > الأخير