أخر الأخبار
أسرار الكاشف
“الشاباك”يدعي إعتقال خلية من بيت لحم خططت لاغتيال ليبرمان
وجاء في البيان أن اعتقال أفراد خلية الجهاد الإسلامي جاء في مرحلة مبكرة من التخطيط لتنفيذ مخطط اغتيال ليبرمان، لكن اعتقال الخلية يعكس نوايا الجهاد الإسلامي وتنظيمات أخرى لتصعيد العمليات في الآونة الاخيرة من خلال نشطاء في الضفة الغربية.
فرانس برس: قضية الفساد تسلط الأضواء على عائلة نتن ياهو
وفي حين توصي الشرطة باتهام نتن ياهو بتلقي رشى والاحتيال وخيانة الامانة، فإنها لا تذكر بالاسم زوجته سارة وابنه يائير اللذين يعيشان في مقر الإقامة الرسمي شديد الحراسة في وسط القدس.
سي أن أن تكشف تفاصيل “هاتف بوتين” لنتن ياهو الذي منع اندلاع حرباً جديدة..
الكاتب والباحث الإسرائيلي أفاد بأن بوتين اتصل وهو غاضب بنتن ياهو بسبب سقوط قذائف إسرائيلية قرب مراكز لقوات روسية " ما دفع نتن ياهو إلى توجيه الأوامر للجيش من أجل وقف الهجوم وإلغاء خطة توجيه الضربات القاسية لسوريا " .
تونس: دعوات لمساءلة وزير الدفاع حول تمويل الإرهاب بأموال قطرية
وفي هذا الشأن، قال الصحبي بن فرج، القيادي في حركة مشروع تونس، إن المساءلة ستتمحور حول هوية الجمعيات المستفيدة من هذه الأموال وتاريخ التحويلات المالية، مؤكدا أن الحساب البنكي يحوي أموالا جاءت من حساب مفتوح باسم القوات المسلحة القطرية
مباحثات سرية لاختيار خليفة الملكة إليزابيث الثانية
وأوضحت الصحيفة أنه رغم أن الأمير تشارلز سيصبح ملكا عقب وفاة والدته، إلا أن رئاسة الكومنولث ليست منصبا وراثيا ينتقل تلقائيا للأمير تشارلز أمير ويلز الذي سيكون رئيس 15 دولة فقط في الكومنولث من بين 53 دولة.
تورط أمير قطري.. أسرار جديدة في شبكة التجسس بتونس والداخلية تعلق
وبدأت الصحيفة قبل أيام نشر تفاصيل "فضيحة تجسس"، تورط فيها وزراء ورؤساء أحزاب ومديرو بنوك ومدير عام ديوانة سابق مع شبكة استخباراتية يقودها رجل أعمال فرنسي، كانت تنقل كل أسرار البلاد السياسية والأمنية إلى هذه الشبكة.
موقع أمريكي يتساءل: ما سر صمت ترامب إزاء المواجهة الإيرانية الإسرائيلية في سوريا؟
وكانت وزارة الدفاع الأمريكية أصدرت بيانًا، وصفه موقع "ديلي بيست" بالغريب، أكد أن الولايات المتحدة "لم تشارك في العمل العسكري الإسرائيلي في سوريا، بينما تدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد التهديدات التي تتعرّض لها أراضيها وشعبها".
فضيحة تجسّس تهز تونس.. وزراء ورؤساء أحزاب ومديرو بنوك في قبضـة شبكة استخباراتية
وتم فتح بحث تحقيقي ضد مع كل من سليم «ق» ونزار «ع» وجان «د» ومعز «ج» والهادي «ش» ومحمد «ب» في تهمة تكوين وفاق بقصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك والمس من أمن الدولة واستغلال مناصب بعد أن تبين تورطهم في إفشاء أسرار الدولة.
جيش الإحتلال الإسرائيلي يبدأ مناورات موسعة على الحدود مع غزة وسيناء
وقال الناطق بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي آفيخاي أدرعي، على حسابه على موقع "تويتر"، "يبدأ مساء اليوم تمرين واسع لفحص جاهزية واستعداد وحدات القيادة الجنوبية العسكرية, والذراع البرية والشبكة اللوجستية في الجنوب لحالات الطوارئ".
هل حكومة الإحتلال الاسرائيلية جدية بنيتها شن حرب في لبنان؟
وأشارت إلى مقالة الرأي التي نشرها المتحدث بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، العميد رونين منليس، عن "خيار اللبنانيين" وإلى تطرق رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي في روسيا إلى نفس التهديد.
السفارة الإسرائيلية في واشنطن تؤكد هرولة قطر باتجاه اللوبي اليهودي لتحسين صورتها في أمريكا
وذكرت الصحيفة أن الدوحة، بدأت منتصف عام 2017، في الاستعانة بخدمات نيك موزن استشاري العلاقات اليهودية الأميركية، الذي عمل سابقاً لصالح عضو مجلس الشيوخ الجمهوري تيد كروز.
رويترز: السلطات السعودية تفرج عن الملياردير الوليد بن طلال
ونفى الوليد في المقابلة تعرضه لأي إساءة معاملة، وما إلى ذلك من أمور، نافيا التقرير المنشور في "بي بي سي" من أن رجل أعمال كندي أجرى معه مقابلة مع الوليد ظهر فيها مضطربا وغير حليق الذقن.
تحقيقات ضد “بي بي سي” حول إجبارها موظفات على الصمت بعد التعرض للتحرش
وذكرت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية، أن "بي بي سي" تواجه تحقيقات عديدة بعد اتهامات بـ "إجبار على السكوت" لضحايا تعرضوا لتحرش جنسي وتمييز عنصري عبر استخدام اتفاقات عدم الإفصاح.
مدير مكتب نتن ياهو السابق يشهد ضده في ملفات الفساد
وكشفت القناة الاسرائيلية ان الشرطة ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتن ياهو في هذا الملف لكن القرار في النهاية للمستشار القضائي للحكومة.
موقع عبري: إيران توعز إلى حماس بتشكيل قوة في سوريا
ووفقا لموقع ، "أعطت إيران تعليمات لحركة حماس بإنشاء قوة فلسطينية من نفس التنظيم، بالجولان السوري المحتل، للعمل على إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال المعارك والحروب، وممارسة الضغط عليها".
< 1   2   3   4   5   > الأخير