أخر الأخبار
أسرار الكاشف
متمسك بـ”الميثاق الملي”.. أردوغان يطالب بضم حلب لخارطة طريق بشأن اللاجئين
في إطار خطته التي أعلنها مطلع العام الجاري والرامية لترحيل ملايين اللاجئين السوريين من تركيا وتوطينهم بالشمال السوري المحتل
إخوان اليمن يغيرون قياداتهم.. “أفعى” في جلد جديد
قد تغير الأفعى جلدها لكن هل يخلصها ذلك من سمومها؟ قطعا لا، كذلك إخوان اليمن، التنظيم الذي يحاول الظهور بعباءة جديدة بحثا عن موطئ قدم.
الإخوان يتجمّعون سرّاً في شرق أوروبا استعداداً للإعلان عن شبكاتهم
وأكدت الدراسة أنّ شبكات تنظيم الإخوان داخل أوروبا، وبالرغم من نفيها المتكرر وجود أيّ علاقات مع الجماعة الأم، إلا أنّها تخضع في إداراتها بشكل كامل لمكتب الإرشاد، وتنفذ الأوامر والتعليمات الصادرة من قمة الهرم التنظيمي، حيث يُعد منصب الأمين العام للتنظيم الدولي هو المشرف والمُنسّق لآلية عمل الإخوان بشكل كامل في كافة الدول.
لوفيغارو: الكبتاغون يجتاح قطاع غزة
نشرت صحيفة لوفيغارو أن سكان غزة يبحثون عما يمكنهم من نسيان مشاكلهم اليومية التي يشوبها الفقر والحصار والقيود، وغالبا ما يكون هذا الشيء الذي يبحثون عنه هو المخدرات التي أصبحت فئات مختلفة من المجتمع تتعاطاها رغم قمع حركة حماس للمستهلكين.
الغموض يحيط بمصير 3 جنرالات روس كبار بعد تمرد فاغنر الفاشل
بعد أكثر من أسبوعين على التمرد الفاشل لمجموعة فاغنر الروسية المسلحة، لا يزال الغموض يلف مستقبل المجموعة وضباط كبار في الجيش في موسكو، أبرزهم الجنرال سيرغي سوروفيكين، والجنرال أوليغ تسوكوف، وإيفان بوبوف.
تركيا “تضحّي” بالإخوان للتقارب مع مصر
تسعى أنقرة إلى توطيد العلاقات مع القاهرة، بعد إعلان الدولتين رفع علاقاتهما الدبلوماسية إلى مستوى السفراء الأسبوع الماضي، إذ شددت تركيا مؤخراً القيود على أنشطة جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها المقيمة على أراضيها.
تقرير أميركي: 200 مليار دولار من القروض المخصصة للمؤسسات الصغيرة خلال وباء كوفيد سُرقت
قال مكتب المفتش العام لإدارة الأعمال الصغيرة في تقرير صدر مساء الثلاثاء، "حددنا أساليب عدة استخدمها المحتالون لسرقة أموال دافعي الضرائب الأميركيين واستغلال البرامج التي تهدف إلى مساعدة المحتاجين".
مصطفى بكري: الإخوان خططوا لإنشاء قوات شرطة بديلة أثناء حكمهم لمصر
كشف الإعلامي المصري مصطفى بكري كواليس ثورة "30 يونيو" في عام 2013، والتي أطاح خلالها الشعب المصري بحكم تنظيم الإخوان الإرهابي.
وفاة مسرب “أوراق البنتاغون” السرية
واشتهر المحلل السابق في وزارة الخارجية ووكالة راند كوربوريشن المرتبطة بالبنتاغون، في أوائل سبعينيات القرن الماضي بعد تسريب 7 آلاف وثيقة سرية عرفت باسم "أوراق البنتاغون" التي كشفت أن حكومات أمريكية عدة كذبت على الأمريكيين بشأن حرب فيتنام.
علي جمعة: الإخوان نشروا خبر وفاتي قبل محاولة اغتيالي
وتابع مفتي مصر السابق "من باب البروتوكول لم أفتحها، واتصلت بالرقم الذي أخذته من رئيس ديوان محمد مرسي ووجدته خطأ، فعاودت الاتصال على الرقم القديم، فرد عليّ رئيس الديوان محمد رفاعة الطهطاوي، وأخبرته عن الشحنة المجهولة فطلب مني إرسالها لهم".
شبهات فساد في صفقة حبوب أوكرانية أمريكية
نشبَ نزاع بين مستثمرين أمريكيين وشركة أوكرانية على أموال مفقودة في صفقة حبوب، في خضم تساؤلات مزمنه عن التزام كييف بمكافحة الفساد.
وجدي غنيم بلا مأوى.. سياسة جديدة لتركيا مع الإخوان
بعد سنوات من التطرف والتحريض، أعلن الإخواني الهارب من مصر المدعو: وجدي غنيم رفض تركيا منحه جنسيتها أو تجديد الإقامة، وقال في مقطع فيديو على تويتر إنه يبحث عن بلد جديد.
روسيا تكشف مؤامرة تجسس أمريكية باستخدام أجهزة “آبل”
قال جهاز الأمن الاتحادي الروسي، إنه كشف عن مؤامرة من وكالة الأمن القومي الأمريكية باستخدام برمجيات خبيثة لم يسبق معرفتها، لاختراق نقاط ضعف مصنعة خصيصاً في هواتف آبل.
في تسجيل صوتي.. ترامب يقر باحتفاظه بوثيقة سرية عن إيران
وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنه وجد أكثر من 100 وثيقة سرية، بعضها يحتوي على معلومات حول الأسلحة النووية.
أزمة فى وكالات الشرطة الأمريكية.. نقص هائل فى أعداد الضباط المطلوبين وقليل من المتقدمين لشغلها
وقالت واشنطن بوست، إن أقسام الشرطة عبر البلاد تعانى لملء صفوفا، مما أدى إلى ما وصفه العديد من المسئولين السابقين والحاليين بأزمة طوارئ فى العاملين والتى تهدد السلامة العامة.
< 1   2   3   4   5   > الأخير