أخر الأخبار
أسرار الكاشف
القناة العبرية الثانية: تقدم لافت في مفاوضات “تبادل أسرى” بين اسرائيل وحماس
وأشارت في خبر مقتضب، إلى "مفاوضات تجري بوساطة طرف ثالث"، وإنها "تمتنع حاليا عن الكشف عن الوسيط"، مكتفية بالإشارة إلى "مباحثات أجرتها حماس مؤخرا في القاهرة"
صحيفة روسية تثبت تورط قطر في محاولة اغتيال القذافي
وذكرت الصحيفة، في تقرير لها، إن إحدى السفن القطرية تمكنت من التجسس على مكالمة أجراها قائد القوات القطرية مع أمير قطر، حيث أخبره فيها أنه قد أجهز على القذافي، ليثنى الأخير عليه ويعده بمكافأة مجزية.
قائمة «الإرهاب الثانية» المدعومة من قطر.. 63 شخصًا و18 منظمة
وقالت المصادر إنه فيما يتعلق بالجانب التشريعى والقانونى، فإن مكاتب التعاون الدولى بنيابات الدول الاربعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين ستعقد اتفاقية رباعية فيما بينهم حتى يكون هناك اطار قانونى
مفاجأة مدوية قد تطيح بـ«تميم» من الأسرة الحاكمة فى قطر
وتشير المصادر إلى إن هذا السيناريو مطروح على طاولة «موزة» ومستشارها الإسرائيلي عزمي بشارة، بحيث تظهر الصورة أمام العالم وكأن «تميم» رضخ لشعبه وتم تكسير أنفه، ولم يرضخ لمطالب الخليج.
السفيرة الأمريكية تزور حدود قطاع غزة وتدخل الأنفاق
واصطحب هيلي لزيارة الأنفاق السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون وعدد من ضباط جيش الإحتلال الإسرائيلي، حيث تم إطلاع السفيرة الأمريكية على نفق اكتشف منذ أشهر.
مسئول ليبي يكشف أطماع قطر النفطية في بلاده
وأوضح المغربي أن ليبيا في ذلك الوقت كانت تربطها علاقة شراكة مع إحدى الشركات السويسرية التي كانت تحتكر تصدير أحد حقول النفط الليبية بطاقة إنتاجية تقدر بنحو مئتين وخمسة وثلاثين ألف برميل كاشفا أن قطر كانت لديها استثمارات في تلك الشركة السويسرية
“الشرق الأوسط”: قطر أضعفت “محور الاعتدال” الفلسطيني وتعاملت مع غزة كإمارة تحكمها “حماس”
وبدأت قطر بدعم حماس على حساب السلطة بعد انقلاب الحركة فورا في عام 2007، حين تجاهلت الدوحة السلطة في الحرب التي جرت بعد عام في قطاع غزة، وعرضت على إسرائيل التوسط بينها وبين حماس.
وزير العدل الفرنسى: يجب إنهاء الإعفاءات الضريبية الممنوحة لقطر
وكان الرئيس الفرنسى الأسبق نيكولا ساركوزى، منح مستثمرين قطريين فى 2008 إعفاءات ضريبية على الأرباح التى تتحقق من بيع عقارات فى فرنسا ومنذ ذلك الحين كونت الأسرة القطرية الحاكمة محفظة أصول هناك.
بالأسماء.. النشرات الحمراء تحاصر 26 من قيادات تنظيم الاخوان قبل الهروب من الدوحة
وجدد الإنتربول نشراته الحمراء لملاحقة القيادات الإخوانية الهاربة، خاصة فى ظل تردد أنباء عن تحرك عدد منهم من الدوحة لدول أخرى بسبب الحصار الذى تمارسه بعض الدول العربية على قطر
بعد فضيحة تسريبات أمير قطر..عزمي بشارة يعلن اعتزال “العمل السياسي”!
وقال بشارة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تقرر ترك ما تبقى من العمل السياسي المباشر للتفرغ للبحث والكتابة والإنتاج الفكري فهو الأهم والملحّ والممكن في هذه الظروف".
“عكاظ”: زواج عرفي بين الحكومة القطرية والتنظيمات الإرهابية
ونوّهت إلى أنّ "المدبر لأحداث 11 أيلول عام 2001، خالد شيخ محمد العقل، كان يخضع لحماية أحد أفراد العائلة المالكة في قطر، عبدالله بن خالد آل ثاني، ويتلقّى دعماً خاصّاً منه
تصريح للمدعو ” أبو هلال” يثير سخط المواطنين في القطاع
وأضاف عودة، أن أبو هلال من الشخصيات التي ليس لها مبدأ. فقد كان تابعا لحركة فتح قبيل الانقلاب الذي نفذته حماس في غزة، وفي فترة الانقلاب أعلن انشقاقه عن فتح وأصبح الآن مواليا لحماس وأحد تابعيها في غزة.
عندما تطاول عباس على خالدة جرار.. التنسيق الأمني جكر فيكي ما بدنا نوقفه!
خرب فلسطين وسمح للاحتلال بتنديس مقدساتها، ونصبب نفسه مدافعاً عن أمن الاحتلال، فراح يواجه الفلسطينيين ويتهمهم بالاعتداء على الإسرائيليين، وتوعد باعتقال كل من يرفع لواء النضال، ناسياً أن الأرض التي ارتوت بدماء الشهداء لن تنسى بطولاتهم
اليوم السابع: تميم حول المرضى القطريين لفئران تجارب لدى إسرائيل
ويعمل معظم الإسرائيليين فى قطر فى قطاعات الإعلام والصحة والتعليم، بجانب مجال الإعلام، حيث يعمل فى قناة الجزيرة وحدها مئات الإسرائيليين يدخلون الدوحة بجنسيات أجنبية.
ديسكن: لن يأتي احد افضل من عباس في التعامل مع اسرائيل امنيا
قال الرئيس السابق لجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) يوفال ديسكن أنه لن يأتي احد اصدق من محمود عباس في التعامل مع اسرائيل ويتعاون معها امنيا...
< 1   2   3   4   5   > الأخير