أخر الأخبار
أسرار الكاشف
فضيحة تجسّس تهز تونس.. وزراء ورؤساء أحزاب ومديرو بنوك في قبضـة شبكة استخباراتية
وتم فتح بحث تحقيقي ضد مع كل من سليم «ق» ونزار «ع» وجان «د» ومعز «ج» والهادي «ش» ومحمد «ب» في تهمة تكوين وفاق بقصد الاعتداء على الأشخاص والأملاك والمس من أمن الدولة واستغلال مناصب بعد أن تبين تورطهم في إفشاء أسرار الدولة.
جيش الإحتلال الإسرائيلي يبدأ مناورات موسعة على الحدود مع غزة وسيناء
وقال الناطق بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي آفيخاي أدرعي، على حسابه على موقع "تويتر"، "يبدأ مساء اليوم تمرين واسع لفحص جاهزية واستعداد وحدات القيادة الجنوبية العسكرية, والذراع البرية والشبكة اللوجستية في الجنوب لحالات الطوارئ".
هل حكومة الإحتلال الاسرائيلية جدية بنيتها شن حرب في لبنان؟
وأشارت إلى مقالة الرأي التي نشرها المتحدث بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي، العميد رونين منليس، عن "خيار اللبنانيين" وإلى تطرق رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي في روسيا إلى نفس التهديد.
السفارة الإسرائيلية في واشنطن تؤكد هرولة قطر باتجاه اللوبي اليهودي لتحسين صورتها في أمريكا
وذكرت الصحيفة أن الدوحة، بدأت منتصف عام 2017، في الاستعانة بخدمات نيك موزن استشاري العلاقات اليهودية الأميركية، الذي عمل سابقاً لصالح عضو مجلس الشيوخ الجمهوري تيد كروز.
رويترز: السلطات السعودية تفرج عن الملياردير الوليد بن طلال
ونفى الوليد في المقابلة تعرضه لأي إساءة معاملة، وما إلى ذلك من أمور، نافيا التقرير المنشور في "بي بي سي" من أن رجل أعمال كندي أجرى معه مقابلة مع الوليد ظهر فيها مضطربا وغير حليق الذقن.
تحقيقات ضد “بي بي سي” حول إجبارها موظفات على الصمت بعد التعرض للتحرش
وذكرت صحيفة "الأندبندنت" البريطانية، أن "بي بي سي" تواجه تحقيقات عديدة بعد اتهامات بـ "إجبار على السكوت" لضحايا تعرضوا لتحرش جنسي وتمييز عنصري عبر استخدام اتفاقات عدم الإفصاح.
مدير مكتب نتن ياهو السابق يشهد ضده في ملفات الفساد
وكشفت القناة الاسرائيلية ان الشرطة ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتن ياهو في هذا الملف لكن القرار في النهاية للمستشار القضائي للحكومة.
موقع عبري: إيران توعز إلى حماس بتشكيل قوة في سوريا
ووفقا لموقع ، "أعطت إيران تعليمات لحركة حماس بإنشاء قوة فلسطينية من نفس التنظيم، بالجولان السوري المحتل، للعمل على إطلاق الصواريخ على إسرائيل خلال المعارك والحروب، وممارسة الضغط عليها".
“هآرتس” حكومة الإحتلال الإسرائيلية تمول جمعية استيطانية تنشط في إخلاء الفلسطينيين وهدم منازلهم
وأضحت جمعية "ريغافيم" الذي يعتبر عضو الكنيست من "البيت اليهودي"، بتسلئيل سموتريتش، أحد مؤسسيها، بالسنوات الأخيرة، الذراع القانوني لمعسكر اليمين الذي ينشط بملاحقة ورصد البناء العربي بذريعة عدم وجود تراخيص بناء.
الهيئة المستقلة: بانتظار نتائج تشريح جثمان الشهيد “أبو ثريا” لإثبات إدانة الاحتلال
واستشهد أبو ثريا في قطاع غزة في 15 كانون الأول/ديسمبر 2018 خلال مواجهات شرق مدينة غزة مع جيش الاحتلال الاسرائيلي احتجاجاً على الاعتراف الأميركي بالقدس "عاصمة لإسرائيل".
تعرض مرافق الشهيد “عرفات” محمد الداية لـ”جلطة” داخل سجون السلطة
يذكر, أنّ أجهزة الاستخبارات العسكرية التابعة لأمن السلطة، اعتقلت في ديسمبر من عام 2017 العميد: محمد الداية، مرافق الشهيد الراحل ياسر عرفات، وذلك بسبب انتقاده سياسة رئيس السلطة محمود عباس.
“معاريف” العبرية: رد حماس عسكرياً على تدمير النفق سيقود لتصعيد سيخرج عن السيطرة
أخيرا تشير التقديرات في منظومة الاستخبارات العسكرية إلى أن حماس الغير معنية بالحرب على المدى القصير، قد تتورط في جولة قتال جديدة من خلال الرد على تدمير أنفاقها.
مرافق الزعيم ياسر عرفات “يتمنى الموت”
ويقبع الداية منذ 20 كانون الأوَّل/ ديسمبر الماضي في سجن جهاز الاستخبارات العسكرية في رام الله، بسبب انتقاداته لسياسات رئيس السلطة محمود عباس.
سيناريوهات انقاذ غزة من “حرب” وشيكة وانهيار اقتصادي
ويتضمن اقتراح سنيه عمليا تفكيك القوة العسكرية لحماس بالقوة وتسليم مسؤولية القطاع للسلطة الفلسطينية وذلك في نطاق حل شامل عسكري، سياسي واقتصادي لما يصفه بمأزق قطاع غزة.
بالتفاصيل : تورط طارق محمود عباس وماجد فرج في تسهيل مهام بيع الأراضي الوقفية للاحتلال
ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة قولها أن "عباس" قرر مؤخراً التراجع عن قرار إعفاء ماجد فرج من مهامه كرئيس لجهاز المخابرات العامة ، بعد أن كان القرار قيد الإعلان عنه، بسبب تهديد فرج له بفضح تورط نجله "طارق".
< 1   2   3   4   5   > الأخير