أخر الأخبار
أسرار الكاشف
ترامب يشكر رئيس بلدية اسرائيلية لتسمية حديقة بإسمه
وقال الرئيس الأمريكي ترامب في رسالته, أنه يتمنى أن يحظى بإعجاب سكان إسرائيل بسبب خطواته الأخيرة ، متمنياً بأن تكون تلك الخطوة مقدمة لإعجاب مواطني إسرائيل به لإيفائه بوعوداته لهم.
“لوبي تشويه الأمير”...هل تدار الماكينة الإعلامية من داخل “الريتز كارلتون”
وتابع أن الجهات المعادية للمملكة تحاول الاصطياد في الماء العكر باستغلال ضرب الفساد في عقره وتحطيم خلاياه لتشويه صورة المملكة، إذ إن نجاح المملكة في الحرب على الإرهاب والقضاء على الفساد ليس في صالحها.
4 أكاذيب روجها الرئيس ترامب لتمرير قرار (القدس عاصمة للاحتلال).
وزعمت فورين بوليسي أن ذلك التحليل يعني أن الاعتراف الأمريكي بالسيادة الإسرائيلية على القدس قد يسهم في تحقيق السلام، موضحة أن ن الارتباط الأمريكي الإسرائيلي ضيق ولا يخضع للتلاعب من قبل منافسيهم.
طهران: الدوحة تدعم الإرهاب في المنطقة والإخوان هي أصل التطرف
وأضاف أن "الدافع لإحياء الخلافة أدى إلى تحركات مختلفة، بما في ذلك الدفع إلى إيجاد حركات مسلحة إرهابية"، مشيرا إلى أن "تنظيم داعش لا يزال يملك أسلحة رغم إعلان القضاء عليه في العراق".
سليماني يعد حماس والجهاد بتسليح “الضفة” كونه أولوية إيرانية!
وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية" نقلت أن اللواء قاسم سليماني، قائدُ "فيلق القدس" في "الحرس الثوري» الإيراني، أبلغ مسؤولي "كتائب القسام" و"سرايا القدس"، استعداد بلاده وقواته لتقديم دعم غير محدود للفصيلين.
مستشار عرفات يكشف زيف وعود أردوغان بعد قرار ترامب
وتجدر الإشارة إلى أن حجم التبادل التجاري بين تركيا وإسرائيل يبلغ ما معدله 3 مليارات دولار سنويًا، وازداد في السنوات الخمسة الأخيرة.
مجلة أمريكية تكشف “كواليس لقاء الوفد الفلسطيني وكوشنير قبل قرار ترامب”
ورجح مصدر سعودي، طلب عدم نشر اسمه نظراً لحساسية الموضوع، أن تظهر التفاهمات بشأن السلام في الأسابيع المقبلة، مضيفًا: "لا ينبغي أن تقلل من مهارات رجل الأعمال في ترامب، لقد وصفها دائما بالصفقة النهائية".
الرئيس ترامب يقرر تأجيل نقل السفارة إلى القدس 6 أشهر
وبدورها أوضحت شبكة "بلومبرغ" أن هذا التأجيل قابل للتمديد، سيما أن العمل على إنشاء مبنى للسفارة بالقدس سيكون جاريًا في المقابل، وأنه قد يستغرق من 3 إلى 4 سنوات.
قناة عبرية تكشف “خديعة” نتن ياهو لعقد لقاء مع وزراء خارجية دول الاتحاد الأوروبي
وكاد الأمر أن يؤدي إلى إلغاء اللقاء لولا أن مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي، فيديريكا موغيريني، نجحت في صياغة "صفقة" سمحت للدول الأوروبية المعارضة بسحب تحفظها والموافقة على عقد اللقاء مع نتن ياهو.
في مواصلتها لمكايدة الرياض.. قطر تدعم حزب الله بـ 35 مليون دولار
وتعجبت المصادر من أن قطر التي تبذل أموالها في سوريا لمحاربة نظام بشار الأسد وحلفاءه من الإيرانيين وحزب الله، تأتي لتقدم دعما ماليا سخيا لحزب الله في هذا التوقيت.
متى وكيف خطط فريق الرئاسة الفلسطينية لتوجيه “الضربة القاضية” لغزة ؟؟
ومضت حراب القتال الأمني والمالي لتصل عمقها في مراقبة كل دولار يدخل الى قطاع غزة عبر وسائل التحويل المالي الخاص أو حتى عبر النظام المصرفي الرسمي.
القصة الكاملة: هكذا انقذت المخابرات المصرية “المصالحة” من الانهيار باللحظات الأخيرة
وأشارت المصادر أن المخابرات المصرية تدخلت بعد تعنت حركة فتح خاصةً شخص عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد الذي تحدث بكل صلابة عن عدم فتح أي ملف في نقاشات القاهرة غير تمكين الحكومة.
موقع إيراني: قطر استوردت من طهران سلع بقيمة 139 مليون دولار منذ الأزمة العربية
وأضاف الموقع الإيرانى الذى يبث بالإنجليزية، اليوم الإثنين، أن منتجات البيتومين والمواد الغذائية والزراعية تمثل الجزء الأكبر من الصادرات الإيرانية منذ الأزمة مع جيرانها فى الخليج.
“بلومبيرغ” الأمريكية تكشف تفاصيل استثمارات “سرية” بين حمد بن جاسم والوليد بن طلال
وأضافت الوكالة الاقتصادية الأمريكية، أنه قبل بضعة أشهر، وتحديداً في الوقت الذي خضعت فيه قطر للمقاطعة العربية بدواعي رعايتها للإرهاب، استخدم حمد بن جاسم شركته المالية في لوكسمبورغ .
مستشار الملك المغربي ينفي رفع محمد السادس شعارا مؤيدا لتميم
وقال الزناكي: "لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أية صورة أو حمل أي وشاح". وأضاف الزناكي في تصريحات صحفية "لقد تفاجأنا بهذه الصورة، وأن الأمر مجرد فبركة واضحة".
< 1   2   3   4   5   > الأخير