أخر الأخبار
قضايا تحت المجهر
كلمة أوباما حول سوريا تقلب موازين الرأي العام في أمريكا
قلبت الكلمة التي ألقاها الرئيس الأمريكي بخصوص سوريا، موازين الرأي العام في البلاد لصالح تأييد سياسة "الرئيس" تجاه نظام دمشق، حيث أعرب 61 % من الأمريكيين الذين شاركوا فى استطلاع للرأي أجري عقب الكلمة مباشرة ...
مشروع قرار فرنسي: 15 يوماً أمام دمشق للتخلي عن الكيماوي
تطالب مسودة قرار طرحتها فرنسا في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بأن تصدر سوريا إعلاناً كاملاً بشأن برنامجها للأسلحة الكيماوية في غضون 15 يوماً، وأن تفتح على الفور...
اعتصام أمام مكتب الجزيرة برام الله رفضا للتهجم على الشهيد عرفات
عتصم عشرات الشبان، أمام مقر مكتب قناة الجزيرة القطرية في رام الله، الأربعاء، تلبية لدعوة حركة الشبيبة الفتحاوية، احتجاجاً على تهجم إبراهيم حمامي على الشهيد ياسر عرفات خلال برنامج "الاتجاه المعاكس"...
الأسد: حلفاؤنا سيردون على أى هجوم
أعلن الرئيس السورى بشار الأـسد أن حلفاء سوريا فى كل مكان سيقومون بالرد إذا تعرضت سوريا لأى هجوم عسكرى. ونقلت مصادر إعلامية سورية أن الأسد نفى مسؤوليته عن استخدام الأسلحة الكيماوية في هجوم الغوطة بريف دمشق ...
تحذير أمني وراء إرجاء أوباما الضربة على سوريا
لو كان صحيحاً أنّ الرئيس الأميركي باراك أوباما لا يريد تنفيذ هجوم على الجيش السوري، وهو فقط وقع ضحيّة رفع سقف تحذيراته الإعلاميّة السابقة بشأن الخطوط الحمر...
مصر: القبض على “البلتاجي”
القت قوات الأمن المصرية القبض على القيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي في الجيزة، بحسب ما افاد التلفزيون الرسمي ومصادر أمنية اليوم ....
خبراء أمنيون‏:‏ ضرب مخطط فصل الصعيد أكبر طعنة ضد الغرب
أكد عدد من الخبراء الأمنيين والسياسيين أن الإعلان عن وجود مؤامرة جديدة لزعزعة الاستقرار وتورط سياسيين وصحفيين ورجال أعمال‏,‏ هي ضمن مخطط تقوده الدول الغربية ضد مصر لإضعافها‏. بالتعاون مع الإخوان المسلمين من خلال ما يعرف بالطابور الخامس...
فلسطين تهتف”يا عباس يا ابن الكلب احنا الشعب الرقم الصعب”
قمعت الأجهزة الامنية الفلسطينية في رام الله اليوم مسيرة مناهضة لاستئناف المفاوضات، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المشاركين وصفت أصابة البعض منهم بالخطيرة...
فضل شاكر.. من شعلة الغناء اللبناني إلى السلفية
منذ وقت ليس طويلاً، كان فضل شاكر مغنياً لبنانياً واسع الانتشار. الآن، وبعدما غير اسمه إلى الحاج فضل، فإنه يقدم نفسه بوصفه متطرفاً من السافيين الجدد...
بيروت على طريق بغداد.. الفتنة بين الشيعة والسنة
يشير النائب نضال طعمة (المستقبل) إلى أنه اذا صمّ السياسيون آذانهم عن آلام الناس، وارتبط كل طرف بجهة خارجية، تحركه ويستميت في الدفاع عنها، فلن نصل الى أي باب أمل...
القاهرة في الحرب.. محاصرون في جامع الفتح
شقيقا ياسمين أحمد كانا عالقين في حصار لأكثر من 12 ساعة. تكدسوا في غرفة خلفية قائظة، ومحصنة بالكراسيّ والطاولات الخشبية، وكانوا محبوسين جنباً إلى جنب مع مئات الإسلاميين الهلعين...
“أملاك الغائبين”.. قانون إسرائيلي لتهويد القدس
تقدم الاحتلال بإجراءات سماها “قانونية” لابتلاع بقايا القدس المحتلة وتهويدها بالكامل، غداة استئناف المفاوضات مع السلطة الفلسطينية، والحديث يدور عن تطبيق مشروع قانون يعرف ب”أملاك الغائبين” على القدس المحتلة الذي يعني سلب أملاك الفلسطينيين ممن هجروا...
الأردن.. هل ثمة فرصة للعودة إلى الإصلاح؟
المثل القائل إن مصائب قوم عند قوم فوائد ينطبق على الحال الأردنية، ويفسر هذا المثل سبب كون هذه السنة سنة جيدة، بل وقد يكون هذا الشهر الأفضل بالنسبة الى الحكم في عمان...
المرصد : ضحايا الحرب في سورية أكثر من 125 ألف شخص
وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان سقوط 125221 شخصا منذ بدء الثورة السورية في 18 آذار/ مارس 2011 ، مع سقوط أول شهيد في محافظة درعا، حتى تاريخ التاسع من آب/ أغسطس 2013 وقد توزعوا ...
الأولى   < 453   454   455   456   457   > الأخير