أخر الأخبار
10 علامات لوقوع الرجل في الحب
10 علامات لوقوع الرجل في الحب

عمان - الكاشف نيوز

يلجأ الرجال للتعبير عن مشاعرهم بطريقة مختلفة عن النساء، حتى أنهن في بعض الأحيان قد يناضلن من أجل معرفة شعور الرجل حقا.

وكل رجل له طريقة واضحة خاصة به في التعبير عن الحب تختلف عن قرينه، ولكن هناك علامات قليلة مشتركة تميل إلى إظهار الحب عند الرجال.

وتعرض الدكتورة سولي برياسكو مستشارة العلاقات الزواجية عبر موقعها على شبكة الإنترنت 9 علامات لوقوع الرجل في الحب:

يهتم بالمرأة التي يحبها

عندما يقع الرجل في الحب يكون يقظا لمن يحب، فهو دائم النظر في عيني المرأة، ويتحدث مباشرة معها، حتى لو كان هناك جمع من الناس الآخرين حولها، وبغض النظر عن المجموعة التي تكون فيها، فإنه يوجه انتباهه الكامل لها.

يعطي أولوية الوقت مع من يحب

ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لرجل يقع في الحب من أن يكون مع المرأة التي تولد عواطفه، فبالطبع مهما كان لديه وظيفة خاصة، وأصدقاء وهوايات، لكنه يظهر أهميته في أن يكون مع المرأة التي يحبها عندما يراها، وهذا ما يجعله سعيدا.

يحاول إقناع من يحب بنفسه

الرجل الذي يريد كسب قلب المرأة يحاول إقناعها بنفسه، فهو يريد لها أن تراه بأنه شيء خاص متفرد بذاته، وليس مثله آخر.

يسعى في إضحاك المرأة

عندما يقع الرجل في الحب مع امرأة ما، فإنه يريد أن يشد انتباهها، وواحدة من أفضل الطرق بالنسبة له هي القيام باللجوء إلى الأسماء المستعارة، أو النكت، أو المزحات الخفيفة، فهو يحاول القيام بأي شيء ليحصل على ابتسامة من يحب، وهذه طريقته في الشعور وكأنه ساحر لها.

يردد عبارات الإطراء

عندما يقع الرجل في حب امرأة ما فإنه يتحول إلى ملاحظ جدا، وهذا جزء من الطريقة التي يفوز بها بقلب المرأة أكثر، فهو يقدر جمالها حتى لو كان به بعض العيوب الظاهرة بشكل واضح، ودائما ما يردد على مسامعها عبارات الإطراء والمديح والمجاملات، ليرى السعادة في عينيها.

يلجأ للعطاء والمنح

عندما يكون الرجل جادا في علاقة ما، فإنه يبحث عن الأشياء الصغيرة التي يمكن أن يقدمها للمرأة التي يحبها؛ لإظهار اهتمامه مثل هدية صغيرة أو زهرة بسيطة.

يشعر بالغيرة

ليس كل الرجال يشعرون بالغيرة، ولكن الكثير من الغيرة أمر غير صحي، ولكن الذي يحب امرأة ما لا يريد أن يراها مع رجال آخرين في إطار غير العمل أو الأمور الرسمية.

وعندما يحدث ذلك باستمرار، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا للبدء في الشعور بعدم الارتياح، وأن العلاقة مهددة في بعض الأحيان.

يتحدث عن نفسه

الرجال يواجهون صعوبة في التحدث عن مشاعرهم والبوح عن أنفسهم، إما إذا كان الرجل يتحدث إلى من يحب عن نفسه، فإنه يدل على أنه يثق به، وهذا دليل على أنه يأخذ العلاقة على محمل الجد.

فخور بمن يحب

يكون الرجل فخورا بمن يحب، ويريد أن يظهر مع من يحب أمام العالم، بما في ذلك أصدقائه وعائلته، ولا يرى عيبا في ذلك.

يشمل من يحب ضمن خطط المستقبل

يمكن القول بأن واحدة من أعظم علامات وقوع الرجل في الحب هي أنه يجعل من يحب ضمن خطط المستقبل، سواء اليومية أو الشهرية أو السنوية.

تلعب العاطفة دورا هاما في العلاقة، وهي الخطوة الأولى نحو الحياة معا، ومع مرور الوقت فإن العاطفة وسيلة لتعطي شعورا أكثر نضجا، فتعلم التوازن بين الحب والعاطفة أمر مهم لعلاقة دائمة صحية وسعيدة.