أخر الأخبار
5 سنوات من الاكتئاب
5 سنوات من الاكتئاب

السلام عليكم 

5 سنوات من الاكتئاب.. عنوان مؤلم بالنسبة لي، ابدأ فيه بسرد قصتي، باحثة عن حلول تنهي معاناة ارهقتني واثقلت من كاهلي، انا فتاة بالعقد الثالث من العمر، ارملة اقطن مع شقيقي احدهما مطلّق والآخر اعزب، توفي والداي قبل 6 سنوات بالاضافة الى زوجي، جراء حادث سير لمركبة كان يقودها زوجي وبرفقته والداي.
المشكلة ليس هنا، فلله ما اخذ ولله ما اعطى، لكن احببت ان اعطيكم نبذة قصيرة عن ما عشته في السنوات الماضية، قبل ان اسرد ما في جعبتي.
عندما توفي زوجي من المفترض ان احصل على مبلغ 10 الاف دينار ورثته عن زوجي، الا ان اقرباءه رفضوا منحي إياها وكنت أنوي التقدم بشكوى لدى القضاء، الا ان شقيقي منعني معتقداً بانها ستسبب لنا المزيد من المشاكل، والى هنا
انتهت هذه المشكلة.
بعد مرور 4 اعوام تقدم لي عريس اكبره بـ 3 أعوام، ووافقت عليه بعد موافقة شقيقي، وقبل يوم واحد من عقد قراننا توفيت والدته وتم تأجيل عقد القران، الا انه وبعد اشهر من انتهاء العزاء ابلغ شقيقه بانه يريد الزواج مني دون اي مظاهر فرح، وتفهمت الامر ووافقت على ذلك، واثناء توجهه الى منزلنا مساءً للاتفاق على تفاصيل الزواج، تعرض لحادث سير واصيب بجروح طفيفة الا انه ادخل الى المستشفى على اثرها.
وبعد ايام وردني اتصال من شقيقته تطلب مني الابتعاد عن شقيقها بحجة "ان وجهي قدمه شر عليهم"، فأحسست باليأس حيناها ولبيت رغبتها خاصة ان تلك الرغبة يبدو انها رغبة "العريس" ايضاً.!!!!
ومنذ ذلك الوقت وانا اشعر بالمعاناة واليأس واصبحت اخشى ان تزوج مرة اخرى، وفعلا اقتنعت بان "وجهي يجلب الحظ السيئ لمن يقترب مني".