أخر الأخبار
أشعر بملل أفقدني معنى الحياة!
أشعر بملل أفقدني معنى الحياة!

السلام عليكم 

أعاني من الملل سريعاً، حتى أصدقائي الذين كنت أستمتع معهم بالحديث والخروج، أصبحت اجتماعاتنا محدودة جداً، وأشعر بالضيق عند مقابلتهم، وعند العودة للمنزل أشعر بضيق شديد من اللقاء وينعكس هذا على باقي يومي!
أعمل يومياً من السابعة حتى الرابعة عصراً، أشعر يومياً في الصباح بأني مثل الآلة، حتى الابتسامات كاذبة، بدأ هذا الشعور يتدخل بحياتي الخاصة، فعلياً بدأت أشعر بالملل من أفراد أسرتي، وعند كتابتي لهذه الحروف أرى بأنني قد أكون بالغت إلى حد ما.
طالبت بتغيير مجال عملي، وفعلاً حصلت على ذلك، وبعد عامين من التغيير زاد الضيق والملل، حياتي كئيبة! حتى معاملتي مع ابنتي أصبحت عصبية في بعض الأحيان، وهي ابنتي الوحيدة والمفترض أن أترفق بها، خصوصاً وأنه لم يبقَ سواها من بين 3 أطفال.
أبي وأمي يعتمدان علي في كل شيء، وهم كبار بالعمر ويعانون من أمراض مزمنة وخطيرة، أصبحت حتى لا أطيق الكلام معهم ولا مجالستهم، فقط أرعاهم وأوفر لهم ما يريدون وأبتعد عنهم خوفاً بأن يرتفع صوتي أو أفقد أعصابي.
الوضع جداً كئيب وممل، أشعر أحياناً بأني أريد أن أرى والدتي خوفأ أن يتوفاها الله في الليل وأنا لم أمر عليها لقناعتي بخدمتها وأنني بحاجة لدعوتها، ولكنا تعودنا نحن الإخوة على عدم حضن الوالدين أبداً، حتى وإن أصاب أحدنا مرض! تربيتنا كانت أكثر عملية ورسمية، وكل أفراد الأسرة يعملون ويذهبون إلى المدارس، وكبرنا على هذا النهج، وكل إخوتي خارج المنزل، بقيت أنا المسؤول الأول عن أبي وأمي وعن طلباتهم ورعايتهم وتفقد صحتهم.