أخر الأخبار
فوائد السمك المشوي للعلاقة الحميمة
فوائد السمك المشوي للعلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

ما هي فوائد السمك المشوي للجنس
يساعد السمك بشكل عام والمشوي تحديداً على تدفق الدم للأعضاء التناسلية، وذلك عبر تحفيز الدورة الدموية، مما يساعد على تحفيز الإنتصاب.
يحتوي السمك على مخزون جيد من الفسفور، والذي يساعد على تعزيز وتقوية الرغبة الجنسية للطرفين.
يساعد السمك في علاج حالات سرعة القذف عند الرجال.
تساعد محتويات الأسماك من الزنك والبوتاسيوم على زيادة قوة وسرعة الحيوانات المنوية.
يعمل السمك بشكل عام على تحفيز الخصوبة للجنسين.
يؤدي كثرة تناوله للمساعدة على زيادة مدة العلاقة الجنسية، والذي ينعكس بشكل إيجابي على الحياة الزوجية، ويخلق مناخاً سعيداً.
أفضل أنواع السمك للجنس
يحتل الروبيان أو الجمبري مرتبة متقدمة في قائمة أشهر الأسماك المعروفة عن الجنس خاصة لدى الرجال، فهي محفز جنسي طبيعي يساعد في تقوية الانتصاب الذكري لكن يعاب عليه تسببه في زيادة نسبة الكوليسترول. أما سمك السردين فهو من أنواع الأسماك المفيدة للجنس والفعالة أيضاً في تقوية العضو الذكري لتحقيق انتصاب أقوى، وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية جداً من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات، كما أنه بعكس الجمبري يحارب الكوليسترول في الدم ويحافظ على الصحة العامة. وضمن القائمة أيضا يأتي سمك السالمون، والذي يتضمن كمية هائلة من حمض الأرجينين Arginine الذي يعتبر من أهم الأحماض الأمينية الموجودة في معظم الأسماك. كما يتمتع بقدرته على إفراز أكسيد النيتريك الذي يعمل على تمديد الاوعية الدموية وبالتالي تحسين تدفق الدم للجهاز التناسلي. ولا يتوقف تأثيره على الرجال فقط، بل يمتد إلى تحقيق الإثارة والنشوة للمرأة أيضاً أثناء العلاقة الحميمية ويساهم في تعزيز الدافع الجنسي لكل منهما ويحسن من أدائهما في الجماع.، ويزيد من الإحساس الجنسي بينهما.