أخر الأخبار
أعجبت بشخصية فتاة ولكني غير مقتنع بشكلها
أعجبت بشخصية فتاة ولكني غير مقتنع بشكلها

السلام عليكم 

منذ 4 أشهر وأنا أتكلم مع فتاة بقصد خطبتها، في البداية لم يكن شكلها يعجبني كثيراً، ولكن الصفات الشخصية والعقلية الأخرى أبهرتني وتفوقت على الجمال، لكن أنا شاب جميل نوعاً ما وأحب النساء الجميلات، لا أريدها أن تكون فقط جميلة، وعلى استعداد أن أرتبط بامرأة عادية الجمال مثل هذه الفتاة ولا أؤمن أن الجمال هو المعيار الأساسي للزواج.
منذ شهر تقريباً وأنا أفكر بموضوع الجمال وهل سأستطيع تقبله والتعايش معه؟ لأنني كلما نظرت إلى بنات أكثر جمالاً أفكر أنني أريد ذلك الجمال، حتى أنني صارحتها بذلك وحصلت مشكلة صغيرة، ولكن تراضينا بعد أسبوع.
بالنسبة لي الصفات الأخرى تتعدى موضوع الجمال، وأنا أحاول دائماً أن أتقبل شكلها وأرضى به، واقتنعت به إلى حد ما؛ لأني أريد أن أكمل معها، لكن بالأمس تناقشنا مرة أخرى بالموضوع وأحسست أني ما زلت متردداً، وأفكر في موضوع الشكل، مع أنها متمسكة بيّ وأنا متمسك بها، لذلك طلبت بعض الوقت للجلوس مع نفسي والتفكير بالموضوع، لكن مشاعري دائماً مختلطة تجاهها، أحياناً أشعر أني أحبها، وأحياناً أخرى أشعر أن شكلها عادي، واستخرت أكثر من مرة.
أنا لا أريد أن أجرح مشاعرها مرة أخرى، ولا أريد أن أظلمها في هذا الموضوع، ومحتار إذا كنت سأتقبل شكلها بشكل كامل وسوف نستطيع الزواج، أو أني سأعاود التفكير به لاحقا بعد العقد والزواج، ولا أريد أن أخسرها؛ لأنها بالفعل امرأة مميزة وبها الكثير من الصفات الجميلة.
أرجو منكم المشورة، هل أكمل معها؟ وكيف سأتقبل وأنهي التفكير بموضوع الشكل؟ أم أنفصل؟