أخر الأخبار
المرأة اللعوب أكثر ما يحبه الرجال إليك التفاصيل
المرأة اللعوب أكثر ما يحبه الرجال إليك التفاصيل

عمان - الكاشف نيوز

الاستقلالية، فالرجل لا يحب المرأة الضعيفة التي يشعر أن كل عالمها سينهار لمجرد تركه لها أو حتى تأخره عن موعده، فهي إمرأة لا تشغل بالها به هو فقط، فعندها من الاهتمامات ما يجعلها غير ملتفتة له بشكل كامل، وهنا يشعر بأن عرشه في قلبها مهدد باستمرار وأن عليه بذل الكثير من المجهود للحفاظ عليها.
و الرجل يرغب دائما بأن يشعر بالتميز والاختلاف، لذا لا يهتم كثيرا بإمرأة عادية، أما المرأة المختلفة فتثير اهتمامه وتجعله يشعر أنه ربح الجائزة الكبرى، ومختلفة هنا ليس بالضرورة أن تكون إمرأة استثنائية في كل شيء لكن يكفي أن تكون إمرأة تعرف جيدا ما تريد من حياتها وتضعه أولوية أمامها وأمام شريكها ليعلم أن رغباتها وطموحها أمر عليه تقديره واحترامه وليس مجرد شيء ثانوي سينزوي بمجرد تحقيق الهدف الأكبر وهو الزواج به وإنجاب الأطفال.
كلما أصبحتِ مستقلة ومعتمدة على نفسك بشكل كبير كلما زاد احترامه وتقديره لكِ، وليس المقصود هنا الاستقلال المادي فقط ولكن الاستقلال الفكري والاجتماعي.
الرجل الناجح يعشق المرأة التي يمكنها الاعتماد على نفسها لتحقيق نجاحها الشخصي بعيدا عنه، فهي تشعره دائما بالزهو وأنها ستكون مصدر دعم له لا سبب للعرقلة في طريقه.
و المرأة التي يقدرها الرجل هي امرأة تعطي فقط بقدر ما تأخذ، ففكرة التضحية المطلقة بدون مقابل هو أمر غير مقبول عندها، فهي لا تعطي شيئا إلا وفي مقابله شيء، فلن تعطي حنانا إلا ومقابله حنان ولن تهتم إلا إذا بادلها الاهتمام، لذا فالرجل عندما يتعامل مع تلك المرأة يظل مركزا على ما تحبه لأنه يدرك جيدا أنه لن يحصل على ما يحب إلا إذا اهتم هو الآخر.
أما بالنسبة للعلاقة الحميمة، فالمرأة المثيرة للرجل هي التي تعرف وتدرك أنها مثيرة، ليس شرطا أن تكون خارقة الجمال أو لها مواصفات خاصة، لكن يكفي ثقتها بنفسها وأنها بكل تفاصيلها الجميلة أو التي تعتقد أنها غير جميلة فهي مميزة ومختلفة عن أي امرأة أخرى.