أخر الأخبار
أهم الأخبار
وزير الدفاع السعودي: النظام الإيراني وداعش وجهان لعملة واحدة
وحول الوضع في اليمن، أشار الأمير خالد إلى أن الرياض لم تدعم الحكومة اليمنية لبدء حرب في اليمن، "بل دعمناها لإنهاء الحرب الجارية هناك... فيما الطرف الذي بدأ الحرب هو ميليشيا الحوثي الإيرانية"، وقال إن "السعودية تريد الحوثيين حزباً يمنياً، وليس (حزب الله) آخر".
أردوغان يحاول إبتزاز ميركل بملف اللاجئين
وخلال الأشهر الماضية هدد الرئيس التركي رجب أردوغان أوروبا بفتح حدود بلاده أمام المهاجرين إلى أوروبا، في حال لم يحصل من الاتحاد الأوربي على الدعم خصوصا فيما يتعلق بتحركاته في شمال سوريا.
أمريكا ستجلي مواطنيها من مدينة ووهان الصينية غداً
ونقلت الصحيفة عن شخص مطلع على العملية قوله إن "الطائرة، التي ستقل نحو 230 شخصاً، ستعيد دبلوماسيين من القنصلية الأمريكية وأيضاً مواطنين أمريكيين وعائلاتهم".
اليابان تؤكد ظهور ثالث حالة إصابة بفيروس كورونا
وأضافت الوزارة أن الحالة لامرأة في الثلاثينات من العمر، تعيش في مدينة ووهان الصينية التي ظهر فيها الفيروس، ووصلت إلى اليابان يوم 18 يناير (كانون الثاني).
القوات الأمنية تطلق النار تجاه المحتجين في ساحة التحرير واعتقالات لمعتصمي البصرة بعد إحراق خيامهم
وأفاد شهود بأن قوات الأمن العراقية تقدمت صوب ساحة التحرير مقر الاعتصام الرئيسي في بغداد يوم السبت، وأطلقت الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي على المحتجين، فيما لم ترد على الفور أنباء عن وقوع إصابات، وفق "رويترز".
“أزرق أبيض” يعتبر دعوة غانتس لزيارة واشنطن “إهانة”
وبحسب الصحيفة العبرية، تسود حالة من الاستياء في أوساط حزب أزرق أبيض (كحول لفان) الذي يرأسه قائد هيئة الأركان الأسبق بيني غانتس وذلك في أعقاب دعوته لزيارة واشنطن ولقاء ترامب.
تمهيدا لمصالحة شاملة.. ‎الحكومة السودانية توقع مع حركة متمردة اتفاقا أوليا
وكان المجلس الحاكم في السودان قد استأنف محادثات السلام مع حركات التمرد في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي؛ لإنهاء صراعات مستمرة منذ سنوات بعد تشكيل حكومة انتقالية في أعقاب الإطاحة بالرئيس عمر البشير الذي حكم البلاد 30 عاما.
مقتل متظاهرين برصاص قوات الأمن وسط بغداد.. وقائد عمليات البصرة يدعو الجيش لنزول الشارع
وكان موقع "السومرية العراقي" نقل عن مصدر أمني قوله، إن "الاشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية عادت، وقوات الأمن أطلقت قنابل الغاز المسيلة للدموع".
القاهرة: الأزهر يستنكر إحراق مسجد بالقدس
وأكد مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، أن السبب في تصاعد نسق عمليات جماعة "تاج محير" المتطرفة يرجع إلى سياسة الاحتلال الإسرائيلي التي تعطيهم الضوء الأخضر في القيام بمزيد من العمليات الإرهابية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.
الرئاسة الفلسطينية: لم يجر أي حديث مع الإدارة الأميركية حول ما تسمى بـ”صفقة ترامب”
وأشارت، إلى أنّ الموقف الفلسطيني واضح وثابت من رفضها لقرارات ترمب المتعلقة بالقدس وغيرها من القضايا، وبكل ما يتعلق بـ"صفقة ترامب" المرفوضة.
الملكة اليزابيث الثانية تصادق على مشروع قانون بريكست
هذا ومن المتوقع أن يوقع اثنان من كبار مسؤولي الاتحاد الأوروبي في بروكسل على اتفاق الخروج اليوم الجمعة، على أن يضع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون توقيعه في الأيام المقبلة.
بنس: ترامب وجه دعوة إلى نتن ياهو وغانتس لزيارة البيت الأبيض لمناقشة “صفقة ترامب”
وأضاف بنس بعد اجتماع مع نتن ياهو في السفارة الأمريكية في القدس المحتلة "الرئيس ترامب طلب مني تقديم دعوة لرئيس الوزراء نتن ياهو ليأتي للبيت الأبيض الأسبوع المقبل لمناقشة القضايا الإقليمية إضافة لآفاق السلام هنا في الأرض المقدسة".
أبو الغيط: تصريحات القيادات الإسرائيلية بضم أجزاء من الضفة الغربية مرفوضة ومدانة
وأضاف: "إن القانون الدولي واضحٌ في هذا الخصوص، وإن إقدام إسرائيل على إعلان ضم الجولان في السابق لم يُغير من حقيقة كونها أرضاً محتلة في نظر القانون الدولي والغالبية الكاسحة من دول العالم ".
(44%) يؤيدون عزل ترامب في استطلاع للرأي العام بالولايات المتحدة
وأظهر استطلاع للرأي أجرته وكالة "رويترز" للأنباء وشركة "إبسوس"، أن 44% من المشاركين في الاستطلاع يؤيدون عزل ترامب، بينما دعا 31% إلى ضرورة سحب الاتهامات الموجهة إليه.
وزير الدفاع الإيراني: سنرد على أي تهديد بأسلحة دفاعية عالية الدقة
وقال حاتمي: "الرد على أي عدوان يحتاج القوة المناسبة لذلك، واليوم تمتلك إيران كل عناصر القوة الضرورية للرد على أي عدوان، وسوف ترد إيران على أي تهديد بأسلحة دفاعية عالية الدقة".
< 1   2   3   4   > الأخير