أخر الأخبار
أهم الأخبار
الأردن يستضيف الدورة التدريبية الختامية لمشروع الوكالة الدولية للطاقة الذرية
وشاركت في المشروع، دول الأردن، لبنان، سوريا، البحرين، عمان، باكستان، بنغلادش، سيريلانكا، تايلاند، لاوس، الفلبين، إندونيسيا، ماليزيا، سنغافورة، فيتنام، منغوليا، بابوا غينيا الجديدة.
اقتياد البشير إلى نيابة مكافحة الفساد في أول ظهور له منذ الإطاحة به
وأكدت وكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب)، أن الرئيس السوداني السابق عمر البشير في مكتب المدعي العام لاستجوابه.
التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا
وأكد التلهوني اهتمام الوزارة بايجاد حلول قابلة للتطبيق السريع ووضع نموذح أردني بهذا الخصوص يعتمد على توفير تسوية سريعة وغير مكلفة لهذه نزاعات دون المساس بأساس المحاكمة العادلة، لافتا الى تشكيل هذه اللجنة من أصحاب الخبرة والكفاءة.
المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان
وأكد الدكتور المعاني في تصريح صحفي، ان الامتحان الذي تقدم له اليوم نحو 108 آلاف طالب وطالبة، سار بشكل جيد في جميع القاعات بالمملكة من خلال ما لمسه من آراء الطلبة خلال الجولة، مشيدا بدور المراقبين ورؤساء القاعات في الاشراف على مجريات الامتحان وإدارته.
التلفزيون السعودي: قوات التحالف تستهدف مواقع عسكرية للحوثيين في صنعاء
وجاءت هذه الهجمات عقب هجوم صاروخي شنه الحوثيون المتحالفون مع إيران على مطار أبها السعودي يوم الأربعاء، والذي أدى إلى إصابة 26 شخصا.
ألمانيا تحظر نهائياً شركة طيران “ماهان إير” الإيرانية
وجاء في حيثيات قرار المحكمة غير القابل للطعن أن أسباب الحظر تتعلق بالسياسة الخارجية والأمنية، وذلك بعد أن اتهمت الخارجية الألمانية ماهان إير بنقل معدات عسكرية ومقاتلين إلى سوريا.
انطلاق قمة “التعاون وبناء الثقة في آسيا” في طاجيكستان
انطلقت اليوم السبت في طاجيكستان أعمال قمة "التعاون وبناء الثقة في آسيا".
بكين تستدعي دبلوماسيا أمريكيا وتطالب واشنطن بعدم التدخل في شؤون الصين
وقالت الخارجية الصينية، في بيان، إن نائب وزير الخارجية الصيني، لي يوتشينغ، استدعى فوردن إلى مقر الوزارة، وأبلغه بأن ما يحدث في هونغ كونغ شأن داخلي صيني، وعلى الدول الأخرى عدم التدخل فيه.
«سبوتنيك» الروسية تتهم تركيا بتزويد المعارضة السورية بصواريخ مضادة للطائرات
وأشارت الوكالة إلى أنه منذ أيام، استهدفت «هيئة تحرير الشام» طائرة سوخوي حربية فوق أجواء ريف حماة، لكن «بسبب براعة الطيار ومهارته، تمكن من تفادي الصاروخ دون إلحاق أي ضرر به أو بالطائرة، والهبوط بسلام».
ماكرون يطالب تركيا بوقف أنشطتها قبالة سواحل قبرص
وكانت تركيا أعلنت، عزمها القيام بأعمال تنقيب عن الغاز حتى سبتمبر المقبل في منطقة من البحر المتوسط تقول وسائل الإعلام القبرصية إنها تدخل في المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص.
“جرش للثقافة والفنون” في دورته الـ34 يعيد الاعتبار للندوات الثقافية والفنية
ووفقا لما صرحت به اللجنة الاعلامية للمهرجان الذي يعد من اقدم وابرز المهرجانات في المنطقة العربية، وتنهض فلسفته في هذه الدورة على تقديم اضافات نوعية في مختلف حقول الابداع الثقافية والفكرية والفنية، منها عقد ندوتين في المركز الثقافي الملكي بعمان.
الصفدي : جهود ملكية مكثفة لاسناد الاشقاء الفلسطينيين
كما أكد جلالة الملك؛ أمن المملكة العربية السعودية، أمن الامارات العربية المتحدة، أمن الخليج العربي هو جزء من أمننا، ونقف مع أشقائنا في التصدي لأي تهديد لأمنهم، ونتضامن معهم بالمطلق في حماية أمنهم وحماية استقرارهم.
“دير شبيجل”: أردوغان يجيد الكذب والتشهير لكن المعارضة ستهزمه
وأشارت المجلة إلى أن أردوغان ورجاله ينتهجون حملة تشويه ممنهجة ضد أوغلو، وحزبه، وانتقدت المجلة استعانة أردوغان بأطفال صغار في فيديوهات إعلامية ودعائية؛ لأجل مهاجمة مرشح حزب الشعب الجمهوري.
ترامب يحمل إيران مسؤولية هجوم خليج عُمان: لن نتعامل باستخفاف
وأضاف ترامب: "لقد انكشف الأمر، كان ذلك قاربهم، كانوا هم، ولم يرغبوا في أن يتركوا دليلا خلفهم. أعتقد أنهم لم يعلموا أن لدينا أشياء يمكنها كشف ما يحدث في الظلام".
الصحف السعودية: لا يمكن استبعاد يد إيران عن استهداف ناقلتى نفط بخليج عمان
مؤكدة أنها الآن انتقلت إلى مرحلة أشد خطورة باستهداف ناقلات النفط العالمية، وأنها ليست مجرد شكوك فى ظل المعطيات والقرائن والدلائل التى تشير جميعها إلى أن نظام إيران هو من يقف وراءها.
< 1   2   3   4   > الأخير