أخر الأخبار
أهم الأخبار
انفجار في العاصمة الأفغانية كابول
وأفاد نصرة رحيمي، متحدث وزارة الداخلية، عبر "تويتر" بوقوع انفجار داخل صالة أعراس في الدائرة السادسة بكابول، مضيفا: "حتى الآن لم تتضح طبيعة الانفجار، والقوات الأمنية وصلت إلى المكان".
باكستان ترحب بتحرك الأمم المتحدة لمناقشة “أزمة كشمير”
وكان سفير الهند في الأمم المتحدة سيد أكبر الدين صرح للصحفيين في نيويورك بعد اجتماع مجلس الأمن الدولي "لا نحتاج إلى هيئات دولية تتدخل في شؤون غيرها لمحاولة إطلاعنا على كيفية إدارة حياتنا. نحن أمة تتجاوز المليار نسمة".
الجيش العراقي يحذر من مغبة أي مساس بسمعته
وشهدت العاصمة العراقية بغداد وعدة محافظات مظاهرات احتجاج على تصريحات القيادي المقرب من حركة النجباء المنضوية ضمن الحشد الشعبي يوسف الناصري، طالب فيها بحل الجيش.
معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة
وتستمر المظاهرات الحاشدة في هونغ كونغ منذ أحد عشر أسبوعا، وهي بدأت عند مباشرة البرلمان النظر في تعديلات كان يراد إدخالها على قانون تسليم المجرمين، تلزم هونغ كونغ بتسليم المطلوبين لمحاكتهم في البلدان التي لا تملك معها اتفاقية لتسليم المجرمين.
زعيم كوريا الشمالية يشرف على اطلاق صواريخ جديدة
من جهتها ذكرت وكالة يونهاب الجنوبية، ان ممثلين عسكريين جنوبيين من هيئة أركان القوات المسلحة قالوا يوم امس، إن بيونغ يانغ أطلقت قذيفتين مجهولتين من مقاطعة جانغوون- دو باتجاه بحر اليابان.
آل جابر: السعودية تثمن دور الإمارات بمعالجة أحداث عدن
وأضاف السفير السعودي في سلسلة تغريدات على موقع تويتر، أن "الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن، وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي أكدت متانة العلاقات السعودية الإماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن".
محكمة أمريكية تأمر باحتجاز الناقلة الإيرانية تزامنا مع استعدادها لمغادرة جبل طارق
وقالت المدعية العامة في واشنطن العاصمة جيسي ليو في بيان صحفي إن الناقلة غريس 1 التي تحمل ما يربو على مليوني برميل من النفط تخضع للمصادرة بناء على شكوى من الحكومة الأمريكية.
جلالة الملك عبدالله الثاني يهنئ بالأعياد الوطنية للغابون وكوريا والكونغو وليختنشتاين
وأعرب جلالته، في البرقيات، عن تمنياته لرؤساء هذه الدول، بدوام الصحة والعافية، ولشعوب بلادهم المزيد من التقدم والازدهار.
وزارة الأوقاف الأردنية: وصول 27 حافلة لحجاج 48 إلى الأراضي الأردنية
وأضاف القضاة في تصريحات صحفية أن كوادر وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وبمتابعة مباشرة من الوزير الدكتور عبدالناصر ابو البصل قامت باستقبال الحجاج وتسهيل عبورهم وتقديم كافة الخدمات المطلوبة.
رشيدة طليب: لن أزور الضفة في ظل الشروط التعسفية الإسرائيلية
وكتب على صفتحها بالفيس بوك، ان الشروط التي وضعت لن تقبلها..رغم التعد الذي كتبه في رسالتها للحكومة الإسرائيلية ووافقت بناء عليها السماح لها بالدخول.
البيت الأزرق يعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الوطني لمناقشة إطلاق بيونغ يانغ للصواريخ
وقال المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي إن اللجنة الدائمة لمجلس الأمن بدأت الاجتماع صباح اليوم برئاسة رئيس المجلس ،تشونغ أوي-يونغ، مشيرا إلى تلقي الرئيس مون تقارير موجزة عن الأوضاع، وفق وكالة "يونهاب".
انتصارات جديدة للجيش السوري ويستعييد بلدتين في ريف إدلب!
واستعادت وحدات من الجيش السوري يوم الجمعة السيطرة على بلدتي مدايا وتل الأرجحي في ريف إدلب الجنوبي، وأشارت مصادر إعلامية نقلا عن قائد ميداني إلى أن "المساحة الكلية للأراضي المحررة بلغت حوالي سبعة كيلومترات مربعة" هناك.
نتن ياهو يوضح أسباب منع النائبتين في الكونغرس الأمريكي من دخول إسرائيل
وذكر أن رشيدة طليب، العضو في مجلس النواب الأمريكي من أصل فلسطيني، لو قدمت طلبا لزيارة أهاليها في الضفة الغربية على أساس إنساني، فإن إسرائيل كانت ستدرس طلبها شرط أن تعد طليب بعدم الترويج لمقاطعة إسرائيل.
بومبيو للحريري: لبنان مهدد من طرف إيران و”حزب الله”
وقال بومبيو خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، بواشنطن، يوم الخميس: "نواصل دعم مؤسسات الدولة الموثوق بها التي تتسم بأهمية حيوية بالنسبة للحفاظ على أمن واستقرار وسيادة لبنان".
اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية تؤكد قرار وقف التعامل بالإتفاقات مع إسرائيل
وإذ تدين اللجنة التنفيذية هذه الاعتداءات الإرهابية الممنهجة ، فإنها تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالتدخل العاجل والسريع لتامين حماية دولية للأبرياء ومحاسبة سلطة الاحتلال على جرائمها.
< 1   2   3   4   > الأخير