أخر الأخبار
أهم الأخبار
وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو
قتل 8 جنود و19 من مسلحي تنظيم القاعدة في اشتباكات وقعت جنوبي اليمن، في وقت يشن فيه الجيش اليمني هجوما كبيرا على مناطق تمركز التنظيم.
البيان 10 لـ”عملية سيناء 2018”: القضاء على 4 تكفيريين شديدى الخطورة ومركز اعلامي للارهابيين
وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة فى البيان العاشر لنتائج العملية الشاملة سيناء 2018، نجاح القوات فى تدمير سيارة مفخخة خلال محاولتها استهداف قوات المداهمة .
انضمام قيادات جديدة من حماس الى وفد الحركة بالقاهرة
وقالت المصادر ان اعضاء المكتب السياسي د موسى ابو مرزوق و عزت الرشق ومحمد نصر وصلوا الى القاهرة للانضمام الى وفد حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية واجراء مزيد من التشاور حول ملف المصالحة الذي ترعاه مصر.
السلطات السودانية تطلق سراح عشرات الناشطين والمعارضين
وخرج المفرج عنهم من سجن كوبر في شمال العاصمة هاتفين "حرية، عدالة، ثورة"، وكان في انتظارهم امام السجن العشرات من افراد عائلاتهم الذين استقبلوهم بالاحضان، كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.
سوريا: اندماج أحرار الشام ونورالدين الزنكي في “جبهة التحرير السورية”
وتعاني جماعات المعارضة المسلحة من التصدع منذ وقت طويل، لكن الحركات الاساسية تكافح منذ سنوات لمحاربة نفوذ الفصائل الجهادية القوية مثل هيئة تحرير الشام.
جيش الاحتلال الإسرائيلي يجري تدريبات تحاكي سقوط صواريخ في المؤسسات التعليمية
ووفقاً لموقع "روتر" الاخباري العبري، يحاكي التدريب سقوط صواريخ على إسرائيل. وسيطالب كل مدير مدرسة المشاركة في التدريب هو وطاقم الطوارئ في المدرسة، وفقاً للموقع العبري.
إحكام السيطرة على أهم أوكار القاعدة في حضرموت
أعلن محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج البحسني، الأحد، إحكام قوات النخبة الحضرمية، بدعم من التحالف العربي، السيطرة على وادي البسيني، أهم أوكار تنظيم القاعدة في حضرموت.
الجبير: مشاكل المنطقة بدأت مع ثورة الخميني
اتهم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير طهران، بارتكاب الكثير من الأعمال الإرهابية في مناطق العالم، معتبرا أن مشاكل الشرق الأوسط بدأت منذ قيام الثورة الإسلامية.
اشتباكات عنيفة بين داعش والنصرة جنوبي دمشق
يسعى من تبقوا من داعش إلى توسيع سيطرتهم على مناطق النصرة في المخيم.
مقتل ضابط سوري رفيع في دير الزور في انفجار عبوة ناسفة
قتل رئيس فرع الأمن العسكري السوري في دير الزور، العميد ركن جمال رزوق على طريق حمص-طرطوس وسط سوريا.
قناة عبرية: الحدث على حدود غزة هو الأخطر منذ حرب “الجرف الصامد”
وأشار إلى، أنّ التقييم لدى الجيش هو أن منظمات "مارقة" هي من قامت بالتفجير على حدود القطاع يبدو أننا سنرى ردا قويا من الجيش الليلة في غزة.
أبو الغيط: نرفض محاولات إسرائيل التعدي على لبنان
وأكد الأمين العام رفضه في هذا الصدد لأية محاولة من جانب إسرائيل لخلق المشكلات والتعدي على الحقوق اللبنانية، سواء فيما يتعلق بالمياه الإقليمية اللبنانية أو ما تقوم به إسرائيل من بناء جدران اسمنتية داخل الأراضي اللبنانية.
“القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية ” تدعو لتوسيع دائرة التصعيد ضد الاحتلال
ودعت القوى للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي للأسرى أمام الصليب الأحمر في البيرة يوم الثلاثاء 202 الساعة الحادية عشرة، تأكيدا على وقوفنا مع أسيراتنا وأسرانا ورفضا لإجراءات إدارات السجون الفاشية بحقهم.
جماهير القدس المحتلة تشيع جثمان الشهيد نمر الجمل
وكان الشهيد الجمل استشهد برصاص الاحتلال عقب نفذ عملية قتل خلالها ثلاثة حراس أمن إسرائيليين بتاريخ 26 أيلول الماضي، وقامت قوات الاحتلال بتفجير منزله في شهر تشرين الثاني الماضي.
نجاة طائرة مصرية من كارثة
تمكنت السلطات المختصة داخل مطار القاهرة فجر السبت، من إخماد حريق أصاب مقدمة طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، وأصيبت الطائرة بأضرار بسيطة.
< 1   2   3   4   > الأخير