أخر الأخبار
أهم الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من “داعش” في الغارة الجوية داخل سوريا
أعلنت السلطات العراقية تفاصيل الضربة الجوية، التي نفذتها مقاتلات عراقية ضد تنظيم "داعش" في سوريا، مؤكدة مقتل 36 عنصر من هذا التنظيم الإرهابي.
وزير إستخبارات الإحتلال الإسرائيلي يهدد حماس
وأفادت صحيفة «يديعوت أحرينوت» العبرية، قول كاتس: "أنصح السيد هنية أن يتحدث قليلا ويحذر كثيرا، فنقل المعركة ضد إسرائيل للخارج، سيكون بمثابة اجتياز خط أحمر، وحينها سنعود لسياسية الاغتيالات”.
وزير خارجية البحرين يطالب قطر بمحاكمة قناة «الجزيرة»
واعتبر آل خليفة، قطر تستحق التهميش الذي نالته في القمة العربية، بعد الهجمة الإعلامية على قمة الظهران وإساءاتهم المتواصلة لخادم الحرمين الشريفين، ودعمها للمنظمات الإرهابية التي تثير الفزع في الوطن العربي.
مواطن سعودي يكشف لغز “الدرون” التي حلقت قرب القصر الملكي
وفتحت الرياض تحقيقاً في الحادثة التي تصدرت المشهد السعودي في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي داخل وخارج المملكة بعد أن تعددت روايات تفسير ما جرى بالضبط في الحي.
فتح: ما قامت به حماس وأجهزتها في عزاء الشهيد محمد أيوب مناف لكل أعراف العمل الوطني
وقال، ان فتح التي كان لها شرف تقديم ثلاثة شهداء في جمعة الشهداء والاسرى تدين ما جرى، مشددة على ان الدم الفلسطيني الذي اريق طاهرا في ساحات الوغي يوم الجمعة لم يكن ليقابل بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة.
ليبيا.. جماعة مسلحة تهاجم خطا لأنابيب النفط
قال مصدر بشركة الواحة الليبية للنفط، يوم الأحد، إن جماعة إرهابية هاجمت خطا لأنابيب النفط مملوكا للشركة.
المغرب يرفض تدخل هولندا في قضية حراك الريف
رفض وزير الخارجية المغربي بوريطة، تدخل نظيره الهولندي، ستيف بلوك، في موضوع حراك الريف أو قضايا احترام حقوق الإنسان بالمملكة.
وزير الداخلية الماليزي: نبحث احتمالية تورط وكالات أجنبية في مقتل البطش
قال وزير الداخلية الماليزي أحمد زاهد حميدي، إن الحكومة تبحث احتمالية تورط وكالات أجنبية في اغتيال الأكاديمي الفلسطيني فادي البطش.
مصدر أمني: خروج 3000 مسلح وعائلاتهم من القلمون الشرقي باتجاه جرابلس وإدلب
وقال المصدر، اليوم السبت، إن "3200 مسلح مع عائلاتهم خرجوا من مناطق القلمون الشرقي وتجمعها بالناصرية تمهيدا لنقلهم إلى جرابلس، وإدلب".
العراق: حريق بصحن السيدة فاطمة الزهراء بالنجف
شب حريق في سرداب داخل صحن السيدة فاطمة الزهراء، المجاور لمرقد الإمام علي بن أبي طالب، بالنجف، جنوب غرب بغداد، اليوم السبت، فيما توجهت فرق الدفاع المدني لإخماده.
ليبيا: القنصلية التونسية تستأنف عملها بالعاصمة طرابلس
ويأتي استئناف عمل القنصلية العامة التونسية نتيجة المباحثات التي حصلت بين البلدين الشقيقين بجهود و بمتابعة مباشرة من الوزيرين محمد سيالة وزير الخارجية الليبي و خميس الجهيناوي وزير الخارجية التونسي .
الاندبندنت: امريكا اخترعت الهجوم الكيميائي على دوما
وتابع فيسك إنه "ينبغي على القراء أن يدركوا أن رواية الطبيب ليست الوحيدة بهذا المضمون حيث أكد الكثير من الاشخاص الذين التقيتهم في دوما أنهم لا يثقون بـ"روايات الغاز" التي روج لها الإرهابيون.
ملادينوف يطالب بالتحقيق في استشهاد الطفل محمد أيوب بغزة
وأكد ملادينوف أن هذا يغذي الغضب ويولد المزيد من القتل، مطالبا بحماية الأطفال من العنف وعدم تعريضهم لذلك.
مصدر: المجلس الوطني “سيعقد بمن حضر”.. وغياب فصائل لن يؤثر على نصاب
ويعد المجلس الوطني بمثابة برلمان المنظمة الذي يمثل جميع الفلسطينيين في الداخل والخارج، ويضم الآن نحو 650 عضواً، من أصل نحو 700 بسبب رحيل أعضاء فيه، وجميعهم ممثلون عن الفصائل والقوى والاتحادات الفلسطينية والمجلس التشريعي وعسكريون.
دي مستورا يطالب بعقد اجتماعات أستانا بانتظام
وقال دي ميستورا للصحفيين خلال لقائه مع وزير الخارجية الروسي: "أنا أنظر إلى هاتين القوتين سوتشي وأستانا ، من أجل تطوير الحوار السوري بنجاح، بحاجة في المقام الأول، إلى الانتباه إلى حقيقة أنه يجب علينا دعم الصيغ الثلاث جنيف- أستانا- سوتشي .
< 1   2   3   4   > الأخير