أخر الأخبار
أهم الأخبار
اليابان بحالة تأهب قصوى بسبب إعصار هائل يضرب منطقة طوكيو
وتحولت العاصمة اليابانية إلى مدينة شبه مهجورة مع بيانات رسمية بما يشبه منع التجول، واغلاق المحلات والمتاجر الكبرى والشركات والمصالح التجارية وتوقيف خطوط المواصلات وخصوصا القطارات وشبكات المترو والمطارات.
رئيس الوزراء السودان: تعيين امرأة رئيسة للقضاء يؤكد التزامنا بالتغيير الشامل
وأكد حمدوك في تعليق له على هذا القرار أن تعيين رئيس القضاء والنائب العام خطوة مهمة في سبيل تحقيق العدالة في السودان، مضيفا: "لا شك أننا دائما ننظر إلى المستقبل وكلنا أمل لتصبح شعارات ثورة ديسمبر المجيدة (حرية سلام وعدالة) واقعا نعيشه في بلادنا العظيمة".
اشتباكات عنيفة في قرى شرق الفرات... وقتلى مدنيون وجنود أتراك
وتركزت المعارك على جبهات عدة بالشريط الحدودي الممتد من رأس العين في الحسكة حتى تل أبيض في الرقة، بالتزامن مع قصف صاروخي مكثف وغارات جوية تركية على كثير من القرى.
وزيرا الخارجية المصري والأردني يبحثان الحفاظ على سيادة سوريا
وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، بأن الوزيرين حرصاً على مناقشة التطورات الخاصة بالعدوان التركي على سوريا، وتبعات تلك الخطوة الخطيرة على وحدة سوريا ومسار العملية السياسية هناك.
ترامب يعين سفيراً جديداً لدى روسيا لتنفيذ مهمة محددة
ويرى مراقبون أن اختيار جون ساليفان، وهو مستشار قانوني وليس دبلوماسيا أو سياسيا، ليكون سفيرا جديدا للولايات المتحدة لدى روسيا لم يأت هكذا بالصدفة، فهو قادر على تحقيق مهمة مطروحة عليه هي إنهاء الأزمة الدبلوماسية بين أمريكا وروسيا.
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
وثمن الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ردة الفعل الأردنية الرسمية والشعبية التي استهجنت هذا السلوك ورفضته بشكل قاطع من فئة من الجماهير التي حضرت المباراة لافتا إلى أن ردة الفعل محل تقدير واعتزاز لدى الكويتيين.
أحزاب وشخصيات عربية ودولية تدين العدوان التركي على الأراضي السورية: يتنافى مع قواعد القانون الدولي
من جهته أدان الإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب العدوان التركي على الأراضي السورية مشددا على أنه يتنافى مع قواعد القانون الدولي ويشكل اعتداء صارخا وغير مقبول على سيادة دولة عربية.
تونس.. القروي وسعيد يختتمان حملتيهما قبيل المناظرة
وذكرت حملة نبيل القروي، في بيان لها، أن شارع الحبيب بورقيبة سيشهد تجمعا لأنصار القروي، الذي سيصعد على منصة لمخاطبة ناخبيه، في اليوم الأخير الذي يسبق الصمت الانتخابي، السبت.
رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد يتوج بجائزة نوبل للسلام
وقالت رئيسة لجنة نوبل للسلام النرويجية، بيريت رايس أندرسن، إن الجائزة منحت لآبي تقديرا "لجهوده من أجل التوصل إلى السلام وخدمة التعاون الدولي، وخصوصا لمبادرته الحاسمة التي هدفت إلى تسوية النزاع الحدودي مع إريتريا".
جلالة الملك عبدالله الثاني يجري مباحثات مع الرئيس المصري في القاهرة
وتم التأكيد، خلال المباحثات الثنائية والموسعة التي عقدت في قصر الاتحادية، على عمق العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، والحرص على توسيع التعاون في مختلف المجالات خصوصا الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.
جلالة الملك عبدالله الثاني يغادر أرض الوطن متوجها إلى مصر
وأدى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة، نائبا لجلالة الملك.
صحيفة بريطانية: مهارات الأكراد قد تغرق تركيا فى مستنقع لعقود
وحذرت الصحيفة من أن العدوان التركى على شرق سوريا يهدد بأن يخلق معارضة مشابهة لما حدث لغزو قبرص، ويمكن أن يغرق تركيا فيها فى عقود، لكن دون استقرار جبهة قبرص.
ترامب: الأكراد لم يساعدونا في إنزال النورماندي
وأكد ترامب في الوقت ذاته أنه "يُحب" الأكراد، وقال إنهم "يحاربون من أجل أرضهم، عليكم أن تفهموا" هذا، وذلك في تصريحاته للصحفيين في البيت الأبيض.
مرصد: فشل قوات الغزو التركي في تحقيق تقدم في شمال سوريا
وذكر المرصد، أنه رصد "فشل العدوان البري التركي على جميع المحاور التي حاولت القوات التقدم إليها ضمن المنطقة الممتدة من شرق نهر الفرات وصولاً إلى غرب نهر دجلة".
نتائج الانتخابات البرلمانية الرسمية في تونس: النهضة في المقدمة وقلب تونس ثانيًا
وحصل حزب "حركة النهضة" على 52 مقعدا، وحزب "قلب تونس" الذي يترأسه نبيل القروي، على 38 مقعدا، فيما حصل "التيار الديمقراطي" على 22 مقعدا، تلاه "إئتلاف الكرامة" بـ21 مقعدا، ثم الحزب الدستوري الحر بـ17 مقعدا.
< 1   2   3   4   > الأخير