أخر الأخبار
أهم الأخبار
مجلس الوزراء الأردني يقر سياسة تصنيف وإدارة البيانات الحكومية
وتأتي سياسة تصنيف وادارة البيانات الحكومية استنادا لأحكام السياسة العامة لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد لسنة 2018 والتزاما بالخطة الوطنية الرابعة لمبادرة شراكة الحكومات الشفافة ( 2018- 2020 ) .
رئيس هيئة الأركان المشتركة يبحث مع السفيرة الكندية تعزيز التعاون
بحث رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، لدى لقائه في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الثلاثاء، السفيرة الكندية في عمان دونيكا بوتي، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي، بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.
معاريف: في حال صدور قرار المحكمة الدولية سيتم اعتقال مسؤولين إسرائيليين دون إعلامهم
وأفادت صحيفة "معاريف" العبرية، إنه "بإمكان المحكمة الدولية إصدار أوامر اعتقال تحت نفس التهمة، ضد مسؤولين إسرائيليين شاركوا في تعزيز عمليات البناء الاستيطاني في مناطق القدس والضفة الغربية".
المشير حفتر يغادر موسكو دون توقيع اتفاق مع حكومة الإخوان - السراج
وأعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف يوم الإثنين، أن أطرافا في النزاع الليبي وقعت على اتفاقية وقف إطلاق النار، ولكن المشير خليفة حفتر، طلب مهلة حتى الغد لدراسة الاتفاق والتوقيع عليه.
روحاني: يجب محاسبة المسؤول عن إسقاط الطائرة الأوكرانية بمعزل عن منصبه
وقال الرئيس الإيراني، خلال كلمة له تحدث فيها عن حادثة الطائرة الأوكرانية، إن الاعتراف بإسقاط الطائرة الأوكرانية خطوة جيدة ستتلوها خطوات أخرى، معتبرا أن المسؤول عن إسقاط الطائرة ليس فقط من ضغط على زر إطلاق الصاروخ.
منصور: على المجتمع الدولي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحيلولة دون تنفيذ خطط ضم الضفة
وشدد على أن المساءلة هي وحدها التي يمكنها وضع حد لهذا الإفلات من العقاب وردع الانتهاكات المستقبلية وإنقاذ احتمالات سلام عادل، يتيح للشعب الفلسطيني أن يعيش أخيرا بحرية وعلى قدم المساواة في وطنه جنبًا إلى جنب مع جميع جيرانه في أمن وسلام.
الطيبي: سنبقي غانتس في المعارضة إذا طرح ضم “غور الأردن”
ورد الطيبي في تصريحاته هذه، على عضو الكنيست عن حزب "أزرق أبيض" يواز هاندل الذي تحدث عن أن حزبه سيدعم ضم الأغوار للسيادة الإسرائيلية حال تمكنه من تشكيل حكومة إسرائيلية، عقب الانتخابات المقبلة.
الجيش الليبى يعلن: باقون فى جميع المواقع بطرابلس .. ولم ولن ننسحب للوراء
وأكدت انطلاق جلسة المحادثات التمهيدية بشأن ليبيا في العاصمة الروسية موسكو، بحضور قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، وفايز السراج رئيس حكومة الوفاق.
الصفدي: الدعم الألماني ممنهج ومرتكز على سياسة واضحة وثابتة
وأضاف الصفدي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين مع نظيره الألماني هايكو ماس، ان حماية العراق وشعبه ودعم أمنه واستقراره أولوية بالنسبة للأردن ويعتبر ركيزة لأمن المنطقة.
أستراليا: دوائر الإطفاء تعلن نجاحها في السيطره على الحرائق
وأكد عناصر إطفاء ولاية نيو ساوث ويلز أخيراً نجاحهم في مكافحة الحريق الهائل الذي كان يلتهم دون هوادة المنطقة الجبلية في غوسبرز في شمال شرق ضواحي سيدني.
العراق: إضراب وإغلاق شوارع في محافظة كربلاء بسبب مقتل متظاهرين
وقال شهود عيان إن متظاهرين شرعوا منذ ساعات الصباح الأولى بإغلاق الطرق والجسور الرئيسية بالإطارات، ومنعت حركة السيارات والتنقل بين الأحياء، مما أدى إلى عدم قدرة الموظفين على الوصول إلى مقار عملهم .
موراليس يقول إنه سيشكل تنظيماً مسلحاً شعبياً إذا عاد إلى بوليفيا
وفي تصريح لإذاعة "كاوساشوم كوكا" البوليفية التابعة لنقابة مزارعي الكوكا التي ينتمي إليها موراليس، أكد الرئيس الاشتراكي الذي استقال في 10 تشرين الثاني/نوفمبر، من جديد، على اعتقاده أنه كان ضحيةً "انقلاب".
“فلسطين اولا” كلمة السر في معادلة الوحدة الوطنية
وأكد القواسمي في تصريح صحفي صدر عنه، أن كلمة السر في معادلة الوحدة الوطنية تكمن قي جعل فلسطين الدولة والقدس العاصمة أولا وأخيرا، وأن الانتماء الوطني لا يكون ضمن أجندات الإصطفاف والولاء للغير، وإنما ضمن إعلاء القرار الوطني الفلسطيني المستقل
في غياب العلم القطري.. تفاصيل لقاء خامئني بــ “تميم بن حمد” في طهران
وأضاف خامنئي أن "أمريكا وأصدقاءها هم المسؤولون عن الوضع غير المناسب الذي تعيشه المنطقة، والظروف الراهنة فيها بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى تعزيز العلاقات بين دولها وعدم التأثر بإملاءات الدول الأجنبية".
فرنسا وبريطانيا وألمانيا تدعو إيران إلى الالتزام الكامل بالاتفاق النووي
وجاء في البيان الذي أصدره الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، ورئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون: "اليوم، رسالتنا واضحة، وهي أننا نبقى متمسكين بخطة العمل الشاملة المشتركة.
< 1   2   3   4   5   > الأخير