أخر الأخبار
أهم الأخبار
القوات السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على مطار جازان
وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي: "الصاروخ أطلق بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية والمأهولة بالسكان".
السلطات اللبنانية ترحل المحاضر المصري سعد الدين إبراهيم
ذكر مصدر أمني مسؤول في وزارة الداخلية المصرية أن السلطات اللبنانية رحلت، سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز أمناء ابن خلدون للدراسات الاجتماعية، إلى القاهرة.
البرلمان الألماني: الضربات الغربية على سوريا مخالفة للقانون الدولي
رأى خبراء قانونيون في مجلس النواب (البرلمان) الألماني أن الضربات الغربية على سوريا التي وقعت في منتصف الشهر الجاري مخالفة للقانون الدولي.
ليبرمان: نستعد لكل السيناريوهات في غزة وحدودنا الشمالية
أفاد وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، بأن جيشه يستعد لكل السيناريوهات سواءً في غزة أو الشمال، في إشارة إلى الحدود مع سوريا ولبنان.
إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا
وبحسب مصادر صحفية، قالت مصادر طبية، إن شابا في الثامنة عشرة من العمر، أصيب برصاصة في الرأس، نقل على إثرها للمستشفى الإندونيسي بجباليا لتلقي العلاج، وصفت جراحه بالخطيرة، فيما أصيب مواطنين آخرين بجراح مختلفة.
مسؤول إيراني: الأمريكيون سيطردون من سوريا عاجلا أم آجلا
وفي تصريح له، لفت ولايتي إلى أن بعض الدول الإقليمية المتربصة، تتخذ في بعض الأحيان مواقف مساندة لسوريا، وأحيانا أخرى تقوم بإجراءات مناوئة لهذا البلد، مردفا بقوله: ينبغي على هذه الدول أن تدرك بأن هكذا سياسات لن تدوم.
سي أن أن تكشف “المكافأة الأمريكية” للسعودية ثمنا لإرسال قواتها إلى سوريا
يذكر أن صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية كشفت عن سعي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإنهاء تواجد القوات الأمريكية في سوريا وإحلال تحالف عربي مكانها، لضمان الاستقرار شمال شرقي سوريا.
وفاة مندوب ساحل العاج في الأمم المتحدة
والجدير بالذكر أن برنار تانوه بوتشو تولى منصب المندوب لدى الأمم المتحدة في ديسمبر الماضي، وقبل ذلك عمل في روسيا، كما كلفته سلطات بلاده بتمثيلها في عدد من جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابقة، علما بأنه كان متخصصا بشؤون الاتحاد السوفيتي.
مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني يرد على اتهام “الحمدالله” بالضلوع في قتل الشاب “غروف”
وأهاب مكتب رئيس الوزراء بوسائل الإعلام الفلسطينية إلى تحري الدقة والانتباه إلى خطورة نشر الشائعات والأخبار الكاذبة في هذه المرحلة تحديداً وسيتم إطلاع الرأي العام الفلسطيني على كافة التفاصيل وفق القانون احتراماً لهيبة القضاء الفلسطيني.
المرصد: اتفاق لإخراج داعش من جنوب دمشق
ذكرت مصادر للمعارضة السورية أن اتفاقا تم التوصل إليه بين روسيا والنظام السوري من جهة وتنظيم داعش من جهة أخرى لإفراغ مناطق جنوبي دمشق من المسلحين.
غارات عراقية “مميتة” على داعش في سوريا
أعلنت الحكومة العراقية، الخميس، أن قواتها الجوية شنت غارات جوية "مميتة" على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية.
الحكومة: قرار نقل السفارة الاميركية الى القدس “باطل”
أكد المومني أن القرار الأمريكي بنقل سفارة الولايات المتحدة الامريكية الى القدس هو قرار باطل منعدم الأثر القانوني ويضرّ عملية السلام ولا يخدم سوى القوى المتطرفة...
وزير الخارجية الفرنسي: صحة المشير خليفة حفتر تتحسن
وأضافت "الإذاعة"، أن لودريان أكد ذلك في جلسة مغلقة أمام لجنة الشؤون الخارجية بالجمعية الوطنية اليوم.
سياسي لبناني يكشف أسرار حسم الصوت التفضيلي للانتخابات البرلمانية
وأكد بهجت، أن الصوت التفضيلي هو من يوصل المرشح بغض النظر عما تنال اللائحة من إجمالي الاصوات، بمعني إذا كان المرشح من أي لائحة قد نال أعلى الأصوات التفضيلية، فهو من ينجح.
الصين: ينبغى القيام بتحقيق شامل ومحايد في قضية سكريبال
وأضاف ممثل الصين أنه على كل الأطراف أن "ترفض عقلية الحرب الباردة" وذلك خلال جلسة مجلس الأمن الدولي التى عقدت مساء يوم أمس الأربعاء بخصوص قضية سكريبال.
< 1   2   3   4   5   > الأخير