أخر الأخبار
أهم الأخبار
رئيس الوزراء يوجّه للاستعداد المسبق للتخفيف من حدّة أي طارئ خلال فصل الشتاء.
وعمم رئيس الوزراء على وزارات الإدارة المحلية والاشغال العامة والاسكان وامانة عمان اليوم الاربعاء، بالعمل على تنفيذ مجموعة من الاجراءات المسبقة لضمان الجاهزية في التعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.
الخارجية السورية: سنتصدى للعدوان التركي ومستعدون لاحتضان «الأبناء الضالين»
وأكدت الخارجية السورية أن «السلوك العدواني لنظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يُظهر بجلاء الأطماع التوسعية التركية في أراضي الجمهورية العربية السورية، ولا يمكن تبريره تحت أي ذريعة».
«السيسي»: عازمون على تحقيق الإصلاح الاقتصادي الشامل
وأوضح «السيسي» أن ما شهدته مصر حتى الآن على الصعيد الاقتصادي والتنموي، وانعكاس ذلك على تحسن الصورة الذهنية تجاه مصر تحقق بدعم الشعب المصري ووعيه وتفهمه لضرورة تحمل أعباء خطوات الإصلاح الاقتصادي الجريئة.
مقتل عدة أشخاص في إطلاق نار أمام معبد يهودي بمدينة هاله الألمانية
وأكدت الشرطة الألمانية مقتل عدد من الأشخاص بإطلاق نار، يوم الأربعاء، في مدينة هاله شرق البلاد، فيما يجري البحث عن مشتبه به.
عودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين إلى قراهم عبر معبر نصيب جابر الحدودى
ويشهد معبر نصيب جابر الحدودي حركة كثيفة لعودة السوريين المهجرين بفعل الإرهاب قادمين من مخيمات اللجوء في الأردن إلى مدنهم وبلداتهم التي حررها الجيش وذلك بالتوازي مع التسهيلات الحكومية التي تقدم لهم.
غوتيريش: الاحتياطات المالية للأمم المتحدة قد تستنفد قبل نهاية أكتوبر الجاري
وأشار غوتيريش إلى إمكان تأجيل مؤتمرات واجتماعات، والتقليل من عدد من الخدمات، مع حصر السفر الرسمي بالأنشطة الأساسيّة فقط، واتّخاذ تدابير لتوفير الطاقة، وذلك بهدف الحدّ من النفقات خلال الربع الأخير من السنة الجارية.
إغلاق إسرائيلي شامل لمعابر الضفة الغربية وغزة بحجة الأعياد اليهودية
وأعلنت شرطة الإحتلال الإسرائيلية، أنها استكملت استعداداتها لـ"يوم الغفران"، ونشرت المزيد من القوات في البلدة العتيقة من القدس المحتلة، إضافة إلى قوات حرس الحدود.
جلالة الملك يستقبل الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي
وجرى، خلال اللقاء، استعراض علاقات الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي وآفاق توسيعها في المجالات كافة، إضافة إلى التطورات الإقليمية الراهنة.
متجاهلا مقتل أكثر من 100 مواطن...خامنئي: “الأعداء يسعون لإثارة التفرقة” بين إيران والعراق
وقال خامنئي عبر تويتر إن "إيران والعراق شعبان ترتبط (...) قلوبهما وأرواحهما (...) وسوف يزداد هذا الارتباط" قوةً "يوماً بعد يوم"، مضيفاً أن "الأعداء يسعون للتفرقة بينهما، لكنهم عجزوا ولن يكون لمؤامرتهم.
القوات العراقية تعترف بـ”استخدام مفرط” للقوة ضد متظاهرين في مدينة الصدر
وقالت الشرطة العراقية ومسعفون يوم الاثنين إن اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين مناهضين للحكومة أسفرت عن مقتل 15 شخصًا على الأقل في حي مدينة الصدر شرق بغداد الليلة الماضية مما يرفع عدد قتلى أعمال العنف التي بدأت قبل نحو أسبوع إلى 110 على الأقل.
العالول:عباس سيطلب من لجنة الانتخابات التوجه إلى قطاع غزة وإجراء حوار مع حماس والفصائل
وأضاف أننا "سنطلب من لجنة الانتخابات المركزية بالتحرك إلى غزة من أجل تذليل العقبات، وإجراء الحوار الداخلي مع الفصائل والقوى، إضافة للمؤسسات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني".
صحيفة: دول الخليج رفضت مبادرة إسرائيل “التطبيعية”!
وكان الوزير الإسرائيلي اكتفى، بتأكيد صحة تقرير بهذا الشأن نشرته "القناة 12" العبرية، مقراً في تغريدة على "تويتر": بأنه "في الآونة الأخيرة قدمت، بدعم من الولايات المتحدة، مبادرة سياسية لتوقيع اتفاقيات عدم اعتداء مع دول الخليج".
الاتحاد الأوروبي ينتظر مقترحات جديدة من لندن خلال محادثات بريكست
ورفض الأوروبيون مقترحات قدّمها جونسون الاسبوع الفائت لاستبدال الاتفاق الذي توصلت إليه تيريزا ماي مع الاتحاد الأوروبي، ورفضه البرلمان البريطاني ثلاث مرات.
نتائج تقديرية... النهضة تتصدر وقلب تونس ثانيا ونداء تونس يختفي!
وكان المرشح الرئاسي المسجون نبيل القروي قال في بيان إن حزبه "قلب تونس" حل أولا في الانتخابات البرلمانية في تونس يوم الأحد دون أن يعطي تفاصيل عن كيفية الحصول على النتيجة.
“الكابينت” ​​الإسرائيلي يبحث محاولة إيران لشن هجوم على منشآت إستراتيجية
وأفاد موقع والا العبري، أن مجلس الوزراء السياسي -الأمني "الكابينت" عقد لأول مرة منذ الانتخابات، وقد استمرت الجلسة لأكثر من 4 ساعات على خلفية تحذيرات رئيس وزراء حكومة الإحتلال الإسرائيلية: بنيامين نتن ياهو من التصعيد الأمني على الجبهة الإيرانية.
< 1   2   3   4   5   > الأخير