أخر الأخبار
أهم الأخبار
مشيدا بهبوط الأسهم..ترامب: مجلس الإحتياطي الأمريكي جن جنونه
وعن هبوط سوق الأسهم، قال "ترامب" أمام الصحفيين، خلال حشد سياسي في بنسلفانيا: "في واقع الأمر، أنه تصحيح ظللنا ننتظره طويلًا، لكنني لا أوافق في الحقيقة على ما يفعله مجلس الاحتياطي الاتحادي".
أوكرانيا تفشي أسرارا من صواريخ “إس - 300” لإسرائيل وأمريكا بعد إرسالها لسوريا
وذكر التقرير، أن الخبراء الأوكرانيين أطلعوا أعضاء الوفد الأمريكي الإسرائيلي على الصفات التكتيكية الفنية لمنظومات إس-300 الموجودة في البلاد، واقترحوا على الولايات وإسرائيل مقاتلات من كلا البلدين لتقدير قدرات هذه الأسلحة خلال تدريبات عسكرية.
تونس تقر قانوناً ضد “التمييز العنصري”..وعقوبات رادعة للمخالفين
وتضمن القانون عقوبات مشددة تصل إلى السجن في حق من يُدلي بكلام عنصري على أساس اللون أو الجنس أو الدين، وتصل العقوبة الى السجن بين شهرين وسنة. واستقبل المجتمع المدني والنواب هذا القانون بترحيب كبير بعد المصادقة عليه.
السفير الكندي يقر بأن بلاده أخطأت في حق السعودية..ويجب إصلاح العلاقة معها
وأتم هوراك "نخطئ بعدم التواصل مع دولة مثل السعودية. نصيح من خلال التغريدات أو البيانات، لكن فيما يتعلق بمحاولة إحداث تغيير أو محاولة التأثير على القضايا التي تهمنا فإن هذا ليس فعالا لأن الحكومة الكندية لم تستثمر في بناء العلاقة".
البرغوثي يصل إلى قطاع غزة عن طريق مصر و(معبر رفح)
وقال البرغوثي إننا جئنا لنتواصل مع أهلنا في قطاع غزة، عن طريق مصر الشقيقة التي نشكرها، لأن الاحتلال لا يسمح لنا بالمرور عبر معبر بيت حانون/ إيرز.
“واشنطن بوست”: استقالة هالى أصابت واشنطن بالذهول والدهشة
وأضافت الصحيفة أنه من الصعب تخيل أن خليفة هالى فى منصبها سوف يعمل على تغيير مسار السياسة الأمريكية الخارجية فى القضايا الكبيرة ولكن، بدلا من ذلك يبدو أن السفير القادم لواشنطن فى الأمم المتحدة سيكون لديه استقلالية سياسية أو رؤية إعلامية.
جيش الإحتلال الإسرائيلي: لا مبرر لمواجهة بغزة وقلق من انفجار الضفة
وقالت صحيفة "هآرتس" العبرية إنه في حين عزز جيش الإحتلال الإسرائيلي عناصره على حدود قطاع غزة، إلا أن الوضع على طول الحدود بقي دون تغيير، ولم يطرأ أي جديد على المواجهات من وجهة نظر الجيش وهي عدم وجود مبرر لمواجهة عسكرية واسعة في قطاع غزة.
موسكو: أمريكا تنتهك اتفاقيات الصواريخ بسبب نشرها منصات في رومانيا وبولندا
وقال يرماكوف خلال مناظرات سياسية في اللجنة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة: ونقلتها وكالة "سبوتنك"، إنّ "هناك تساؤلات جدية بشأن أعمال زملائنا الأميركيين التي تتعارض مع اتفاقيات الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى.
أمين سر ثوري “فتح”: اقتطاع جزء من أموال الضرائب وتحويلها لغزة رسالة إسرائيلية لحماس!
وأضاف الفتياني في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين" الحكومية صباح اليوم الأربعاء، أن السياسة الإسرائيلية باقتطاع أموال الضرائب الفلسطينية مرفوضة من قبل القيادة الفلسطينية، وهي رسالة إسرائيلية لتشجيع حماس للاستمرار بالابتعاد عن المشروع الوطني.
حماس: إدخال الوقود لغزة سيتبعه خطوات أخرى سواء وافقت السلطة أو لم توافق
قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، إن إدخال الوقود لمحطة الكهرباء في قطاع غزة خطوة أولى للتخفيف من أزمات غزة.
حركة الشباب الصومالية تعدم خمسة بتهمة التجسس
شارك أعدمت حركة الشباب الصومالية خمسة رجال علنا رميا بالرصاص بتهمة التجسس بينهم صومالي يحمل الجنسية البريطانية.
الامم المتحدة: ٧ شاحنات وقود ستدخل غدا لغزة و عددها سيصل15 شاحنة يوميا لعدة اشهر
اوضحت الامم المتحدة على لسان الناطق باسم الامين العام للامم المتحدة ستيفان ديجاريك ان غدا ستدخل ٧ شاحنات وقود لغزة .
الإذاعة العبرية: ادخال الوقود القطري إلى قطاع غزة رغم معارضة السلطة
وبحسب الإذاعة الإسرائيلية، فإن السلطة الفلسطينية مارست ضغوطا على شركة "باز" الإسرائيلية التي تزود السولار بتمويل قطري، وذلك بادعاء أن التمويل القطري، بمبلغ عشرة ملايين دولار لا يمر من خلال السلطة.
ناصر اللحام: إشتية أبرز المرشحين لتشكيل الحكومة المقبلة
ولفتت السناريوهات التي نشرتها مخابرات الإحتلال الإسرائيلي على تشكيل حكومة جديدة من أبرز مرشحيها الدكتور محمد إشتية وزير العمل السابق وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو وفد التفاوض السابق أيام الرئيس الراحل:ياسر عرفات.
خبير إسرائيلي: ليس معقولاً أن يتحول هدف الإبقاء على سلطة حماس هدفاً إسرائيلياً
وأضاف أن "هذا الموقف الحمائمي من المستوى السياسي الساعي لإيجاد تسوية مع حماس يتطلب موقفاً صقرياً من المستوى العسكري مفاده إرسال رسالة لحماس بأنه في حال اندلاع أي مواجهة عسكرية قادمة فإنها ستفقد سلطتها في غزة من خلال ثمن إسرائيلي باهظ".
< 1   2   3   4   5   > الأخير