أخر الأخبار
أهم الأخبار
الصفدي يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية
وقال الصفدي: "كما يذكر جلالة الملك دائما الإرهاب هزم لكنه لم يدمر"، لافتا إلى أن الحرب ضد الإرهاب لم تنته، ولا بد من المضي قدما في التعاون لدحره، مؤكدا أن ألمانيا تقوم بدور رئيس في هذه الحرب التي نخوضها حماية لأمننا ومصالحنا وقيمنا المشتركة.
نتن ياهو: حماس تصدر تعليمات لعناصرها بعدم تنفيذ عمليات ومستعدون لــ “ضربة عسكرية قاتلة”
ووفق ما نقلته القناة 12 العبرية، أكد نتن ياهو في مؤتمر صحفي في أوكرانيا:" أنا أستعد لمعركة واسعة ولا أستطيع أن أفصّل ما نقوم به وأي تحضيرات قمنا بها، لكن جزء من الأشخاص الذين ينتقدونا يعرفون أنه يتم عمل أشياء لم يتم عملها من قبل".
صحيفة: العلاقات الألمانية الأمريكية في “القاع”
وأشارت الصحيفة إلى وجود اختلافات في وجهات نظر برلين وواشنطن بشأن قضية العلاقات مع إيران. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي النزاع التجاري بين الدول إلى فرض عقوبات، وهدد غرينيل برلين بسحب القوات الأمريكية من ألمانيا بعد الخلافات حول الحاجة.
الانقسامات تتزايد داخل حزب أردوغان
وبحسب الصحيفة، فإن الانتقادات لم تقتصر على الهزيمة فقط التي كان حزب الحركة القومية شريكاً فيها، بصفته حليفاً لأردوغان، وإنما وصلت أيضاً إلى انتقادات للنظام الرئاسي الذي حارب أردوغان من أجل فرضه على البلاد لتوسيع صلاحياته.
طهران: واشنطن سترتكب خطأ جسيما له تداعيات في حال احتجاز الناقلة “أدريان دريا”
وأكد الموسوي أن إصدار واشنطن قرار احتجاز ناقلة النفط الإيرانية، غير قانوني وغير شرعي، مشيرا إلى أن القرار الأمريكي هو تهديد للملاحة البحرية في المياه الدولية.
الصين تحذر كندا من التدخل في شؤون هونغ كونغ
واحتشد مئات الآلاف من المحتجين المناوئين للحكومة في هونغ كونغ،وتكدسوا في شوارع رئيسية رغم هطول أمطار رعدية من وقت لآخر، في احتجاجات للأسبوع الحادي عشر على التوالي شابها العنف في أحيان كثيرة.
الجيش الليبي: أحبطنا إنشاء قاعدة جوية تركية في مصراتة
وإلى جانب حرمان الميليشيات من إمدادت الأسلحة التركية، فإن استهداف المطار أوصل "الرسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والإرهابيين في قطر وتركيا"، بأن ما يعتبرونه "خطا أحمر أصبح قيد الاستهداف" من الجيش الوطني الليبي.
اليمن يدين الإعتداء الإرهابي على حقل الشيبة السعودي
وقالت وزارة الخارجية في بيان لها، "أن استمرار مليشيا الحوثي باستهداف المنشآت المدنية وإمدادات الطاقة، هو عمل إرهابي يأتي خدمة للمشروع الإيراني التخريبي ويعد من الأعمال المهددة للأمن والاستقرار في المنطقة والتي تتطلب موقفاً حازماً من المجتمع الدولي".
الشرطة الألمانية تخلى محطة قطارات بسبب تحذيرات من وقوع هجوم
وصرح متحدث باسم السكك الحديدية دويتشه بان، بأن نحو 900 راكب اضطروا إلى مغادرة القطار، الذى كان فى طريقه من ميونخ إلى هامبورج، على خلفيه تحذيرات خاطئة تسبب بها شخص مختل عقليا طبقا لتصريحات الشرطة الألمانية.
انفجار في العاصمة الأفغانية كابول
وأفاد نصرة رحيمي، متحدث وزارة الداخلية، عبر "تويتر" بوقوع انفجار داخل صالة أعراس في الدائرة السادسة بكابول، مضيفا: "حتى الآن لم تتضح طبيعة الانفجار، والقوات الأمنية وصلت إلى المكان".
باكستان ترحب بتحرك الأمم المتحدة لمناقشة “أزمة كشمير”
وكان سفير الهند في الأمم المتحدة سيد أكبر الدين صرح للصحفيين في نيويورك بعد اجتماع مجلس الأمن الدولي "لا نحتاج إلى هيئات دولية تتدخل في شؤون غيرها لمحاولة إطلاعنا على كيفية إدارة حياتنا. نحن أمة تتجاوز المليار نسمة".
الجيش العراقي يحذر من مغبة أي مساس بسمعته
وشهدت العاصمة العراقية بغداد وعدة محافظات مظاهرات احتجاج على تصريحات القيادي المقرب من حركة النجباء المنضوية ضمن الحشد الشعبي يوسف الناصري، طالب فيها بحل الجيش.
معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة
وتستمر المظاهرات الحاشدة في هونغ كونغ منذ أحد عشر أسبوعا، وهي بدأت عند مباشرة البرلمان النظر في تعديلات كان يراد إدخالها على قانون تسليم المجرمين، تلزم هونغ كونغ بتسليم المطلوبين لمحاكتهم في البلدان التي لا تملك معها اتفاقية لتسليم المجرمين.
زعيم كوريا الشمالية يشرف على اطلاق صواريخ جديدة
من جهتها ذكرت وكالة يونهاب الجنوبية، ان ممثلين عسكريين جنوبيين من هيئة أركان القوات المسلحة قالوا يوم امس، إن بيونغ يانغ أطلقت قذيفتين مجهولتين من مقاطعة جانغوون- دو باتجاه بحر اليابان.
آل جابر: السعودية تثمن دور الإمارات بمعالجة أحداث عدن
وأضاف السفير السعودي في سلسلة تغريدات على موقع تويتر، أن "الإجراءات التي اتخذت لمعالجة أحداث عدن، وتجاوب الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي أكدت متانة العلاقات السعودية الإماراتية، واتفاق قيادتها على الحفاظ على الدولة واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن".
< 1   2   3   4   5   > الأخير